افضل المنتجات لإزالة البقع الداكنة على البشرة

ظهور البقع الداكنة على البشرة يزعج الكثير من النساء ، ويؤثر على نضارة بشرتهن وإشراقها ، وهناك عدة أسباب تؤدي إلى ظهور البقع الداكنة مثل تعرض البشرة لأشعة الشمس الحارقة ، واستخدام بعض أنواع مستحضرات التجميل المعطرة التي تؤدي إلى اسمرار البشرة ، أو بسبب زيادة إنتاج الميلانين في خلايا الجلد بسبب عوامل وراثية أو سبب تقدم السن ، ولكن لا تقلقي سيدتي ، فهناك العديد والعديد من المنتجات التي صنعت خصيصا لحل هذه المشكلة ، فعند معرفة السبب وراء ظهور البقع الداكنة أصبح من السهل إيجاد المنتج للحد من هذه الظاهرة ، وفي مقالنا نعرض لك قائمة من أفضل المنتجات التي تعمل على إزالة البقع الداكنة وتحد من ظهور انتشارها مستقبلا . فإليك القائمة .


افضل المنتجات لإزالة البقع الداكنة على البشرة :-

1.

رابيد ايدج سبوت اند بيجمنت لايتنغ سيروم Rapid Age Spot & Pigment Lightining Serum

: سيروم من إنتاج ماركة مراد للعناية بالبشرة الداكنة ، فهو يعمل على توحيد لون البشرة ويعالج التصبغ الناتج عن أشعة الشمس بنسبة 33ِ% في غضون أسبوع واحد ، كما أنه يحمي البشرة من أي تصبغات جديدة ، ويعالج البقع التي تظهر على البشرة عند التقدم في السن ، ويساعد على تقشير البشرة للتخلص من خلايا الجلد الميتة .

2.

كلينك ايفن بيتر Clinique Even Better

: كريم مزيل للهالات السوداء تحت العين بنسبة 30% في غضون 12 أسبوع عند استخدامه يوميا وبانتظام ، كما أنه يعمل على ضبط لون البشرة وتوحيد لونها ، ويفتح منطقة العين وهو مناسب لجميع انواع البشرة .

3.

بوندس فلاولس وايت Pond’s Flawless White

: سيروم تنتجه ماركة بوندس الشهيرة ، يعمل على إزالة البقع السوداء والداكنة ، كما أنه يحتوي على مركبات تساعد على تبييض البشرة ، يناسب جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها ، كما أنه غير دهني يناسب البشرة الدهنية .

4.

ايستي لاودر سايبر وايت اتش دي Estee Lauder Cyber White HD

: كريم لوشن يعالج البشرة ويعمل على تفتيحها ، تم تطويره بنظام ساير وايت اتش دي الذي يعمل على معالجة بهتان البشرة ، كما أنه يعمل على ترطيب البشرة بشكل متوازن ، ويقلل من ظهور البقع الداكنة بشكل كبير ، يجعل البشرة نضرة ومشرقة خالية من الشوائب .

5.

شانيل لو بلانك Chanel Le Blanc

: كريم من منتجات ماركة شانيل الفرنسية ، يعمل على تبييض البشرة ، يحتوي على خلاصة البروتين اللؤلؤلي التي تعمل على تحسين بهاتة البشرة والتقليل من اصفرار لونها ، يعيد للبشرة ليوننتها وشفافيتها ، كما أنه يعمل على إزالة البقع السوداء ويحميها من أي تصبغات جديدة .

6.

ذا بودي شوب مويستور وايت The Body Shop Moisture White

: سيروم من منتجات ماركة ذا بودي شوب ، يحتوي على خلاصة الالوفيرا الغير لزجة ، يعمل على التقليل من البقع الداكنة على البشرة ، كما أنه يساعد على تفتيحها وذلك بالحد من تركيز صبغة الميلانين في البشرة .

7.

كيلز كليرلي كوريكتف Kiehl’s Clearly Corrective

: من منتجات ماركة كيلز الأمريكية ، يعمل على توحيد لون البشرة في غضون ثمانية أسابيع عند استخدامه بشكل يومي وبانتظام ، فعال في إزالة البقع الداكنة .

8.

غارنييه للتفتيح الليلي Garnier Light Overnight

: من منتجات العناية بالبشرة من ماركة غارنييه الشهيرة ، يحتوي على خلاصة الليمون الجنطيان اللذان يعملان على إزالة الخلايا الميتة من الجلد ، كما أنهما يعملان على تفتيح البشرة وتوحيد لونها ، كما أنه يحتوي على خلاصات قصب السكر والتوت الأزرق وشجرة القيقب التي تجدد خلايا البشرة ، وهو مثالي في إصلاح ما تعرضت له البشرة من ضرر خلال النهار .

9.

لاكمي بيرفيكت راديانس Lakme Perfect Radiance

: كريم يحتوي على فيتامين B3 ، يعمل على تفتيح البشرة وإزالة البقع السوداء ، كما أنه يساعد على ترطيبها وتألقها .

10.

غيرلان بلانك دو بيرلGuerlain Blanc De Perle

: من منتجات ماركة غيرلان الفرنسية ، يعمل على التقليل من ظهور البقع السوداء يحتوي على مستلخص اللؤلؤ الذي يساعد على تفتيح البشرة لجعلها أكثر نقاءا وصفاءا ، كما أنه يحتوي على مركبات مزيلة للسموم وتقلل من ظهور علامات الشيخوخة .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :







افضل المنتجات الطبيعية لتفتيح البشرة









افضل المنتجات للتخلص من الرؤوس السوداء









افضل ماسكات للوجه