افضل المطاعم الايطالية في الرياض

الطعام الإيطالي طعام تعشقه كل العائلة كبارا و أطفالا بأنواعه المختلفة كالبيتزات و الباستات الإيطالية اللذيذة ، و العاصمة الرياض تضم العديد من المطاعم الإيطالية الشهيرة و التي يمكننا قضاء وقتا ممتعا بها مع العائلة أو مع الأصدقاء ، و ستجدوا في هذا المقال قائمة بأفضل هذه المطاعم .


افضل المطاعم الايطالية في الرياض :




مطعم بياتو piatto :

و يقع على الدائري الشمالي مخرج 5 ، و يقدم المطعم مجموعات متنوعة من البيتزا و الباستا الإيطالية إلى جانب مجموعة من الساندوتشات و السلطات و المأكولات البحرية و الصوصات الإيطالية الشهية .


مطعم لا بيتزا la pizza :

و يقع داخل فندق شيراتون في طريق الملك فهد مع تقاطع طريق الملك عبد الله ، و يقدم المطعم أشهر الوجبات الإيطالية و الأكثر شعبية في إيطاليا ، و المطعم مصمم على شكل الريف الإيطالي .


مطعم روسو roso :

و يقع في طريق العروبة مع طريق الملك فهد برج المملكة الفورسيزون ، و يقدم المطعم مأكولات إيطالية شهية من البيتزات و الباستات بالصوص الإيطالي المختلف .


مطعم أوليفيوس olivio’s :

و يقع في حي الضباط بفندق راديسون بلو طريق الملك عبد العزيز ، و هو مطعم راق ، يمتاز بخدماته الرائعة ، بالإضافة إلى جودة طعامه المقدم .


مطعم وايت فوم white foam :

و يقع على طريق الملك عبد الله ، و هو مطعم للوجبات السريعة و به كافيه ، متخصص في تقديم الأطعمة الإيطالية المتنوعة و الشهية .


مطعم الجبيانو ilgabbiano :

و يقع في حي العليا شارع خالد بن يزيد بن معاوية ، و هو مطعم إيطالي ، يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية ذات المذاق الرائع .


مطعم سكاليني scalini :

و يقع في حي السفارات في شارع عمرو بن أمية الضمري ، و يقدم المطعم الباستا الشهية و البيتزا الإيطالية بجميع أنواعها و المقبلات إلى جانب أطباق المأكولات البحرية .


مطعم روسوبمدرو rosobmdro :

و يقع في طريق الأمير محمد بن عبد العزيز بحي السليمانية ، و هو مطعم متميز بتقديمه للأطباق الإيطالية الرائعة .


مطعم دابينو dapino :

و يقع في حي العليا شارع العليا مجمع النخيل ، و هو مطعم إيطالي يقدم أشهى الوجبات الإيطالية .


مطعم لاكوشينا la cucina :

و يقع في الجناح الجنوبي بفندق الفيصلية الخمس نجوم ، و المطعم يعد من أرقي المطاعم الموجودة بمدينة الرياض ، و الذي يقدم أشهى المأكولات الإيطالية .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







غرناطة مول بالرياض







افضل محلات حلويات في الرياض







مركز الحياة مول الرياض