افضل تطبيقات تحويل الصور إلى رسومات

في ما يخص التعامل مع الصور ، قديكون تحرير الصور غير كاف ، و يوجد الآن مجموعة من التطبيقات التي تساعدك على تحويل صورك إلى أعمال فنية حقيقية ، فإذا لم تكن لديك المهارات لعمل عمل فني بيدك ، ستساعدك مجموعة التطبيقات التالية لعمل ذلك في دقائق .


افضل تطبيقات تحويل الصور إلى رسومات :




تطبيق وردفوتو wordfoto :

فن الطيبوجرافيك أصبح شئ هام الآن ، و هذا التطبيق يساعدك في إستخدامه بدون أي مجهود ، فقط إختر الصورة و الكلمات التي تريدها  ثم إختار من ال 8 أشكال المتاحة و منها : بالألوان الكلاسيكية و الكوميدية و الرومانسية أو الجسم الممتلئ و يمكنك تصميم شكل خاص بك عن طريق ضبط الظلال أو تسليط الضوء أو السطوع و شكل الخطوط ، و في النهاية ستجد نتائج رائعة جدا .


تطبيق هاف تون halftone :

و يساعدك التطبيق على وضع نفسك و أصدقائك في الكتب الكوميدية ، و هو تطبيق شامل ، فقط حدد صورتك و إختار نمطها و أضف بالونات الكلام و الطوابع و التعليقات ، و بذلك تكون قد حصلت على الكتاب الكوميدي .


تطبيق أيدروست idroste :

و من خلال هذا التطبيق يتطور الفن السريالي ، و يتيح لك التطبيق عدة طرق لتغيير صورك بطرق فعالة .


تطبيق أوتو بينتر auto painter :

و يحول صورك تلقائيا إلى لوحات ببساطة ، فقط إختار الصورة من بين أربع أشكال ، و ستجد صورتك تحولت بسرعة .


تطبيق موبايلمونت mobilemonet :

و يحول التطبيق أي صورة إلى عمل فني ، بعد إختيار الصورة يقوم التطبيق بعمل الصور بالأبيض و الأسود ، ثم تقوم بطلاء المناطق التي تريدها بإصبعك ، مع إمكانية إستخدام الضبط و سطوع الألوان و النظام أحادي اللون .


تطبيق تونبينت toonpaint :

و هو تطبيق مناسب لأولئك الذين يفضلون السيطرة أكثر على لوحاتهم الكرتونية ، بعد إختيارك الصورة سيحولها التطبيق إلى خطوط رسم بالأبيض و الأسود ثم يمكنك رسمها مع إختيار ألوان الطلاء التي تريدها ثم قم بالرسم بإصبعك ، كما يمكنك تكبير الصورة للحصول على دقة أفضل .


تطبيق موسياكأرتيست mosaicartist :

و التطبيق لا يتطلب أي مواهب فنية ، ببساطة حدد الصورة و المعالم الأساسية و سيقوم التطبيق بالباقي ، و التطبيق يعمل أفضل مع الموضوعات الملونة و الخلفية السادة .


تطبيق بريكلتور percolator :

و تصميمه مستوحى من الفقاعات على كوب القهوة ، و يجعلها تبدو مختلفة ، و الصورة النهائية تكون متنوعة بالكامل و مكونة من عدة دوائر .


تطبيق ماي بيكتشر موسياك my picture mosaic :

و هو تطبيق شامل أحادي اللون ، و يمكنك به إستخدام التصحيح التلقائي للألوان ، و التطبيق يحتوي على كثير من المرح .


تطبيق أرتيستس تاتش artist’s touch :

و هو مشابه لتطبيق موبايلمونت ، مع خواص أكثر للسيطرة بعد إختيار الصورة و إختيار الملمس مثل الورق و القماش و الحجر مواد أخرى و طريقة الطلاء سواء زيت أو طباشير أو غير ذلك ، مع إمكانية ضبط حجم الفرشاة و الإضاءة .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل تطبيقات الايفون للرسم





افضل التطبيقات لتنظيم الحياة





افضل تطبيقات الاندرويد للطقس