Shutter يقدم مساحات تخزين مجانية من Cloud مجانا على اي فون iPhone

فوري22 نوفمبر 2023
Shutter يقدم مساحات تخزين مجانية من Cloud مجانا على اي فون iPhone

Shutter هو التطبيق المخصص للصور ، والذي يعمل على الاجهزة الذكية .Shutter يتيح لك التقاط الصور والفيديو مباشرة داخل التطبيق ، ولا يقوم بتخزينها على جهازك من بعد التصوير بالكاميرا ، بل انه يقوم بلمسة لطيفة بتحميله تلقائيا من خلال الوسائط إلى سحابة Cloud (إذا تم تمكين هذا) ، في حين انه يسمح لك بالمشاركة بـ 500 صورة دون اتصال . ويمكنك القيام بتعديل لهذا الرقم على الرغم من ضمن الإعدادات ، ويمكنك التحميل حتى 1 جيجابايت .

كما انه من الجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل محتوى معين لمجرد ان تجعلها متاحة ، ويمكنك نسخها بأثر رجعي عن أي محتوى موجود بالفعل .

مع Shutter ، يمكنك أيضا المشاركة العملاقة بالفيديو والصور والملفات في وقت واحد عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر المواقع الاجتماعية ، بوصفها الجهة المتلقية ليتم العرض مباشرة على StreamNation . بالاضافة الى ذلك ، فإنه من الجدير بالذكر أن Shutter هو التطبيق المخصص للكاميرا – والذي يتيح لك تجنب اآاي فون الخاص بك تماما مثل كاميرا رول مع التخزين .

الميزات الأخرى مع Shutter انه يشمل البث والدعم من Chromecast ، حتى تتمكن وصول المحتويات لجهاز التلفزيون ، مع مجموعة من الفلاتر للصورة .

Shutter للآيفون متوفر الآن . وهناك نسخة للروبوت التي ستصل في مرحلة ما ، على غرار التطبيق StreamNation الرئيسي الذي لا يزال غير معتمد على الروبوت أيضا .

لتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي :

https://itunes.apple.com/app/shutter-by-streamnation/id874824823?mt=8

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى