منتزه الخيمة الترفيهي بالرياض

يعد منتزه الخيمة من أكبر مدن الألعاب الترفيهية في مدينة الرياض ، و يقع منتزه الخيمة الترفيهي بوسط منطقة العليا بحي الورود بالرياض و يمكن الوصول إليه عبر طريق الملك عبد العزيز أو شارع العليا العام ، و تبلغ مساحته 40.000 متر مربع ، و هو منتزه ترفيهي للنساء و الأطفال حتى سن العاشرة مما يجعله مكانا مميزا لراحة و إستجمام الأم مع أطفالها بحرية تامة .

و هو مدينة ترفيهية خاصة بالنساء و الأطفال تحتوي على ألعاب مبتكرة للصغار و الكبار بالإضافة إلى الفعاليات و الأنشطة الجذابة و المسابقات المشوقة ، يقع هذا المنتزه في حي الورود و هو متنفس رائع و نظيف خدماته ممتازة أماكنه واسعة للترفيه ، ويفتح أبوابه يومي الخميس و الجمعة من الثالثة عصرا ً و حتى الحادية عشرة و النصف ليلا ً .

و المنتزه به عدد كبير من الألعاب الممتعة و المناسبة لجميع الأعمار ، بالإضافة إلى الحدائق و الشلالات و الأشجار الكثيرة مع وجود بعض الحيوانات الأليفة  و يشتمل المنتزه أيضا على مناطق ألعاب كهربائية و غير كهربائية للصغار الترفيهية للأطفال على كافة أعمارهم إضافة إلى مناطق جلوس و مطاعم متنوعة ، و تقام أيضا بمنتزه الخيمة في مدينة الرياض العديد من المعارض و المناسبات الترويجية و التثقيفية و المسابقات و الحفلات و المهرجانات .

و يقع المنتزه على أرض تملكها أمانة مدينة الرياض و هي مؤجرة لشركة المعجل للمشاريع الترفيهية بعقد طويل الأجل و التي تقوم بأعمال رائعة في تشغيله و القيام بتنظيم الأنشطة و الفعاليات الهامة به ، و لذلك يعتبر من أهم المنتزهات الترفيهية المخصصة للنساء و الأطفال .

و ملاهي الخيمة من أماكن الترفيه الأولى في الرياض و هي واسعة و جميلة و ألعابها متنوعة للكبار و الصغار و الأمهات و الأولاد و فيها مطعم كبير في وسطها الخدمة فيه ممتازة و أسعاره مناسبة للغاية  و فيه تسوق لمحالات متنوعة ، و الألعاب به مثيرة و مسلية و مناسبة .