شركة اتحاد الخليج للتامين التعاوني

هي شركة وطنية سعودية مساهمة عامة ، تأسست عام 1983 برأس مال مدفوع قدره 220 مليون ريال سعودي ، و تقدم الشركة خدماتها التأمينية المتنوعة لكثير من شرائح المجتمع في المملكة العربية السعودية ، و تمارس شركة إتحاد الخليج للتأمين التعاوني أنشطة التأمين التعاوني بما في ذلك تأمين العقار ، و تأمين المسئولية ، و تأمين المركبات ، و التأمين الشخصي ، و التأمين الصحي بالإضافة إلى الأنشطة المتعلقة بالتأمين التعاوني .

و تنقسم منتجات الشركة بين : منتجات تجارية : تأمين سيارات و التأمين الطبي و تأمين الممتلكات و التأمين البحري و الهندسي و تأمين الحوادث العامة و تأمين الحياة . و منتجات فردية : تأمين سيارات و تأمين طبي .

و تعد شركة إتحاد الخليج للتأمين التعاوني من أوائل الشركات التي حصلت على ترخيص مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) لمزاولة نشاط التأمين بمختلف أنواعه ، و قد حصلت الشركة على هذا الترخيص منذ 29 ديسمبر 2008 بإسم شركة إتحاد الخليج للتأمين التعاوني .

رؤية الشركة :

تقديم خدمات تأمينية لأكبر عدد ممكن من العملاء من خلال فتح مكاتب في كل مدن و مناطق المملكة ، و أن تقدم هذه الخدمات بأسعار منافسه و أن تقوم بإيجاد و تطوير قاعدة تكنولوجية عملية متطورة ، و أن تقدم خدماتها عن مقدمي الخدمة للحصول على أفضل نتائج ممكنة .

رسالة الشركة :

العمل على تقديم خدمات  تأمينية بأسعار تنافسية و نوعية متميزه لكل عملاءها .

و من أخر أخبار الشركة أنه : الشركة نشرت على موقع تداول بتاريخ 27-05-2014  توصية مجلس إدارة الشركة بزيادة رأس مال الشركة بقيمة (220) مليون ريال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بعد رد مؤسسة النقد العربي السعودي على طلب الشركة بهذا الخصوص ، وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن أية تطورات مستقبلية حال توفرها .

تفاصيل العنوان

العنوان

نادي ماجيل المركز التجاري

طريق الأمير محمد بن فهد

منطقة زهران

5719

المملكة العربية السعوديّة

طابق

1st – 3rd Floor

مدينة

الدمام

ملحق المدينة

31432

هاتف

+966 13-833-3544

+966 13-833-4556

فاكس

+966 13-833-3517

البريد الإلكتروني :

headoffice@gulfunion-saudi.com

الموقع الإلكتروني :

www.gulfunion.com.sa