تقارير بالصور لـ اجمل شواطئ بالي

فوري21 نوفمبر 2023
تقارير بالصور لـ اجمل شواطئ بالي

يفضل الكثير زيارة

بالي

بما لديها العديد من مناطق الجذب السياحي بما في ذلك الشواطئ الجميلة والرائعة من شواطئ بالي التي يجب زيارتها :


1 . شاطئ كوتا


شاطئ كوتا مع الشاطئ الرملي الأبيض وهو الشاطئ الأكثر شهرة بين السياح المحليين والأجانب . والذي يطل على مناظر الغروب المفضلة للزوار . يقبل الكثير من السياح لزيارة الشاطئ ، وقد تجد الشاطئ مزدحم وقت الظهر . هناك الموجات العالية التي يستمتع بها الكثير من الناس بالقيام بأنشطة ركوب الأمواج على شاطئ كوتا .


2 . شاطئ سانور


يتحول شاطئ سانور إلى مشاهد أكثر جمالا ومنظم . ينشط عدد كبير من الزوار والذين يؤثروا على انتشار وتطوير المنتجعات . البحر الضحل يجعلنا قادرين على السير على مسافة 400 متر من البحر .


3 . شاطئ بادانغ باي


يقع الشاطئ بالقرب من ميناء عبور بالي لومبوك هو بادانغ باي . يستمتع الزوار بالصيد والغوص . على الرغم من الشاطئ المجاور للميناء ، بينما الحياة البحرية في البحر لا تزال محفوظة بشكل جيد جدا .


4 . شاطئ سيمينياك


الشاطئ يقع في شمال شاطئ كوتا وهو شاطئ يتمتع بالنظافة والهدوء . ويعد شاطئ سيمينياك من الأماكن المفضلة لأولئك الذين يحبون الاستمتاع بمنظر غروب الشمس وللإستمتاع بالأماكن الفريدة من نوعها .


5 . شاطئ دريم لاند .


هذا الشاطئ يتمتع بالرمال البيضاء التي تمتد على مساحة واسعة جدا والمنمقة مع الشعاب المرجانية الكبيرة في المنطقة المجاورة . شاطئ دريم لاند هو احد الشواطئ الرملية البيضاء في بالي والجميلة جدا والغريبة .


6 . شاطئ لوفينا


يقع هذا الشاطئ الشمالي من جزيرة بالي . والذي يتميز بالدلافين حيث يمكنك رؤية الدولفين والاسماك – الدلافين يلعبون في البحر قريبا من الشاطئ . ولكن لمشاهدتها ، يمكنك استئجار قارب من الصيادين على الشاطئ .


7 . شاطئ جيمباران


هناك العديد من القوارب التقليدية التي كانوا يقومون بالصيد على هذا الساحل . وهناك سوق السمك التي تبيع بأنواع مختلفة من الأسماك الطازجة على الطرف الشمالي من شاطئ جيمباران . جيمباران يشتهر بالمأكولات البحرية . وهناك ما يقرب من 24 مكان لتناول الطعام في شاطئ جيمباران المزدحمة دائما مع الزوار الذين يرغبون في التمتع بأطباق المأكولات البحرية ، فضلا عن المناظر البانورامية من الشواطئ الجميلة .


8 . شاطئ نوسا دوا


يقع هذا الشاطئ في جزيرة جنوب بالي . مع إطلالة مميزة من المشاهد الجميلة بشكل لا يصدق ، مما يؤثر على تطوير الفنادق في هذا المجال . تقريبا جميع الفنادق تقع على طول شاطئ نوسا دوا ، وهناك الفنادق الفخمة من فئة الخمس نجوم .


9 . شاطئ تانجونج بينوا


يعد شاطئ تانجونج بينوا بأنه من الشواطئ المشهورة جدا بأنشطتها الرياضية المائية مثل التزلج الهوائي ، وركوب قارب الزجاجي ، والتزلج على الماء وأكثر من ذلك بكثير . بالقرب من الشاطئ ، يمكنك زيارة جزيرة السلاحف لرؤية السلاحف .


10 . الشاطئ كاندي داسا


يعتبر الشاطئ من الشواطئ الرملية البيضاء التي يمكنك التمتع فيها حوالي ساعتين بالسيارة إلى الجزيرة الشرقية من بالي . وهناك الإطلالة الجميلة على البحر ، مع الشعاب المرجانية وتنوع الأسماك . ويمكنك ان القيام بالأنشطة المختلفة في هذا المجال بالغطس والغوص .



يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :







شاطئ نوسا دوا









الشاطئ الاحمر بنجين في الصين









شاطئ كانكون



لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى