روعة وفخامة لاند روفر ديسكفري RS300


لاند روفر ديسكفري RS300

، حظت على حزمة من التعديلات الايروديناميكية من قبل شركة خان ديزاين لتصبح أكثر تميزاً وجمالاً ، فقد زودت بمحرك تربو مزدوج SDV6 ، وعجلات 22 بوصة ، كم أعيد تصميم المقصورة لتحويلها لسيارة أكثر فخامة رياضية رباعية الدفع ، والسيارة تصنع باللون الأبيض على عكس موديلات لاند روفر ديسكفري ، وفارفارف ومقابض الأبواب ، والاطارات الخاصة بالمصابيح الأمامية والخلفية سوادء .

ويحثاً للحصول على جاذبية أكبر في المظهر الخارجي للسيارة ، فصنعت عجلات لاندرروفر ديسكفري RS300 بمقاس 22 بوصة مطلية باللون الأسود مع حلقة بيضاء على حافتها ، ومصابيح رؤية نهارية LED باطارات خارجية سوداء ، وزجاج داكن وفتحات هواء مدمجة في الرفارف الأمامية والخلفية ، وعلامة خان تميز السيارة عن غيرها .

أما السيارة من الداخل فمقصورتها ذات سبع مقاعد مكسوة بالجلد الأحمر الناعم المطرز ، بمساند مميزة للذراعين ، وأرضية السيارة مغطاة بسجاجيد صغيرة رائعة ، أما لوحة العدادات فمرصعة بكريستال سواروفسكي تزين الساعة ، مع تركيب عدادات جديدة للسرعة .

محرك سيارة لاند روفر ديسكفري RS300 لم يطرأ عليه تعديل ، فهو بقوة 252 حصان ـ وعزم 599 نيوتن/متر ، وهو ما يتيح لها القدرة على الانطلاق من صفر وحتى 62 ميل/ساعة في 9.3 ثانية ، وسرعة قصوى 112 ميل/ساعة حيث لم يطرأ على السرعة أية تعديلات جديدة .

ويتوقع خبراء السيارات أن يكون سعر السيارة لاندرروفر ديسكفري RS300 46.8 ألف جينه استرليني بما يعادل 301 ألف ريال سعودي .