افضل مجلات الصحة و اللياقة البدنية

فوري21 نوفمبر 2023
افضل مجلات الصحة و اللياقة البدنية

من المفيد الآن و مع التطورات الحديثة إهتمامنا بكل جديد يطرأ على المستوى العالمي ، و من ذلك إهتمامنا بكل ما يخص الصحة الشخصية و العامة ، و نجد كل يوم في هذا المجال جديدا ، و هو ما توفره لنا المجلات و الجرائد العالمية ، و في هذا المقال ستجد مجموعة من أفضل المجلات العالمية التي تعنى بهذا الشأن .


افضل مجلات الصحة و اللياقة البدنية :


مجلة مينز هيلث men’s health :

تقدم المجلة معلومات عن صحة الرجل لجعل حياته أفضل ، و تجعل الرجال يشعرون بقدر كبير من السيطرة على حياتهم ، فمقالات المجلة تتحدث عن صحة الرجل من ناحية اللياقة البدنية ، و الصحة ، و الحياة الوظيفية ، و العلاقات عموما ، و التغذية ،  و المصالح العامة .


مجلة ومنز هيلث women’s health :

و هي مجلة صحية للنساء لجيل جديد من النساء لمن تريد الحصول على معلومات عملية حول المعيشة الصحية ، و توفر المجلة النصائح و المشورة للحصول على الشكل و الشعور الجيد في حياتهم .


مجلة هيلث health :

هي مجلة عن الصحة تضم المواد الإعلامية حول كيفية البقاء جيدا صحيا للسيدات ، لتشعر كل سيدة بالراحة ، و توفر المجلة معلومات حيوية يمكن الإعتماد عليها للمساعدة في إدارة حياة صحية خاصة بكل سيدة .


مجلة بريفينشن prevention :

تقدم المجلة الوقاية بحلول صحية لإنقاص الوزن و الوقاية من الأمراض ، و يمكن للقراء البحث عن مشورة الخبراء في مجال الصحة ، و مكافحة الشيخوخة ، و الوجبات الغذائية ، و التغذية ، و الأسرة ، و اللياقة البدنية و الغذاء في كل مقال من مجلة بريفنشن .


مجلة رنرز وورلد runner’s world :

تثقف المجلة و تلهم المتسابقين من جميع الأعمار و القدرات في كل العالم ، و تقوم المجلة بتغطية السباقات ، و تقديم المشورة و التدريب ، و المعلومات و التغذية مع تعليقات على هذا الأمر .


مجلة فيجيترين تايمز vegetarian times :

تساعد المجلة الأشخاص النباتيين للحصول على الصحة الجيدة و العيش الذكي مع الطعام النباتي ، و إمكانية البحث عن وصفات نباتية شهية ، و نصائح الطبخ و النصائح الصحية على أحدث الأخبار و الإتجاهات النباتية .


مجلة مينز فيتنس men’s fitness :

توفر المجلة للرجال كل الأخبار للبقاء بصحة جيدة  و لإخراج أفضل ما لديهم ، مع المشورة لتسجيل التواريخ و تناول الطعام الصحي ، و تعطي المجلة الرجال كل النصائح التي يحتاجون إليها ليعيشوا حياة صحية افضل بتوازن .


مجلة شيب shape :

تقدم المجلة للنساء مشورة الخبراء بشأن قضايا الصحة و اللياقة البدنية مثل ممارسة الرياضة ، و التغذية ، و علم النفس ، مع  إيجاد أحدث الإتجاهات في الموضة و الجمال في مجلة شيب لنمط حياة صحي جيد لتحصل عليه قريبا .


مجلة يوجا جورنال yoga journal :

تعد المجلة مصدرا قيما للمعلومات حول الجسد و الروح  من خلال ممارسة اليوجا ، و المجلة  هي الدليل لصحة أفضل ، و التغذية ، و نمو الشخصية ، و اللياقة البدنية و السلام الداخلي .


مجلة كوكينج لايت cooking light :

تضم المجلة عشرات الوصفات المغذية اللذيذة في كل مقال ، و هي من المجلات الغذائية الأكثر شعبية في البلاد .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل مجلة لعمل المشغولات اليدوية





افضل مجلة عن الزراعة





افضل مجلة رياضية



لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى