افضل عصارة برتقال

تحتوي ثمرة البرتقال على نسبة عالية من فيتامين سي و الذي يعزز مناعة الجسم و يعالجه من الأمراض المختلفة ، و بالإضافة إلى فائدته الكبيره فهو ذو طعم رائع ، و تناول عصير البرتقال خيار صحي و مفيد و يشعر الجسم بالبرودة في ظل الجو الحار ، و لكي نقوم بعمل عصير البرتقال نستخدم عدة أجهزة تساعدنا في ذلك و التي ستجد في هذا المقال أفضلها .


افضل عصارة برتقال :




عصارة البرتقال من أورانجيكس orangex :

و هي عصارة ذات جودة إحترافية من الحديد الزهر و الإستانلس ستيل 18/10 ، و تساعدنا في الحصول على كمية عصير ممكنة من البرتقال و الليمون و الجريب فروت ، مع قاعدة مثالية تزيد من إستقرار الجهاز مع يد للتحكم و تغسل يدويا .


عصارة البرتقال من تريبست tribest cs-1000 :

و تقوم بعصر البرتقال في ثواني ، و تعمل بلمسة واحدة ، و يمكن الصب في الكوب مباشرة ، و تقوم بإستخراج أقصى كمية من العصير ، و تقوم بعصر الليمون و الجريب  فروت ، مع خواص منع الإنسداد و منع التسريب .


عصارة البرتقال من بيست تشيوس برودكتس best choice products :

مصنوعة من الإستانلس ستيل ، مع مقبض و موصل من الحديد ، و يأتي معها كوب قابل للفصل .


عصارة البرتقال من ماكسي ماتيك maximatic :

و تصنع حتى 25 كوب ، و تأتي مع حاوية شفافة مع مؤشر للسعة ، و تعمل تلقائيا مع الضغط  ، مع مصفاة لجمع البذور ، موتورها 25 وات ، و يمكن فصل أجزائها في غسالة الأطباق ، تعمل باللف للإستقرار و منع الإنسكاب .


عصارة البرتقال من متروكان metrokane :

و تساعد في عمل عصائر طازجة ، و تعمل بالضغط ، إرتفاعها 7 بوصة ، سهلة الإستخدام و التنظيف ، مع ضمان مدى الحياة على الأجزاء المتحركة .


عصارة البرتقال من يورو برب euro prep :

مصنوعة من الإستانلس ستيل ، لا تصدر أي أصوات مزعجة ، مع نظام تصفية ، و سهلة التنظيف ، تقوم بعصر جميع الأحجام ، و يتم الصب من الماكينة مباشرة ، و تعطي أقصى كمية عصير ممكنة .


عصارة البرتقال من كيسنرت cuisinart cj-500 :

مصنوعة من الإستانلس ستيل ، و تعمل بالتدوير النهائي ، و تقوم بعصر القطع الكبيرة و الصغيرة من البرتقال و الجريب فروت و الليمون ، و بها مانع للتسريب ، و تشتمل على كتيب للوصفات .


عصارة البرتقال من بلاك&ديكر black&decker cj625 :

و تعمل بالتدوير النهائي لإستخراج أقصى كمية عصير ، مع إمكانية للتحكم في أداة العصر و التصفية  ، و بها مانع للتسريب ، مع مكان للف السلك و غطاء التخزين .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل عصارة كهربائية





افضل ماكينة لتقطيع الخضروات





افضل ماكينة كابتشينو و القهوة الإسبرسو