افضل ساعة ذكية

لقد شهد عالم التكنولوجيا الكثير من التطورات الحديثة والسريعة لتسهل على الإنسان حياته ، ومن الاختراعات الحديثة التي ظهرت على الساحة التكنولوجية ،

الساعة الذكية

، وهي اختراع جديد في عالم تكنولوجيا الاتصالات ، فهي بالإضافة إلى كونها تؤدي وظيفتها التقليدية كساعة ومنبه ، فمن خلالها يمكنك الاتصال بجهازك الذكي والاستمتاع والاستفادة بكل وظائفه عن طريق هذه الساعة ، بالإضافة إلى كونها ساعات أنيقة وجذابة ، ولهذا السبب أصبحت هذه الساعات محط اهتمام الكثير من الأشخاص ، ومن هنا ، نقدم لكم قائمة من أفضل الساعات الذكية التي تتمتع بخواص عالية التقنية ، علنا نساعدكم في اختيار الانسب لكم .


افضل ساعة ذكية :-

1.

بيبل Pebble

: ساعة أنيقة تتوافق مع أجهزة أبل للايفون ، وتتوافق مع الاندرويد ، يمكن من خلال متابعة بريدك الالكتروني والرسائل القصيرة ، وإظهار الرقم والتقويم ، ويمكنك إضافة التطبيقات المفضلة لديك ، وتحميل الموسيقى التي ترغب في سماعها ، ويمكنك تحميل ألعاب من الايتونز والسبوتيفي والباندورا وأكثر من ذلك ، ومزودة ببطاريقة قابلة للشحن تستمر فعاليتها من خمس إلى سبع أيام ، الساعة مصممة بشاشة ال سي دي كبيرة الحجم ، ويمكنك تغيير الشاشة حسب رغبتك إذا أردتها ساعة رقمية أو كلاسيكية .

2.

سامسونج

جالكسي جير

Samsung Galaxy Gear

: أول ساعة ذكية تتوافق مع أجهزة جالاكسي نوت 3 وأجهزة جالاكسي الذكية الأخرى وتعمل بنظام الاندرويد ، ومزودة بشاشة سوبر اموليد 1.63 انش ، ومزودة بكاميرا 1.9 ميغابيكسل ، يمكنك إجراء المكالمات والرد عليها مباشرة ، كما أنها مزودة بتقنية بلوتوث ، وبطارية قابلة للشحن تستمر فعاليتها حتى 25 ساعة ، وهي متوفرة بستة ألوان .

3.

مارتيان Martian

: يمكنك من خلالها التحكم بهاتفك الذكي وإجراء المكالمات والرد عليها ، كما يمكنك إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية ، ويمكنك إنشاء جدول زمني للأحداث والتحقق من الطقس والاتجاهات ، وضبط المنبه ، والتصفح عبر شبركة الإنترنت ، بالإضافة إلى أنها مزودة بكاميرا مراقبة عن بعد ويمكنك التقاط الصور باستخدامها مباشرة .

4.

اي ام ووتش i’m Watch

: ساعة أنيقة وجذابة ، تقوم بجميع الخدمات التي يقوم بها الهاتف الذكي ، حيث يمكنك إجراء واستقبال المكالماك التي تردك مباشرة من الساعة ، وارسال واستقبال الرسائل الالكترونية ، كل هذا باتصال البلوتوث في الهاتف والساعة وبذلك تستطيع التنقل في البيانات الموجودة بالهاتف الذكي الذي تقتنيه ، كما يمكنك الاختيار في أن تكون الساعة تقليدية أم رقمية .

5.

ميتاووتش Metawatch

: تتوافق الساعة مع أجهزة الايفون وهواتف الأندرويد ، تقوم الساعة بإخطارك بهوية المتصل ، وتقوم بإرسال الرسائل القصيرة واستقبالها وكذلك البريد الالكتروني الموجود في هاتفك الذكي ، ويوجد بها تطبيقات التقويم والطقس والاوراق المالية والتنبيه ، كما أنها مزودة ببلوتوث 4.0 ، ومزودة بشاشة عالية الوضوح ال سي دي ، كما أنها مقاومة للماء ، وأكثر ما يميز هذه الساعة هو تصميمها الفخم والأنيق .

6.

كوكو ووتش Cookoo Watch

: تتوافق الساعة مع أجهزة الاندرويد والايفون ، تقوم بعرض رسائل البريد الالكتروني الواردة ويمكنك استقبال المكالمات الهاتفية التي تصلك عبر هاتفك الذكي كما يمكنك مشاهدة جدول مواعيدك من خلال التقويم وذلك كله عن طريق الاتصال بهاتفك الذكي عبر البلوتوث ، كما أنها تقوم بتنبيهك عندما تكون خارج نطاق التغطية ، أو عند انخفاض مستوى البطارية ، الساعة مصممة بطريقة عصرية وجذابة ومقاومة للماء .

7.

اي بيري iBerry

: تتوافق الساعة مع أجهزة البلاك بيري ، والاندرويد وتدعم نظام IOS ، يمكنك من خلالها الاتصال بهاتفك الذكي عبر البلوتوث لتعرض لك المكالمات الواردة ، والرسائل النصية ورسائل البريد الالكتروني ، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الالة الحاسبة وساعة التوقيت والتقويم الموجودة بهاتفك الذكية ، مزودة بشاشة ال سي دي .

8.

سوني سمارت ووتش Sony LiveView

: تمتلكها شركة سوني اريكسون ، وتتوافق مع اجهزة الاندرويد ، يمكنك من خلالها متابعة رسائل البريد الالكتروني والرسائل النصية ، والتحكم في الموسيقى الخاصة بهاتفك الذكي ، ويمكنك استخدام جميعا لتطبيقات الخاصة بمتجر الجوجل بلاي ، الساعة مزودة بشاشة اوليد .

9.

نبتون باين Neptune Pine

: تتوافق هذه الساعة مع أجهزة الاندرويد والايفون ، ومزودة بشاشة ال سي دي 2.5 انش وبكاميرا تصوير 5 ميغابيكسل ، وتتميز بتصميم ذو حجم كبير ، ويمكنك من خلالها الاتصال بهاتفك الذكي والتمتع تطبيقاته من خلال الساعة .

10.

اوميت تروسمارت Omate TrueSmart

: أطلقتها شركة اوميت للساعات كساعة ذكية ، مزودة بكاميرا عالية الجودة 5 ميغابيكسل ، وتحتوي على شاشة بحجم 1.5 انش تعمل باللمس ومقاومة للماء ، متوافقة مع اجهزة الاندرويد وانظمة جيلي بين ، يمكنك من خلالها متابعة الرسائل الالكترونية والنصية واستخدام بعض التطبيقات التي على هاتفك الذكي .

Similar Posts