تويتر في طريقها للتسويق بظهور أزرار “اشتري الآن”

فوري21 نوفمبر 2023
تويتر في طريقها للتسويق بظهور أزرار “اشتري الآن”

يبدو ان تويتر في طريقها للتسويق مع ظهور ازرار “اشتري الآن” . وقد تم إبلاغ بعض المستخدمين بأنهم قد رأوا أزرار “اشتري الآن” في التويت . في محاولة لجذب المستثمرين فقد تثبت “تويتر” أنها قادرة على توليد العائدات الإعلانية ، والتغريدات وليس فقط في تجريب الميزات الجديدة التي تستخدمها .

وقد اظهر تقرير وول ستريت جورنال قبل شهرين أن موقع التدوين المصغر هو اختبار لأنواع متعددة بما في ذلك الإعلان ‘shoppable’ لإعلانات تويتر . الآن ظهر رد / الرمز الذي قد رصد بعض التغريدات التي تعد لا يتجزأ مع زر إعادة توجيه المستخدمين إلى موقع التسوق “اشتري الآن” . يظهر هذا الزر حاليا فقط على التطبيق المحمول ، وليس كواجهة المستخدم على شبكة الإنترنت .

هذا ويبدو أن الخطوة التي تشتد بها الحاجة إلى تويتر بإعتبارها وسيلة لتعزيز الإيرادات ، والعلامات التجارية لتمكن استخدام المنصة لأكثر من مجرد التعامل مع الجمهور . وفقا لماشابل ” ، فإن إضافة الوظائف الشرائية للجدول الزمني يبدو وكأنها فوز واضح في تويتر . المستخدمين هم على دراية مع كل من الإعلانات والمعاينات للصور ، وبالتالي فإن إضافة زر “اشتري الآن” سوف لا يكون مدمر للغاية . ومن شأنه أيضا إضافة مصادر جديدة للدخل في تويتر وبعض المستخدمين لعلامتها التجارية .

إلى جانب الكيفية التي سوف تساعد تويتر ، والتي يعتقد أيضا لإعطاء دفعة للتسوق الاجتماعية . فمن المعروف أن مواقع الشبكات الاجتماعية بالفعل تلعب دورا حيويا في تعزيز ازدهار سوق التجارة الإلكترونية المحلية .

في وقت سابق من هذا العام ، كنا نأتي عبر ميزة جديدة تسمى # AmazonCart التي تسمح للمستخدمين بإضافة منتجات الأمازون إلى سلة التسوق الخاصة بهم دون الحاجة إلى مغادرة تويتر . ولكن هذا لا يعني انه يمكن للمستخدمين شراء المنتجات مباشرة عن طريق تويتر . الميزة الوحيدة لحفظ لحسابك مع خيار أجل في وقت لاحق . في الأساس ، فإنه يتيح لك إضافة منتج في عربة التسوق ، كلما رأيت وصلة المنتج الأمازون على تويتر .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى