حديقة الأحياء البحرية في طوكيو

حديقة الأحياء البحرية طوكيو توفر المتعة التعليمية لجميع أفراد الأسرة . بما فيها من الحوض المصمم تصميما جيدا يضم العديد من الموائل التي تحاكي المسطحات المائية من مختلف أنحاء العالم ، مثل البحر الكاريبي والمحيط الهندي ، والمحيط الأطلسي .

يستمتع الاطفال بزيارة حديقة الأحياء البحرية طوكيو خصوصا عشاق معرض البطريق . كما ان حديقة الحياة البحرية تناشد الهواة والخبراء على حد سواء : “وتعد واحدة من أكثر المشاهد المذهلة لذوي الخبرة ولرواد المعارض مع وجود اللافقاريات في أعماق البحار مع سرطان العنكبوت العملاق .

تعد حديقة الأحياء البحرية طوكيو هي أحد أكثر مناطق الجذب في اليابان هي لا ينبغي تفويتها هو بحر الحياة بارك طوكيو ، والمعروف باسم Kasai Rinkai Suizokuen .

يدير حديقة الأحياء البحرية بطوكيو من قبل حكومة مدينة طوكيو والتي قسمت الأراضي إلى قسمين رئيسيين ، وهما المبنى الرئيسي والمياه العذبة .

في المبنى الرئيسي هناك مجموعة متنوعة من أسماك المياه الضحلة ، في أعماق البحار ، والأسماك التي يمكن العثور عليها في أعالي البحار . عندما يذهب الزوار إلى الجزء السفلي من المبنى ، سوف ترى دبابة على شكل دونات العملاقة التي تحتوي على الأسماك الكبيرة مثل سمك التونة وسمك القرش .

بينما على السطح الخارجي للمبنى والذي يمكن الاطلاع منه على المجالات المحددة من طيور البطريق . ويمكن رؤية طيور البطريق pingun من الجانب العلوي وأيضا من الجزء السفلي من المياه في حين انه يمكنك السباحة . يمكن للزوار أيضا العثور على سمكة الشمس للأسماك التي من الصعب العثور عليها في أي مكان آخر .

في جزء المياه العذبة ، هناك عدة أنواع من أسماك المياه العذبة مثل سمك السلمون والروبيان وأنواع الحيوانات الأخرى . حديقة الأحياء البحرية هي أيضا ذات ملامح لمركز محمية الطيور ، فضلا عن موقعها بالقرب من ديزني لاند طوكيو ومنتجع ديزني طوكيو


مواعيد حديقة الأحياء البحرية طوكيو


الحديقة مفتوحة من الساعة 09:30 حتي 17:00

مغلقة يوم الأربعاء


رسوم الدخول


700 JPY (حوالي 9 دولار أمريكي) للبالغين

250 JPY (ما يقرب من 3.25 دولار أمريكي) للأطفال



يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :







مارينا لايف بارك … اكبر حديقة مائية في العالم









حدائق الفاتيكان الساحرة في مدينة الفاتيكان









حدائق هايد بارك .. واحدة من الحدائق الملكية في لندن