شبكة آب محل الاجتماعية AppMahal


شبكة آب محل الاجتماعية AppMahal ،

هي أول شبكة اجتماعية عربية للبحث وتحميل



تطبيقات



الهواتف الذكية والتابلت التي تعمل بنظام الأندرويد ، وقد تم تطوير آب محل على أيدي الرواد العرب الداعمين للغة العربية ، اذ يسعون لمساعدة الباحثين عن الشبكات الاجتماعية العربية التي يصعب الوصول عليها ، وزيادة الروابط الاجتماعية ، وآب محل شركة عربية ناشئة تأسست في عام 2014 .

يساعد تطبيق آب محل الحصول على معلومات عن التطبيقات المشتركة بين المستخدم والأصدقاء ، والتواجد الدائم في سباق التطبيقات الحديثة ، وهو يوفر الوقت والجهد في البحث عن تطبيقات مجهولة ، ويساعد في تحميل تطبيقات موثوف بها ومتداولة بين الاصدقاء .

شبكة آب محل الاجتماعية للمشاركة بالتطبيقات الموثوقة سهل الاستخدام اذ يبدأ بالدخول عن طريق حساب الفيسبوك ، ثم دعوة الأصدقاء لمشاركة التطبيقات فيما بينهم ، كما يمكن البحث عن التطبيقات خلال محرك البحث في آب محل أو خلال تطبيقات الأصدقاء .

يمكن لمستخدم آب محل المشاركة في بناء المحتوى العربي بالشبكة ، كما يمكن متابعة الأخبار المتنوعة والمواقع المفضلة للأصدقاء ، ويمكن للمستخدم عند الدخول للصفحة الرئيسية للشبكة الاطلاع على العديد من التطبيقات العربية التي يمكن الاختيار فيما بينها ، من تطبييقات شعبية ، وقسم للقادة وهم أكثر الأشخاص نشاطاً على شبكة آب محل .

ويمكن للمستخدم دعوة الأصدقاء لبناء شبكته الخاصة ، والتعليق على ما ينشروه من تطبيقات ، والتوصية والاعجاب بها ، ومن أهم الميزات التي يتيحها التطبيق قسم البحث والذي يدرج بالترتيب التطبيقات المطورة الخاصة ببلد المستخدم والأقرب له ، ثم يبدأ في إدراج التطبيقات العالمية .