شركة دله الصحية

فوري21 نوفمبر 2023
شركة دله الصحية

شركة دله الصحية هي شركة تابعة لمجموعة دله البركة ، و تأسست الشركة عام 1987 كشركة متخصصة في تقديم و تشغيل برامج الرعاية الصحية برأس مال مدفوع للشركة 472 مليون ريالسعودي ، و تشمل إستثماراتها في هذا المجال تشغيل المستشفيات و توفير التجهيزات الطبية و للشركة دور هام في تصنيع و توزيع الأدوية المستخلصة من الأعشاب الطبيعية من خلال شركة دلة فارما  الموزع بالجملة للمنتجات الصيدلانية و العشبية و التجميلية ، و هي شركة تمثل عددا من شركات الأدوية العالمية في أمريكا و كندا و ألمانيا و فرنسا و الأرجنتين و جنوب إفريقيا .

يتمثل نشاط شركة دلة للخدمات الصحية في تشغيل و إدارة و صيانة المنشآت و المراكز الصحية و تجارة الجملة و التجزئة في الأدوات و الأجهزة الطبية و الجراحية بالإضافة إلى الأطراف الصناعية و أجهزة المعوقين و أجهزة المستشفيات .

و تتوزع نسب الملكية في شركة دله كالتالي : شركه دله البركه القابضه ( 51.70 %)  ، محمد راشد محمد الفقيه ( 5.20 %) ، آخرون ( 43.10 %) .

تهدف شركة دله للخدمات الصحية في الأساس إلى تقديم الدعم للحصول على نمط حياة صحي من خلال توفير منتجات الرعاية الصحية و التشغيل و المشاريع محليا و عالميا ، كما تقوم الشركة بتطوير القوى العاملة في مجال الرعاية الصحية ، و توفير المعايير العالمية في الخدمات الطبية ، و الأبحاث الطبية و المستلزمات الطبية ، و الإستثمارات في قطاع الرعاية الصحية السليمة .

رسالة الشركة : السعي نحو التميز في تقديم الخدمات الصحية بإحتراف و توافق مع قيم الشركة و تطلعات المرضى و المجتمع و الشركاء .

الرؤية : أن تكون شركة خدمات صحية رائدة في المملكة و منطقة الشرق الأوسط .

القيم : رعاية و إحترام المرضى و إحتياجاتهم ،  و الإلتزام بالأخلاق المهنية ، و الإلتزام بالإمتياز في تقديم الرعاية الصحية ، و إحترام و خدمة المجتمع ، و تقدير العاملين .

و تتمثل أعمال الشركة في : المستشفيات و المراكز الطبية و الأدوية و المستحضرات الطبية و تشغيل العمليات .

معلومات الإتصال بالشركة :

العنوان

دلة البركة بناء الفريق

شارع فاس

حي النخيل الرياض

87833

المملكة العربية السعوديّة

ملحق المدينة

11652

هاتف

+966 11-299-5555

فاكس

+966 11-470-2748

البريد الإلكتروني

info@dallahhealth.com

الموقع اللإلكتروني

www.dallahhealth.com

روابط ذات صِلة

dallah-pharma.com

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى