أفضل أواني طهي الأرز و سلق الطعام

فوري21 نوفمبر 2023
أفضل أواني طهي الأرز و سلق الطعام

في الأعوام القليلة السابقة زاد الوعي بأهمية تناول الطعام الصحي ، وظهرت العديد من الأجهزة المنزلية التي تساعدنا في ذلك ، و سنعرض في مقالنا اليوم أواني الطهي الكهربائية التي تقوم بطهي الأرز و سلق الأطعمة الأخرى مثل اللحوم و الخضروات .


أفضل أواني طهي الأرز و سلق الطعام :




آنية طهي من أروما aroma arc-914sbd :

و تقوم بطهي 4 أكواب أرز نيئة ، و تقوم كذلك بسلق اللحوم و الخضروات أثناء طهي الأرز في الأسفل ، و هي سهلة الإستخدام و التحكم ، و تستخدم مع الأرز الأبيض و البني ، و تقوم بكل وظائف السلق و التسخين ، و هي رائعة لعمل الشوربات و اليخني ، و يمكن برمجتها حتى 15 ساعة .


آنية طهي من أوستر oster ckstrcms65 :

و تقوم بعمل 3 أكواب من الأرز ، و تحتفظ بالحرارة أوتوماتيكيا مع أضواء مؤشرة ، وبها وعاء غير لاصق قابل للفصل مع غطاء زجاجي مناسب ، و مصفاة للسلق و كوب لقياس الأرز و مغرفة .


آنية طهي من إينستنت بوت instant pot ip-du060 :

و هي آلة متعددة الإستخدامات و الوظائف ، تعمل مع 14 برنامج ، تحتفظ بالحرارة تلقائيا مع 3 درجات للحرارة للسلق و الطبخ ، و يمكن تأخير الطبخ حتى 24 ساعة ، مع ضبط يدوي لوقت الطبخ حتى 120 دقيقة ، و هي آلة موفرة للطاقة ، و تشتمل على كتيب وصفات بعدة لغات ، و موتورها 1000 وات .


آنية طهي من بلاك أند ديكر black&decker rc3303 :

و تطهي 3 أكواب من الأرز بلمسة واحدة ، مع الإحتفاظ بالحرارة أوتوماتيكيا ، و بها أضواء مؤشرة ، مع غطاء زجاجي ، و وعاء سهل الفصل للتنظيف ، و مقابضها تظل باردة ، مع مغرفة للغرف .


آنية طهي من هاميلتون بيتش hamilton beach :

و تسع من 4 إلى 20 كوب ، و تضيف إلى قائمتك أنواع طعام جديدة ، فقط أضيفي المكونات و إضغط على الأزر و سيقوم الجهاز بالباقي .


آنية طهي من باناسونيك panasonic sr-de103 :

و تقوم بطهي 5 أكواب من الأرز  النيئ ، و يمكن ضبطه حسب كمية الأرز المطبوخة ، و يظل الطعام دافئ 12 ساعة ، مع موقت 24 ساعة ، و بها شاشة إل سي دي برتقالية ، و تقوم بطهي الأرز الأبيض و البني .


آنية طهي من لامبس بيوتيفل lamps beautiful me81 :

و هي مصنوعة من الإستانلس ستيل، و معها كوب للمعايرة ، و بها غطاء شفاف من الزجاج .


آنية طهي من ريفال rival rc101 :

و تقوم بطهي 5 أكواب من الأرز النيئ ، وعاءها غير لاصق ، مع سلة لسلق الخضروات و اللحوم ، غطاءها زجاجي ، و يده باردة ، و يأتي معها كوب للقياس ، و تنظف يدويا .


آنية طهي من لوتس فوودز lotus foods :

و تقوم بطهي 6 أكواب ، و هي مصنوعة 100% من الإستانلس ستيل ، و هي سريعة الطهي ، و سهلة التنظيف .


آنية طهي من كريبس krups rk 7011 :

و تسوي 10 أكواب أرز غير مطهيين ، و هي آمنة في غسالة الأطباق ، مع تحكم إلكتروني ، مع مصفاة للسلق ، و مغرفة للأرز ، و موتورها 630 وات .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى