منصة ألعاب Nintendo 2DS

فوري21 نوفمبر 2023
منصة ألعاب Nintendo 2DS


منصة ألعاب Nintendo 2DS ،

أحدث اصدارات شركة Nintendo Enterainment المتخصصة في صناعة منصات الألعاب المحمولة ، وهي الشركة التي تعتمد دائماً على صناعة الهندسة الذكية بأسعار مقبولة ، وهذا ما يجعل الكثيرين ينتقدون عدم اهتمام الشكرة بتصماميم جذابة لمنصات الألعاب التي تنتجها .

Nintendo 2DS صممت بنسيج قوي من البلاستيك الخفيف الوزن المتين ، مما يجعله رخيص الثمن يتلاءم مع مكان الأصابع واليد مما يجعله مريح وسهل التحكم به ، أما الهيكل الخارجي للجهاز فهو ذو الحواف الأربعة منحنية بزاوية تسعين درجة ، مما يجعل وضع السبابة الأيمن متجه نحو زر R ، والسبابة الأيسر على زر L ، مما يسهل التحكم باستخام D-Pad كمتحكم أساسي ، وقد اتيحت مسافة أكبر قليلاً بين Cross-Pad والزاوية العلوية اليسرى مما أعطى امتداد مريح للكف .

يتميز الجهاز بلوحة D-Pad بشكلها الكلاسيكي المثالي ، بالاضافة مع التباعد المتناسب مع الخيارات اللمسية المتوفرة بكل صفحة ، أما الشاشة العلوية فتتميز بالوضوح المعتاد ، مع القدرة على استيعاب اللمس بالقلم أو الاصبع ، ووجود تنوع لوني عند العرض .

وقد زودت الشركة منصة نينتندو بمكبر صوت أمامي ولكنه قد يعد منخفض نوعاً ما ، لكنه يعطي صوتاً هادئاً مقارنة بوجود سماعات للصوت ، ويتيح الجهاز مع وجود خاصية ثنائي الأبعاد التقاط صور ومقاطع فيديو بتقنية 3D عبر عدستين مزودتان بالجهاز ، أما الكاميرا الأمامية فهي بتقنية ثنائية البعد فقط .

يتميز الجهاز بتطبيقات برمجية لتسجيل الصوت والفيديو ، مع متصفح ويب ، وحزمة AR مبسطة ، وMii Maker Streetpass ، مع امكانية التواصل اللاسلكي بين اللاعبين ، كما تقدم الشركة خدمة التواصل الالكتروني واللاسلكي بينها وبين زبائنها لتقديم خدمات التحديث مع امكانية شاء تطبيقاتها عبر الانترنت .

يعد 2DS كبير الحجم جداً مما لا يسمح بوضعه في الجيب ، مع عدم وجود أي حماية للشاشة بشبب شكلها الغير قابل للطي ، ومما يعرضها للخدش ، ولكنها تتيح شراء علبة حماية منفصلة عن الجهاز .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :







افضل منصة العاب فيديو









احدث محركات الجرافيك The Division









مواصفات و اسعار جهاز اكس بوكس وان XBOX ONE