افضل العاب الاكشن للاندرويد

ألعاب الأكشن تعد من أكثر الألعاب إثارة للكبار و الصغار على السواء ، و التي دائما ما تجذب الإنتباه بصورة كبيرة ، و الآن يمكن للجميع الإستمتاع بها بكل سهولة من خلال الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي في أي وقت و مكان من خلال مجموعة من الألعاب المتاحة على الأندرويد و التي ستجد مجموعة من أفضلها في هذا المقال .


افضل العاب الاكشن للاندرويد :


لعبة بات مان batman arkham origins :

و هي من أكثر ألعاب الأكشن شهرة في كل العالم ، و يمكنك طوال رحلتك في الطريق الإستفادة من بدل بات مان العديدة طوال اللعبة ، و تعد اللعبة بهذه النسخة أول سلسلة للعب مع عدة لاعبين .


لعبة ليون هارت تكتيكس lionheart tactics :

و تجعلك تقوم بحشد أبطالك ، و تقوم بالتخطيط للتحركات في اللعبة التكتيكية مع رسومات مجسمة مذهلة ، و تجعلك اللعبة تمر في مغامرة حول العالم ، و يمكنك القيام بمعركتك عبر الإنترنت و تحدي العالم ، فقط قم بتحديد أرض الحرب و التكتيكات ضد الأعداء .


لعبة هركليز hercules :

و تجعلك اللعبة كأنك هركليز أفضل بطل في اليونان ، و اللعبة مستوحاة من الفيلم من خلال 12 ملحمة ، تقوم بالتصدي فيها ، و السعي للنجاح و إثبات ذلك للجميع .


لعبة إيليمنتل كينج دوم elemental kingdom :

و هي لعبة إستراتيجية تجعلك تلعب ضد أصدقائك أو تقوم بتحدي لاعبين عشوائيين على الإنترنت .


لعبة دينو هنتر ديدلي شورز dino hunter deadly shores :

وهي لعبة رائعة من ألعاب إطلاق النار و إستخدام قوة النيران و إستخدام الأسلحة التدميرية مثل الصواريخ القاذفة لقتل الديناصورات .


لعبة أندر ورلد إمبير underworld empire :

و تعتمد اللعبة على لعب الأدوار ، و يمكن للاعب اللعب مع الملايين و قيادة إمبراطورية و السيطرة عليها .


لعبة ترانسفورمز إيدج أوف إكستينشن transformers age of extinction :

و توضح اللعبة الحرب بين الخير و الشيطان ، و التي جاءت إلى هاتفك من خلال لعبة مجسمة تعتمد بشكل أساسي على الفيلم الأصلي .


لعبة مازر أوف مايث mother of myth :

ويقوم اللاعب باللعب من خلال ملحمة مجسمة بالأر بي جي مع مساعدة عدد من الأصدقاء الأبطال ، و تبدأ رحلتك من المكان الوحيد الذي يجمع أرواح الأبطال و الذي إختارته الآلهة لهم .