افضل المطاعم اللبنانية في السعودية

للطعام اللبناني مذاق خاص مميز و رائع و الذي يعشقه الجميع في كل العالم العربي ، و دائما ما نريد تناوله خاصة في المطاعم اللبنانية منها الكبة و السلطات اللبنانية المتنوعة و الشهية اللذيذة ، و من حسن الحظ وجود مطاعم لبنانية في بلادنا تقدم لنا هذه الأطعمة ، و اليوم سنذكر لحضراتكم أفضل المطاعم في المملكة العربية السعودية التي تقدم الطعام اللبناني .


افضل المطاعم اللبنانية في السعودية :




مطعم الشحرور alshahrour ،

و يقع في شارع الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام ، و له فروع كذلك في مدن الخبر و الرياض ، و يقدم المطعم الأطباق اللبنانية الشهية في وسط أجواء ممتعة و ديكور رائع لمنطقة الشرق الأوسط ، و يقدم كذلك الوجبات السورية إلى جانب الوجبات اللبناية كالشاورما و الحمص ، و يقدم كذلك المطعم مشاوي و شوربات رائعة .


مطعم بعلبك baalbek ،

و يقع في حي السليمانية بطريق العروبة في مدينة الرياض ، ويقدم المطعم طعام لبناني شهي و خدمات متميزة لزواره .


مطعم المياس almayas ،

و يقع في حي العليا شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياض ، و يقدم المطعم الطعام اللبناني الشهي و الطعام العربي أيضا و يوفر لرواده أفضل الخدمات لقضاء وقت ممتع بداخله .


مطعم يامال الشام yamall asham ،

و له فروع في مدينة الرياض في حي العليا في شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن الجلوي و حي الملز في شارع الستين و حي البديعة طريق المدينة المنورة و حي المربع شارع الضباب ، و يقدم الطعام اللبناني و العربي لزواره .


مطعم الوزان alwazan ،

و يقع في شارع الملك عبد العزيز في التقاطع مع الشارع السابع و الثامن أمام محل موبايلي في الخبر ، و يقدم الطعام اللبناني الشهي و إلى جانب ذلك يقدم الأكلات السعودية المحلية و الأكلات العربية .


مطعم أرسلان arsalan ،

و يقع في شارع الملك فهد في التقاطع مع الشارع السابع في الخبر ، و يقدم المطعم الطعام اللبناني اللذيذ ، و إلى جانب ذلك يقدم الطعام المحلي و العربي و الهندي و المأكولات البحرية و الغربية و اللبنانية .


مطعم بيبلوس bubbles ،

و يقع في طريق الكورنيش بجدة ، و يعد من أفضل مطاعم جدة ذات المستوى الراقي ، و يقدم أفضل و ألذ الأكلات اللبنانية الشهيرة كالمحاشي و السلطات اللبنانية المتنوعة الرائعة ، و يطل المطعم على شاطئ البحر الأحمر ، و يقدم المطعم لزواره خدمات راقية المستوى .


مطعم الركن الشامي alshami corner ،

و يقع في شارع المطار  مقابل مؤسسة النقد السعودي بالمدينة المنورة ، و يقدم الطعام اللبناني و المحلي السعودي و العربي بوجه عام .


مطعم الركن اللبناني lebanese corner ،

و يقع في حي العليا بشارع الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياض ، و يقدم المطعم الطعام اللبناني و العربي و المأكولات البحرية .


مطعم جبال لبنان jebel lebnan ،

و يقع في مجمع تبوك في طريق المدينة ، و يقدم الطعام اللبناني الشهي و العربي اللذيذ .



يمكنكم الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل مطاعم الدمام





افضل المطاعم العربية في دبي

افضل مطاعم المأكولات البحرية بالسعودية