احدث التطبيقات لتسريع الكمبيوتر


احدث التطبيقات لتسريع الكمبيوتر ،

يعاني معظمنا من بطء أجهزة الكمبيوتر المكتبي أو المحمول في معالجة وتنفيذ المهام بالرغم من ارتفاع حجم الذاكرة العشوائية ، ولكن مع تطور التطبيقات البرامج في العالم الكمبيوتر نجد هناك الكثير من هذه التطبيقات التي تقوم بتسريع الجهاز خلال تنفيذه للأوامر المختلفة ، ومن أحدث

تطبيقات

تسريع أجهزة الكمبيوتر الرخيصة التي تقوم بتسريع وتحسين أداء الجهاز :


1.تطبيق Revo Uninstaller :

تحتوي معظم أجهزة الكمبيوتر على كثير من التطبيقات والبرامج التي تم تحميلها ولم تستخدم ، ومن المعروف أن كثرة البرامج تثقل جهاز الكمبيوتر وتقلل من سرعته ومعالجته للعمليات وتنفيذها ، وهذا التطبيق المنخفض التكاليف يقوم بالغاء تثبيت تلك البرامج والتطبيقات ويمحو ملفاتها المتعددة .


2.تطبيق Flash cooki Cleaner :

وهو تطبيق مجاني مفيد لمستخدمي الويندوز لحذف ملفات الكوكيز المتعددة التي توجدها المواقع الويب عند زيارتها في المتصفحات ، وهذه الملفات تكون ثقيلة لكثرة الكوكيز المخزن عليها ، وهذا التطبيق يمكن التخلص من ملفات الكوكيز بجهاز الكمبيوتر بضغظة واحدة .


3.تطبيق AppZapper :

وهو من أفضل التطبيقات للتخلص من البرامج المثبتة على أجهزة الماك ، وهو يقوم بازالة البرامج الغير الضرورية ، وينظف الجهاز من بقايا الملفات المتعددة الموجودة في مختلف ملفات نظام التشغيل .


4.تطبيق Washing Machine :

هذا التطبيق أيضاً خاص بأجهزة الماك ، ويقوم بالتخلص من ملفات الكوكيز ، ومسح سجل المحفوظات الخاصة بالمتصفحات ، وهو تطبيق رخيص الثمن جداً .


5.تطبيق MemoryFreer :

يقوم بتنظيف الذاكرة العشوائية المليئة بالكثير من المهام والأوامر العشوائية ، وهو يقوم بذلك في بضعة ثواني ، مما يزيد من سرعة الجهاز ، وهو مخصص لأجهزة الماك ، أما النسخة الخاصة بنظام الويندوز فهو تطبيق Extra Ram الذي ينفذ نفس المهمة بشكل أفضل .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :







تطبيق بيتر اوبن ويز Better Open With









تطبيق Livestation لتحميل القنوات العربية









افضل تطبيقات الاندرويد للشركات ورجال الأعمال