برنامج رامز قرش البحر .. مقالب بالفنانين

بدأت الضجة حول برنامج «رامز قرش البحر» الذي يعرض حاليا على شاشة «MBC» ، وهو برنامج فكاهي للمشاهدين ومقالب للفنانين . يعتمد برنامج رامز قرش البحر على الرعب والإثارة والتشويق .


ماذا عن البرنامج؟


دائما ما يبهرنا الفنان رامز جلال بأفكار برامجة المخصصة للمقالب في الفنانين ، اما هذا العام فقد طرح علينا برنامج ذو فكرة شيطانية بإستضافة احد الفنانين إلى مدن البحر الأحمر السياحية للحديث عن حدث كأس العالم مع استقبال الفنان لمذيعتين لبنانية وبرازيلية ، وبعد اجراء البرنامج الحواري ، حينئذا يبدأ المقلب بوقوع الفنان إلى البحر حتى تبدأ رحلة الرعب البحرية ويشعر انه في آخر لحظات حياته لما يراه لعدد من قروش البحر التي تحيط به ، مع ظهور دم في البحر وأشلاء من جسم الانسان متطايرة على البحر .

ويبدأ الفنان رامز جلال بالوصول وهو داخل غواصة أمريكية صغيرة بشكل قرش البحر الشرس والخطير وتدور الأحداث المثيرة اعتمادا على ردود أفعال النجوم ، ليشعر الفنان انه يهجم عليه حتى يخرج رامز جلال ويظهر للفنان لترى ردة فعل الفنان .

الحلقات المسجلة التي سيتم بثها مليئة بالدهشة والرعب وردود فعل مختلفة للعديد من الفنانين : فمنهم من يشعر بالشجاعة والبطولة مثل قفز أحمد السقا في البحر من أجل إنقاذ المذيعة التي سقطت في البحر ، في حين انك سترى ردود فعل مختلفة مثل ماجد المصري الذي خشي وتجمد دمه في العروق من شدة الخوف ظناً انه قد فقد احد اطرافه ، بينما سترى مواقف مليئة بالحيرة والعجز ، حين يقع عبد الباسط حمودة في البحر ويحيطه عدد من القرش لكنه لم يفهم ما هذه الأشياء المحيطة به . وتراوحت ردود الفعل بين النجوم ، من الصمت التام ونوبات من الذعر والصراخ ، كما حدث مع مايا دياب التي قامت بلكمات قوية في وجهه رامز جلال ، في حين تصرفت فيفي عبده بعفويتها عندما تم إلقائها في البحر وحتى نهاية المقلب ، أما المغني محمد محي ، فقام بالسباحة لمسافة طويلة لإنقاذ حياته ، بالإضافة إلى العديد من الضيوف للحلقات ، ومنهم جورج قرداحي ، نوال الزغبي ، نيكول سابا ، وغيرهم من الفنانين لإتمام 30 حلقة .


من هو رامز جلال ؟


رامز جلال هو ممثل مصري ، ولد في 20 أبريل 1973 . وهو ابن المخرج أحمد جلال توفيق ، وأخوه الممثل ياسر جلال . تخرج رامز من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1995 ، وبعض أدوار ثانوية حتى قامت ببطوله اول افلامه “أحلام الفتى الطائش” مع الفنانه نيللي كريم والذي عرض في صيف 2007 وحقق إيرادات جيدة .

اشتهر الفنان رامز جلال بمقالبه بإعتبارها واحدة من أكثر البرامج الذي يقبل عليها العديد من المشاهدين بل انه تحقق اعلى نسبة مشاهدة للبرامج .


برامج رامز جلال :


رامز قرش البحر 2014 مثل بشخصه

رامز عنخ آمون 2013 مثل بشخصه

رامز ثعلب الصحراء 2012 مثل بشخصه

رامز قلب الأسد 2011 مثل بشخصه

برنامج كش ملك 2011 ضيف

برنامج فبريكانو 2010 ضيف

برنامج “عفاريت حسين الإمام” 2008 ضيف

رامز حول العالم ج1

رامز في أمريكا

رامز في اليابان

برنامج عليك واحد

برنامج الحياة حلوة

برنامج الحياة اليوم

برنامج ج سؤال

برنامج اللقاء المستحيل

برنامج الليلة مع جنا

برنامج خمس نجوم

برنامج سباق المشاهدين

برنامج ريا وسكينة

برنامج ريهام على النار

يا ليل يا عين

برنامج دارك

برنامج ما تيجي نهزر



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







برنامج  في خاطري شئ 4 لـ تركي الدخيل في رمضان







برنامج اهم 10 لـ سعود الدوسري في رمضان







برنامج ومحياي 2 في رمضان للدكتور وليد فتيحي