افضل الوجهات حول العالم لقضاء اجازة الزواج

كل عروسين مقبلين على الزواج يحتار ذهنهم كثيرا في المكان الذي يريدون قضاء إجازة زواجهم به ، خاصة إذا قرروا السفر خارج بلدهم ، فيحتارون بين الأماكن القديمة في أوربا و بين شواطئ الرمال البيضاء الجميلة في الجزر الصغيرة ، وفي قائمة مقالنا اليوم ستجدون أفضل الوجهات حول العالم لقضاء  إجازة الزواج .


افضل الوجهات حول العالم لقضاء اجازة الزواج :


هاواي hawaii :

و هاواي بها بعض من أفضل الشواطئ في العالم و الأكثر شعبية منها لنيكاي بيتش ، و أيضا إختيار جزيرة ماوي في هاواي أو جزيرة كبيرة أخرى لقضاء إجازة الزواج هو قرار شائع جدا و لن يندم عليه أي عروسين .



جزر المالديف

the maldives :

و هي وجهة رائعة أخرى على الشاطئ . و هي دولة جزرية في المحيط الهندي و على جانبي خط الإستواء جنوب غرب سريلانكا . و تتألف من 1،102 جزيرة و منتجع أخر ، و هي للعروسين فقط لمن يبحثون عن الإسترخاء على الشاطئ ، و كذلك الأزواج أكثر ميلا إلى المغامرة و يبحثون عن السباحة أو الغوص مع الأسماك . و شواطئ جزر المالديف هي أيضا من بين الشواطئ الأكثر شهرة و الأعلى تصنيفا في العالم .


سانت بارتس st,barts :

و هي جزيرة في البحر الكاريبي ، فقط 8 كيلومتر . لديها 20 شاطئ جميل مع المياه الواضحة و الرمال البيضاء . و الجزيرة النائية جميلة تجذب الأزواج الشباب و المتزوجين حديثا من أنحاء العالم المقبلة للإسترخاء على الشاطئ و الإحتفال بزواجهم .


باريس paris :

بفرنسا ، و هذا هو خيار شهير جدا للأزواج . و قد دعت باريس مرارا و تكرارا على أنها المكان الأكثر رومانسية في العالم . و باريس هي عاصمة الموضة و بها الكافيهات و الثقافة . و يمكنهم المشاهدة ليلا من أعلى برج إيفل .


فينيس و روما venice and rome :

بإيطاليا ، و قضاء إجازة زواج في ايطاليا هو خيار رائع ، و يمكن السير بين الساحات في الشوارع الصغيرة من روما ، أو ركوب القوارب في قنوات فينيس إيطاليا هي مكان رومانسي جدا تناسب الأزواج .


تايلاند thailand :

إذا اخترت الذهاب إلى تايلاند لقضاء شهر العسل الخاص بك ، يجب عليك زيارة بانكوك و أيضا شمال تايلاند ، و لكن بالتأكيد يجب عليك أن تقضي معظم وقتك في الجنوب في الجزر الجميلة الشهيرة في تايلاند مثل كو ، كو فانجان ، كو ساموي بوكيت و غيرها الكثير .


تاهيتي tahiti :

بولينيزيا الفرنسية ، و هي من الجزر الجميلة و الحالمة ، و تاهيتي هي جزء من جزيرة بولينيزيا الفرنسية في المحيط الهادئ الجنوبي . و تاهيتي لديها العديد من المنتجعات و القرى الصغيرة .


فيجي fiji :

فيجي هي واحدة من أكثر المواقع النائية . و هي تقع 2،000 كم (1،300 ميل) شمال شرق نيوزيلندا . و لكن الموقع البعيد ليس كل ما يمكن أن نقدمه فيجي . و لكن لديها أيضا الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة ، و الطقس الرائع و بالطبع المنتجعات المحلية التي يمكن أن تأخذ إهتمامك و تقديم أنشطة لا تنسى .


بروج burges :

بلجيكا ،و بروج أو  الشهيرة بإسم مدينة  القرون الوسطى  المحفوظة في أوروبا . هي بلدة صغيرة في بلجيكا مع الجدران و القلاع هي مكان رومانسي جدا و وجهة كبيرة مناسبة لعروسين .


سانتوريني santorini :

اليونان ، فإذا كنت تريد أن تكون قريب من أوروبا ، و لكن لا زالت تريد أن تتمتع برومانسية الجزر الجميلة يمكنك زيارة سانتوريني فهي واحدة من الجزر الأكثر شعبية في اليونان ، و هي مكان ملئ بالتاريخ و الثقافة و هي مناسبة للأزواج