شركة الزاهد ترك

شركة الزاهد ترك هي شركة خاصة محدودة المسئولية سعودية الجنسية ، تأسست عام 1993 ، أسهها فهد يوسف الزاهد كشركة للتجارة و التنمية العقارية ، و الآن تنقسم مجالات العمل في الشركة بين : الأزياء و الأثاث و الأغذية و المشروبات و العقارات و الملابس الرياضية .

المكتب الرئيسي للشركة يقع في مركز المنتزة شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ( التحلية سابقا ) مدينة جدة ، و بالإضافة إلى الفرع الرئيسي للشركة في جدة يوجد لها فروعا أخرى في جدة  و الرياض و المدينة المنورة و الخبر .

و تنتهج الشركة أثناء رحلتها مبدأ القيام بشراكات مع الماركات التجارية التي تتطابق مع قيم الشركة و أهدافها و هي بذلك تسعى إلى مواكبة الماركات التي تتماشى مع أنماط الحياة ، و بالفعل قد حققت الشركة شراكات متميزة و ناجحة مع العديد من الماركات العالمية و التي دائما ما تبذل الشركة جهودا كبيرة لحماية هذه الماركات .

و قد أطلقت الشركة منذ أكثر من عام موقع إلكتروني جديد ليضم جميع الأزياء و كل الماركات في مكان واحد ، و يمثل هذا الموقع نقطة إتصال هامة بين كافة الموارد و المعلومات ذات الصلة بالشركة ، كما يمكن الإتصال بالشركة عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر و فيس بوك و يو تيوب .

رؤية الشركة : التوسع عن طريق الشراكات مع ماركات الأزياء العالمية .

مهمة الشركة : الربط بين الماركات العالمية و أساليب الحياة و تحقيق طموحات العملاء .

قيم الشركة تتمثل في : الإهتمام بفريق العمل و الشراكات و الشفافية و الإهتمام بالثقافة و أنماط الحياة .

معلومات الإتصال بالشركة :

العنوان :

منتزه لوس أنجليس المركز 1

شارع التحلية

حي الأندلس

42060

المملكة العربية السعوديّة

مدينة

جدة

ملحق المدينة

21541

هاتف :

+966 12-660-2999

+966 12-669-6602

فاكس :

+966 12-660-8597

البريد الإلكتروني :

info@zahidtrec.com

الموقع الإلكتروني :

www.zahid-trec.com

منطقة

مكة المكرمة