شركة عبداللطيف العيسى للسيارات

فوري21 نوفمبر 2023
شركة عبداللطيف العيسى للسيارات

شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات هي أحد أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية ، و هي أحد أهم الشركات العائلية الناجحة ، و مقرها في الرياض ، و قد تأسست الشركة في الأربعينيات على يد الشيخ عبد اللطيف بن علي العيسى العائذي ، و تركز نشاطها الرئيسي في البداية على تجارة المنسوجات و تجارة المنتجات الغذائية ثم تطورت الشركة إلى مجموعة تجارية كاملة من شركات متنوعة الأنشطة ، ففي أواخر الخمسينات قامت مجموعة العيسى بإستيراد السيارات و بيعها لشركة أرامكو السعودية حتى أصبحت أحد الرواد في مبيعات السيارات و خدمة العملاء و خدمة ما بعد البيع و قطع غيارها و صيانتها و السيارات المعتمدة ، و تمويل شرائها و تأجيرها لكل المواطنين في المملكة العربية السعودية ، و تقدم الشركة مجموعة منتجات متنوعة بجودة فائقة من خلال مجموعة مهندسيين و فنيين و موظفيين محترفين و صالات عرض و غرف صيانة تجعل الشركة تفوق توقعات عملائها .

الشيخ عبد اللطيف بن علي العيسى العائذي هو مؤسس شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات ، أحد أعضاء الشركة الوطنية العمومية للسيارات ، و هي  واحدة من الوكلاء المعتمدين لشركة جنرال موتورز بالمملكة العربية السعودية .

من شركات المجموعة : الشركة الوطنية العمومية للسيارات المحدودة و شركة اليسر للتقسيط و شركة الأفضل للتجارة و شركة العيسى العالمية المحدودة للسيارات .

هدف الشركة : تقديم منتجات سيارات ذات جودة عالية و تقديم خدمات ما بعد البيع تنال رضاء عملائها .

مهمة الشركة : التميز في كل المجموعة ، و الوفاء بكل إلتزامات الشركة ، و تنفيذ كل الإستراتيجيات طويلة المدى و قصيرة المدى .

قيم الشركة : الإمتثال للشريعة الإسلامية و النزاهة و الأمانة و إحترام العاملين و السعي للتميز .

و للشركة جهد واضح في مايخص المسئولية الإجتماعية : فالشركة تمتلك وحدة خاصة بالمبادرات و المسئولية الإجتماعية و قد حددت لهذه الوحدة نسبة ثابتة من الأرباح السنوية للمجموعة ، و هي أولا تعمل على تعزيز التناغم الإجتماعي للمجتمع ليكون قوي و متماسك و متمسك بتعاليم الدين الإسلامي السمح ، و تقوم لجنة المسئولية الإجتماعية بتطوير العلاقات الإجتماعية التى تربط شركات المجموعة مع المجتمع ، و تتبني الشركة مشاريع مبتكرة تعزز مستوى المسئولية الإجتماعية بشكل عام ، كما تعمل الشركة مع صندوق تنمية الموارد البشرية و تقوم بدور هام في سعودة الوظائف ، و كذلك يعمل مركز العيسى للتدريب و التطوير بالتعاون مع الهيئة السعودية للتدريب المهني على تدريب ذوي الإحتياجات الخاصة و يساعد على إعادة تأهيل الشباب السعودي . و تعمل الشركات التابعة مع المؤسسات الخيرية في أنحاء المملكة لتوفر لها أسعار مخفضة أو خدمات مجانية.

و يذكر أن شركة عبد اللطيف العيسى قد فازت للمرة الخامسة بجائزة الرئيس في عام 2007 ، و كانت أول شركة بيع سيارات سعودية تحصد الجائزة في مرات أخرى عام 2010/2011 .

معلومات الإتصال بالشركة :

العنوان

مبنى شركة السيارات عبد اللطيف بن عيسى

الطريق الدائري الشمالي

منطقة أبو غدير مخرج 5

91088

المملكة العربية السعوديّة

مدينة

الرياض

ملحق المدينة

11633

هاتف :

+966 11-275-5000

فاكس :

+966 11-275-1000

البريد الإلكتروني :

info@alissa-cars.com

الموقع الإلكتروني :

www.alissa-cars.com

المنطقة

الرياض