شركة الخليج الطبية المحدودة

فوري21 نوفمبر 2023
شركة الخليج الطبية المحدودة

شركة الخليج الطبية المحدودة هي شركة سعودية خاصة محدودة المسئولية ، تأسست عام 1983 ، و كان الهدف من إنشائها إستقدام أحدث التكنولوجيا الطبية المبتكرة للمملكة العربية السعودية و الخليج العربي ، و قد لعبت الشركة أيضا دور هام في تطوير مهارات الممارسين الطبيين .

و تقوم الشركة ببيع و تركيب المعدات و اللوازم الطبية للمراكز الطبية و المستشفيات العامة و الخاصة في كل الخليج لتساعد المؤسسات الطبية على توفير أفضل رعاية صحية ، و تقوم الشركة بذلك عن طريق فريق متخصص بقوة عاملة عالية المستوى .

و قد بدأت الشركة بتجهيز عمليات القلب مثل القلب المفتوح و القسطرة و كهرباء القلب ، و كانت مسئولة عن أول عملية في المملكة و الخليج لتوسعة شرايين القلب بالدعامات المعدنية ،  حيث كانت الشركة هي الموفرة للدعم للعملية ، ثم دخلت مجال تأمين مواد  الجراحة مثل التنظير الطبي  كما قدمت جهاز الروبوت الآلي و قامت بتأمين النظام المركزي للتحكم بالإجهزة الطبية في غرفة العمليات .

رؤية الشركة : جلب أحدث الإبتكارات الطبية التكنولوجية و الحلول الطبية إلى المملكة .

المهمة : توفير التكنولوجيا الطبية في مجال صناعة الرعاية الصحية في السعودية و الخليج العربي و العمل مع ممارسي الطب للمشاركة في رعاية المرضى .

لعب دور حيوي في تطوير مهارات مزودي الرعاية الصحية بدعم من ممثلين الشركة .

تقييم إحتياجات السوق و التكيف مع المتطلبات المتغيرة و الإستمرار في تعزيز حصة الشركة و التركيز على خدمات الشركة المتنوعة و من ثم تطور و نمو الصحة .

تقديم خدمات متميزة لتعزيز مستوى رضاء العملاء من التوظيف و التطوير و التحفيز من خلال طاقم عمل بشكل عالي ليحقق مستويات إستثنائية من الحرفية .

القيم : رضاء العملاء و الأمانة و رعاية المريض و الإحترام و رعاية الموظفين المشاركين في التطور بالإضافة إلى الحرفية و المسئولية و العمل الجاد .

و يقع المركز الرئيسي للشركة بجدة و لها فروع في الرياض و القصيم و الخبر و في دول أخري مثل قطر و البحرين و في دبي و أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة .

و قد حصلت الشركة على عدة جوائز منها : جائزة المركز الدولي للخدمات التقنية العامة .

و قد قامت شركة الخليج الطبية المحدودة بدعم مركز الأمير سلطان لأمراض القلب بكل ما يحتاجه من أجهزة منذ تأسيسه ، حيث قامت بالمساهمة في توفير مختلف إحتياجات المركز من الأجهزة و الأدوات الطبية ممثله في أجهزة تنظيم ضربات القلب، الدعامات المعدنية للقسطرة القلبية، صمامات القلب، والعديد من الأدوات الجراحية والمستهلكات الطبية

وبهذا استحق المركز الشهرة المحلية والعالمية في مجال علاج أمراض القلب.

قامت شركة الخليج الطبية المحدودة بدعم مركز الأمير سلطان لأمراض القلب بكل ما يحتاجه من أجهزة ، حيث قامت الشركة بالمساهمة في توفير مختلف إحتياجات المركز من الأجهزة و الأدوات الطبية متمثلة في أجهزة تنظيم ضربات القلب ، و الدعامات المعدنية للقسطرة القلبية ، و صمامات القلب ، و العديد من الأدوات الجراحية و المستهلكات الطبية .

معلومات الإتصال :

العنوان

بناية يوسيفية

شارع على بن أبي طالب

منطقة شارافيية

20345

المملكة العربية السعوديّة

طابق

5th-7th Floor

مدينة

جدة

ملحق المدينة

21455

هاتف

+966 12-651-2828

فاكس

+966 12-651-5404

البريد الالكتروني :

gulfmed@gulfmedical.com

الموقع الالكتروني :

www.gulfmedical.com

منطقة

مكة المكرمة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى