السياحة في دالاس

دالاس هي أفضل حدود المدينة إضافية في ولاية تكساس الولايات المتحدة الأمريكية . دالاس / فورت . كما ان متروبلكس هي من الاماكن التي تستحق الزيارة والتي تقدم للزوار مجموعة من المعالم السياحية والأنشطة التي لا يمكن أن تراها في أي مكان آخر . من حدائق الحيوان عالمية والمتاحف إلى تكساس ، و هونكي تونكس . هنا نعرض أفضل مناطق الجذب السياحي في دالاس :


1 . الأعلام الستة


الأعلام الستةفوق ولاية تكساس والتي تقع في طريق 2201 من ستة أعلام في أرلينغتون . وحولها العام المفتوح الذي يتكون من ستة أعلام فوق ولاية تكساس وكان على طليعة حديقة التسلية للعقود والتي وفر ركوب الخيل ، وعروض ، وأكثر من ذلك لزوار منطقة دالاس .


2 . استاد كاوبويز


تعد دالاس موطنا لرعاة البقر ، كما يستضيف استاد كاوبويز مجموعة متنوعة من غيرها من الأحداث الرياضية والترفيهية . ومع ذلك ، فقد يتدفق الزوار على استاد كاوبويز للجولات . بالإضافة إلى الغرض الأساسي لرعاة البقر مع توفير ألعاب المنازل لاتحاد كرة القدم الأميركية من استاد دالاس كاوبويز ، وهو في الواقع ساحة متعددة الأغراض للدولة من بين الفنون .


3 . حديقة الحيوان دالاس


حديقة الحيوان دالاس هي أقدم حديقة حيوان في ولاية تكساس (في الواقع ، كانت حديقة حيوانات دالاس من حدائق الحيوان للسكان الأصليين في جنوب غرب الولايات المتحدة) . وقد وضعت حديقة الحيوان دالاس لتكون واحدة من حدائق الحيوان للدولة . حديقة حيوانات دالاس تقع في وسط 650 S RL ثورنتون الطريق السريع في دالاس .

حديقة حيوان دالاس مفتوحة من 09:00 حتي 16:00 يوميا .


4 . متحف الطابق السادس


يلتزم متحف الطابق السادس بالعمارة مع الاهتمام والمشورة المتزلفة على الحياة . يقع المتحف في الطابق السادس من العمارة مع إيداع مدرسة تكساس .


5 . عربة ماكيني


عربة ماكيني في دالاس هو نظام العربة الفعلية الذي يعيد كيفية ترتيب العربة المطلقة من السكان الأصليين إلى منتصف الـ 20 من الدهر بدا من تشغيلها . ماكينية العربة توفر وسيلة ساحرة ومريحة للحصول على جميع أنحاء منطقة دالاس التاريخية .


6 . العصور الوسطى


تقع منطقة العصور الوسطى في 2021 N . Stemmons من دالاس . وهناك مظهر القلعة ذو القرن 11 مع خندق مملوء بالأسماك مع اجواء للتعارف المختلفة من أمسية في العصور الوسطى .


7 . بيلي بوب


مع المتاخمة ل3 مساحات تحت سقف واحد ، فإن بيلي بوب تتمتع بحجم مميز على الاطلاق من ” ولاية تكساس .” وهناك الحانة الصغيرة الضخمة والتي تستضيف قمة الأعمال الموسيقية للبلاد .


8 . قاعة راعية البقر الوطنية للمشاهير


واحدة من متحف الحنون ، وهي القاعة الوطنية الراعية البقر فورت وورث لمشاهير المعارض ذات المظهر والذكرى للتذكارات .


9 . حديقة حيوان فورنت


زوار فورنت يستمتعوا بزيارة حديقة الحيوان التي تستحق الإعجاب من قبل معروضاتها المميزة ، والمحاذاة من رابتور كانيون الى كوالا المناطق النائية ، ومناطق الجذب السياحي مثل برج تسمانيا ورحلات السفاري لاحتياجاتهم الأساسية .


10 . مشتل دالاس


يقع على بحيرة وايت روك ، في الهواء الطلق من مدينة دالاس ، منطقة المشتل تتميز بمظهر مشرق طوال العام . مع جولات يومية يمكن الوصول إليها . يمكن الوصول إلى المشتل من خلال الحفلات المضافة .



يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :







من اجمل الجزر في العالم جزيرة موريشيوس









السياحة في شيانج ماي









جزيرة فاي فاي تايلاند