افضل مجلة عسكرية

فوري21 نوفمبر 2023
افضل مجلة عسكرية

القوة العسكرية للدولة هي ضمن أحد أهم العوامل التي تتحدد عليها قوة الدولة في كل أنحاء العالم ، و التعرف على الجديد في كل مايخص القوة العسكرية و أيضا دراسة التاريخ العسكري هو أمر مهم ليس للعسكريين فقط و لكن أيضا لبعض الأشخاص العاديين المهتمين بالشأن العسكري ، و لذلك جمعنا لهم مجموعة من أفضل المجلات العسكرية العالمية في هذا المقال و التي تتحدث عن العسكرية في مختلف الأزمان .


افضل مجلة عسكرية :


مجلة إير فورسز airforces  :

و هي مجلة تتحدث عن الطائرات العسكرية الحديثة و الأسلحة الجوية الخاصة بها ، و قد بنيت سمعة هائلة في جميع أنحاء العالم من خلال تغطية الأماكن التي لا تغطيها عادة  المجلات العسكرية الأخرى ، فهي تغطي جميع جوانب الطيران العسكري في كل العالم  حسب المنطقة و تقدم معلومات عن نقاط القوة في القوات الجوية في العالم و الصراعات و الأسلحة و التدريبات ، و تعرض المجلة مزيجا لا مثيل له من الأخبار و التقارير بمساعدة من أفضل شبكة من المراسلين المستقلين في كل مكان في العالم . و تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة أمريكز سيفيل وور america’s civil war :

و توفر المجلة المعلومات العسكرية لهواة التاريخ مع رؤى و تحليلات شاملة و موثوقة من الحرب الأهلية الأمريكية ، مع تركيز قوي على الجوانب العسكرية للحرب و معاركها  و الإستراتيجيات  و القادة  و الحقائق و عدة جوانب غير معروفة . و تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة أرم تشير جينرل arm chair general :

تتيح لك المجلة تجربة التاريخ الإستراتيجي العسكري مع نهج تفاعلي فريد من نوعه ، و تضع القارئ في صلب المعارك الجسام في التاريخ  في البر و البحر و الجو . و تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة سيفيل وور تيمز civil war times :

و توصل المجلة القصة الكاملة عن أعظم الصراعات الداخلية في أميركا ، و تتضمن  المجلة  السير الذاتية ، و المعارك ، و الصور لكل فترة . و تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة جي جوبز ji jobs  :

إذا كنت تركت الجيش قريبا فتوفر مجلة GI جوبز دليل لقوائم الشركات التي تبحث عن المهارات الخاصة بك ، بالإضافة إلى ذلك آراء الخبراء لإطلاعكم عليها  كل شهر حول كيفية جعل الإنتقال ناجح . و تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة ذا كورتري جورنال أوف مليتري هستوري the quartery journal of military history :

و تأخذ المجلة القارئ في رحلة مثيرة من خلال تاريخ العالم من منظور عسكري من مناشئ الصراع المسلح حتى يومنا هذا . و تصدر المجلة ب 4 أعداد سنويا .


مجلة ميلتري هيريتيدج military heritage :

و هذه المجلة لا مثيل لها بين نظرائها ، و توضح الفن الرائع من متحف الحرب الإمبراطوري في لندن ، و المحفوظات الوطنية ، و النصب التذكاري للحرب الأسترالية و غيرها ، و كل ما تقدمه مكتوب بعناية و المقالات مدروسة جيدا من قبل المؤرخين الأوائل في هذا المجال . و تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة ميلتري هيستوري military history :

تقدم المجلة التاريخ العسكري بصورة متعمقة من خلال مقالات عن تاريخ الحروب من العصور القديمة إلى القرن  20 ، و هي مفيدة للطلاب و توضح التكتيكات العسكرية و الإستراتيجية و القادة و الحملات العسكرية . و تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة ميلتري مشين إنترناشونال military  machines international :

و هي مجلة الجميع  من أولئك الذين يريدون الإستثمار في هذه الهواية و الحصول على معلومات عن المركبات المتاحة ، لأولئك الذين لديهم بالفعل جيش خاص بهم ، و سوف تجد كل شيء من سيارات جيب و سيارات لاند روفر و سيارات مصفحة و المدفعية . و تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة ميلتري سبوس military spouse :

هي المجلة الوطنية الوحيدة تتحدث عن العسكرية الأمريكية ، و تتضمن مجلة الزوج العسكرية جميع جوانب الحياة في الجيش . و تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .