افضل حقيبة مدرسية

مع اقتراب افتتاح المدارس ، يتسارع الاباء والامهات لشراء المستلزمات المدرسية الخاصة بأولادهم ، وأول المستلزمات المدرسية وأهمها هي حقيبة المدرسة التي يشكل اختيارها عبئا كبيرا على ولي الأمر حيث يفكر دائما باختيار الحقائب المناسبة لسلامة ظهر الطالب أو الطالبة ، والمريحة وسهلة الاستخدام ، ويجد صعوبة في أن يختار مابين التشكيلات الواسعة في محلات بيع مستلزمات المدارس ، ومن هنا فقد وضعنا قائمة من أفضل الحقائب المدرسية المصممة بطريقة تتناسب وسلامة الطالب بالإضافة إلى كونها مصممة بألوان وأشكال عصرية تجذب الطلبة .


افضل حقيبة مدرسية :-

1.

كونسينتريت Concentrate

: من افضل الشنط المدرسية المريحة ، مصممة بطريقة تسهل على الطفل وضعها خلف الكرسي ليتيح له متسع من المكان والجلوس بسهولة ، ومزودة بحزام مصمم بطريقة مريحة ومصممة بأجود خامات الحقائب .

2.

تراك  Track

: حقيبة مدرسية للبنات ، مزودة بعجلات لتسهل على الطفل جرها بدل حملها على ظهره ، ومزودة بمقبض يد بعدة ارتفاعات بحسب طول الطفل ، مصممة بجودة عالية ، وتعتبر عملية وسهلة التنظيف ، خفيفة الوزن ، كما أنها مزودة بإطارات لسهولة التنقل . سعر الحقيبة في السعودية 121.00 ريال سعودي .

3.

كيبلنغ Kipling

: من أشهر الماركات العالمية في صناعة الحقائب المدرسية ، تتميز حقائبها بالجودة العالية والتصاميم العصرية ، كما أنها مصممة بطريقة تناسب جميع الطلبة وتحافظ على سلامة الظهر .

4.

ليسنس License

: حقيبة مدرسية للاطفال مصممة برسومات كرتونية جذابة وأنيقة ، عملية جدا وخفيفة الوزن ، كما أ،ها تحافظ على سلامة الظهر حيث أنها مزودة بخلفية مبطنة وبحزام مبطن قابل للتعديل ، تتسع للعديد من الكتب والمستلزمات الدراسية ، كما أنها مصممة بأجود أنواع الخامات .

5.

نيو بوي فلة NewBoy Fulla

: حقيبة مدرسية للبنات متوفرة كحقيبة للظهر أو حقيبة بالجر مع عجلات ، ومتوفرة بعدة ألوان جذابة للاطفال ، سهلة الحمل ، وسهلة التنظيف .

6.

التون Alton

: حقيبة ظهر من ماركة تمبرلاند العالمية ، تتميز بأنها مقاومة للماء حيث أنها مصممة من البوليستر 100% المعاد تدويره ، ومتوفرة بعدة ألوان موسمية جديدة ، الحقيبة مبطنة ليشعر الطالب بالراحة عند استخدامها ، وتحافظ على سلامة الظهر .

7.

بينسل ستوري Pencil Story

: حقيبة ظهر للأولاد ، تتميز باتساعها الكبير ، وتصميمها القوي ، حيث أنها مزودة بقاعدة معدنية متينة ، وبعجلات مزدوجة بالإضافة غلى مقبض معدني قابل للقفل وقابل للتعديل بحسب ارتفاع اليد ، ومصممة من خامات شديدة التحمل .

8.

غابول Gabo

l : حقيبة مدرسية ظهر واحد ، مصممة من البوليستر عالي الجودة ، يمكن استخدامها للأولاد والبنات ، مصممة بطريقة عصرية وبجودة عالية . خفيفة الوزن ، ومبطنة من الخلف لسلامة الظهر .

9.

فاشن Fashion

: حقيبة كتف للبنات ، مصممة بتصميم أنيق وعصري يتناسب مع متطلبات البنات ، تتسع لكمية كبيرة من مسلتزمات المدرسة ، مزودة بحزام كتف قابل للتعديل بحسب الطول الطول المناسب ، متعددة الاستخدامات حيث أنها مناسبة للمدرسة والسفر والجامعة ، سهلة التنظيف .

10.

اي باج I Bag

: حقيبة مدرسية للظهر تناسب البنات والاولاد ، مصنوعة من النايلون والنسيج ، تتميز بقدرتها على التحمل ، ومزودة بحزام للكتف واسع ومرن ومبطن ، خلفية مبطنة لتخفيف الحمل على الظهر ، ومزودة بجيوب متعددة ، خفيفة الوزن ، كما أنها ضد الماء ، مصنوعة بأجود الخامات .