افضل ماكينة لتقطيع الخضروات

فوري21 نوفمبر 2023
افضل ماكينة لتقطيع الخضروات

لا حصر لفوائد تناول الخضروات و الفواكه للكبار و للأطفال ، بالرغم من عدم إقبال الكثيرين على ذلك ، و لكن إستخدام ماكينات و أدوات تساعدنا في عمل أشكال لذيذة و جديدة و بقطع أصغر تشجعنا على تناوله بكثرة ، و تقوم بذلك قطاعة الخضروات و الفواكه و التي ستجدون في هذا المقال أفضل ماركاتها .


افضل ماكينة لتقطيع الخضروات :




ماكينة من بديرنو ورلد كيسن paderno world cuisine a4982799 :

و تقوم بتقطيع الخضروات أسهل ، مع إمكانية عمل أشكال متعرجة ، و تأتي مع 3 شفرات ، فقط قومي بوضع الخضروات أو الفاكهة المراد تقطيعها و قومي باللف نحو قاعدة النصل ، و الماكينة مصنوعة من البلاستيك .


ماكينة من كلير ماكس clearmax :

و هي مصنوعة من البلاستيك ، يوجد بها 3 أنظمة ، و آمنة الإستخدام و التنظيف في غسالة الأطباق .


ماكينة من نربرو norpro :

و تأتي مع 5 شفرات إستانلس ستيل  متنوعة ، مع حامل للسلامة و ساقين يتم طيهم لسهولة التخزين ، يتم تنظيفها يدويا ، و يأتي معها كتيب تعليمات .


ماكينة من برستو presto 02970 :

و تقوم بتقطيع الخضروات و الفواكه و الجبن اللذيذة للسلطات و الشوربات و التاكو و البيتزا ، مع 4 مخاريط للتقطيع العادي و السميك و المتموج ، و تقوم كذلك بتقطيع المكسرات و الشيكولاتات ، و هي سهلة التنظيف ، و يمكن تنظيفها بالكامل في غسالة الأطباق ، و يمكنها تقطيع شرائح عادية للسلطة و سميكة لفطيرة التفاح و الجبن للبيتزا .


ماكينة من كيتشن بزيكس kitchen basics :

و تقوم الماكينة بتقطيع الكوسة و الجزر و البطاطا و الخيار و الفجل ، و تقوم بعملهم على شكل أشرطة طويلة مجعدة ، و تأتي مع 3 أنواع من المخاريط ، و هي مصنوعة من البلاستيك ، شفراتها إستانلس ستيل عالية الجودة ، و هي سهلة و بسيطة في الإستخدام بدون كهرباء أو بطاريات ، و تنظف بسهولة في غسالة الأطباق .


ماكينة من إبيسا epica :

و هي ماكينة سهلة و سريعة لعمل الأشرطة المجعدة ، و تصميمها أمن يجعل الأصابع دائما بعيدة عن الشفرات ، تأتي ب 3 شفرات ، و تنظف بأمان في غسالة الصحون .


ماكينة من ذا كرافتي كيتشن the crafty kitchen :

و هي أداة ممتازة لعمل أطباق لذيذة ، و هي خفيفة الوزن ، مصنوعة من البلاستيك ، يأتي معها 3 شفرات إستانلس ، و يتم تخزين شفراتها في مكان أمن ،  و هي أداة مساعدة على أسلوب حياة أكثر صحة ، و يأتي معها ضمان مدى الحياة .


ماكينة من يوسيفل useful uh-a101 :

و هي ماكينة سريعة و سهلة ، تقوم بعمل الأشكال المجعدة ، تبقي الأصابع دائما بعيدة ، و تنظف في غسالة الصحون .


ماكينة من أبكو تك abco tech :

و تقوم بتقطيع الخضروات و الفواكه من خلال 3 شفرات  و عن طريق تحريك العجلة ، و هي آمنة في غسالة الصحون ، و مصنوعة من البلاسنيك .


ماكينة من جمبل jumbl :

و هي مصنوعة من الإستانلس ستيل ، تأتي ب 3 شفرات ، تقوم بتقطيع أسهل للخضروات و الفاكهة .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :





افضل ماكينة لعمل الزبادي





افضل ماكينة كابتشينو و القهوة الإسبرسو





افضل ماكينة كهربائية لسلق البيض



لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى