اهم الاماكن السياحية في دبلن

تقع دبلن بالقرب من خليج دبلن ، ويتم تقسيمها من قبل نهر ليفي ، دبلن على شكل هلال ، ايرلندا هي مدينة يمكن استكشافها بسهولة سيرا على الأقدام . يمكن الانتقال من هذا الواقع ، خلال العديد من مناطق الجذب السياحي في دبلن ويمكنك أن تتمتع بنزهة قصيرة حول مركز المدينة ومنها :


1 . الكلية الخضراء


في الطرف الشمالي من شارع جرافتون ، سوف تجد الكلية الخضراء ، وهو الميدان الرئيسي مع ثلاث جهات . هناك بنك أيرلندا وهو المنزل السابق للبرلمان الأيرلندي في أواخر القرن 18 . سوف تجد منطقة الجذب الرئيسي للمربع بكلية ترينيتي ، والتي أسستها إليزابيث الأولى في عام 1592 . تخرج في كلية ترينيتي بعض الطلاب المشهورين ، بما في ذلك مؤلف سويفت ، وايلد وبيكيت . داخل هذه الكليات هناك أيضا المكتبة القديمة التي تعد أحد الكنوز الوطنية في ايرلندا ، وكتاب كيلز من 800 م .


2 . شارع نوتردام


شارع نوتردام في الشمال ، وغرب الكلية الخضراء ، سوف تجد شريط المعبد وهي منطقة التي ترجع للقرون الوسطى مع الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى . وهناك الترويج لمعبد بار دبلن بمثابة مفترق الطرق الثقافية مع الترفيه في المساء المشرق .

يمكنك التمتع بمشاهدة القلعة ومكتبة ، وسوف تجد مجموعة واسعة من المخطوطات والتحف الفنية من جميع أنحاء العالم ، وعند الانتقال إلى الغرب والجنوب الغربي من قلعة دبلن ، سوف تجد نوعان من الكاتدرائية البروتستانتية وهي كنيسة المسيح وكنيسة القديس باتريك .


3 . شارع كيلدير


يمكنك التمتع بنزهة قصيرة من خلال شارع ناسو من كلية ترينيتي ، حتى تصل إلى كيلدير ستريت . وهناك يمكنك أن تجد المتحف الوطني ، “الدخول مجاني” . وهي داخل مجموعة من عصور التي ترجع إلى ما قبل التاريخ للذهب وتحف فايكنغ . بعد الزيارة لهذا المتحف يمكنك الذهاب إلى المكتبة الوطنية وهي ايضا مجانية الدخول لرؤية معرض الأدب .


4 . ساحة ميريون


في الركن الشمالي الغربي من ساحة ميريون ، سوف تجد في المعرض الوطني لايرلندا وهو مجاني الدخول . وستجد في داخل مجموعة من الفنون الأوروبية للمجموعة من ايرلندا . وهناك حديقة في المربع التي يمكن أيضا أن تكون بقعة لنزهة الكمال .


5 . سانت ستيفن غرين


الطريق المؤدي جنوبا إلى كيلدير الأخضر سانت ستيفن . يمكنك التركيز على حديقة المدينة مع الزهور والتماثيل المميزة في ايرلندا . على الجانب الشرقي من الحديقة ، سوف تستمتع بيت نيومان الأخضر والذي يضم جورجيا الداخلية والفاخرة . الدليل السياحي في المنزل هو متاح من يونيو إلى أغسطس بتكلفة 4.3 مليون جنيه .


6 . شارع أوكونيل


يقع شارع أوكونيل في مركز جسر أوكونيل دبلن و عبر نهر ليفي . الجسر يأخذك إلى شارع أوكونيل المزين بالتماثيل من القادة السياسيين مثل دانيال أوكونيل ، وتشارلز بارنيل ، فضلا عن الفولاذ المقاوم للصدأ للإبرة العالية مثل 400 قدم ، والمعروفة باسم “سبايك” .


7 . ساحة بارنيل


شمالا ، ساحة بارنيل تجد نسخة من جورجيا والمميزة بأحد المسارح التاريخية في بوابة ايرلندا . سوف تجد أيضا مدينة دبلن بالصور الفنية . وبالداخل هناك مجموعة من الأعمال الفنية الانطباعية والإيطالية .


8 . سميثفيلد


الطرق والترام يأخذك من أوكونيل غربا نحو منطقة سميثفيلد التي تضم تقطير جيمسون القديم ، حيث يمكنك التعرف على ويسكي ومحاولة اخذ بعض العينات . وعن الانتقال بعيدا قليلا إلى الغرب ، سوف تجد ثكنة كولينز .


9 . متنزهات فينيكس


من ثكنة كولينز ، على مسافة نصف ميل إلى الغرب ، تقف على مدخل متنزهات فينيكس التي يعد من أكبر المنتزهات في المناطق الحضرية في أوروبا . داخل الحديقة ، يمكنك أن تجد حديقة المنزل ، والغزلان -رسوم دخول حديقة الحيوان في دبلن بتكلفة 12 ،9 £ .


10 . كيلمينهام


تقع كيلمينهام في الآخر من حديقة فينيكس ، ستجد مشارف كيلمينهام الذي يضم المتحف الأيرلندي للفن الحديث والذي يشتهر معرضها بالخيال التجريبي .



يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :







افضل المدن السياحية في استراليا









أجمل 10 أماكن سياحية في الصين









اهم الاماكن السياحية في بلجيكا