افضل ساعة رجالية لعام 2014

الساعات الرجالية تعتبر من أساسيات أناقة الرجل ، ودائما ما يبحث عن أحدث الساعات وأفخمها لشرائها فور نزولها على الأسواق ، وغالبية الرجال يبحثون عادة عن الساعات التي لديها مميزات ومواصفات تقنية عالية بالإضافة إلى مظهرها الجذاب والأنيق ، وفي مقالنا لليوم وضعنا لك عزيزي الرجل قائمة من أفضل وأحدث الساعات الرجالية المميزة بمواصفاتها لعلنا نساعدك باختيار الأنسب لك ولذوقك .


افضل ساعة رجالية لعام 2014 :-

1.

رويال اوك اوفشور Royal Oak Offshore

: من افخم الساعات الرجالية التي أنتجتها ساعات اودمارس بيجويت Audemars Piguet ، تتميز الساعة بسماكتها التي تصل إلى 42 مللي ميتر ، ومزودة بسوار مطاطي وقرص مميز ، تعتبر من الخيار المثالي للفخامة والأناقة .

2.

جايغر لوكولتر دوميتر يونيك ترافيل Jaeger LeCoultre Duometre Unique Travel

: ساعة مصممة خصيصا للرحلات والسفر ، حيث أنها تعرض خريطة للعالم تستطيع من خلالها التعرف على توقيت البلد والمدينة الذي تقطنها وتعرض التوقيت الاصلي لمدينتك في نفس الوقت ، ويمكنك أيضا معرفة التوقيت الخاص بأي بلد تريده من خلال هذه التقنية ، ومزودة بخلفية كتب عليها أسماء العواصم في أنحاء العالم مع فرق التوقيت الخاص بالعاصمة حتى تسهيل عليك معرفة فروق التوقيت بين مدينتك والعواصم الأخرى .

3.

مونت بلانك تايم ووكر كرونوغراف Montblanc Timewalker Chronograph

: صممتها شركة مونتبلانك لتكون الساعة الأكثر تميزا بين ساعات 2014 ، حيث ، تم صنعها من البتيتانيوم ، وتتميز بدقة لا مثيل لها حيث أنها تقيس 1/100 جزء من الثانية .

4.

ريتشارد ميل تيم رومين غروسجيان Richard Mille Team Romain Grosjean

: أكثر ما يميز هذه الساعة هو الخامة المصنوعة منها حيث أنها صنعت من مادة كاربون NTPT وهذه المادة لم يتم استخدامها في ساعات سابقة ، كما أنها تتكون من 600 طبقة من الشرائح الكربونية ويبلغ كل سمك طبقة منها الثلاثين ميكرون ، تعتبر هذه الساعة من الساعات النادرة حيث تم إنتاج حوالي ثلاثين ساعة فقط منها وتعتبر من أغلى الساعات في العالم .

5.

رالف لورين 67 كرونوميتر RL67 Chronometer

: هي إحدى تصاميم شركة رالف لورين العالمية ، أكثر ما يميز هذه الساعة هو بساطتها بالتصميم ووضوح أرقامها ، يبلغ قطرها حوالي 39 مم ، وسمكها حوالي 10.40مصنوعة من الفولاذ المعتق ، وتحتوي عقارب للساعات والدقائق والثواني باللون البرتقالي اللامع حتى تكون عالية الوضوح ، والمينا مصنوع من الانتراسيت المطفي ، تعتبر هذه الساعة من أفضل الساعات في رحلات السفاري حيث أنها تتحمل جميع الظروف ، بفضل سوارها المصنوع من الفولاذ المعتق .

6.

كاليبر دو كارتييه دايفر Calibre de Cartier Diver

: إنها الخيار الأمثل لمحبي الغوص والسباحة ، لأنها ساعة مقاومة للماء حتى 300 متر من عمق البحر ، وتحتوي على أساور مطاطية متميزة ومريحة وعملية ، هي من الساعات البسيطة والصغيرة حيث يبلغ سمكها 11 ملل ، لقد حصلت الساعة على شهادة الايزو 6425 لمقاومتهها للماء تحت عمق البحر .

7.

اي دابليو سي اكواتايمر IWC Aquatimer

: من الساعات المفضلة للغواصين حيث أنها مقاومة للماء حتى 300 متر من عمق المياه ، مصنوعة من الفولاذ ، وتحتوي على سوار مطاطي مقاوم للماء ، زجاج القرص مصنوع من الياقوت الأزرق وإطار الساعةت مصنوع من الفولاذ ، ، يبلغ قطرها 44 ملم ، وارتفاعها 15 ملم ، تحتوي على وظيفة كورونوغراف لتسهيل حساب وقت الصعود إلى سطح الماء والوقت الذي تحتاجه للتأقلم مع عملية إزالة الضغط .

8.

بوم ايه ميرسييه ليفتون Baume et Mercier Clifton

: ساعة كلاسيكية مصنوعة من الفولاذ ، يبلغ قطرها 43 ملم ، تحتوي على عقرب كرونوغراف بمحرك اوتواماتيكي صناعة سويسرية يتميز بالدقة العالية ، كما أن الساعة مقاومة للصدمات والخدش ومقاومة للماء كما أنها مقاومة لانعكاسات الضوء ، تعتبر الساعة أنيقة رغم صغر حجمها إلا أنها تناسب جميع الأذواق .

9.

بانيراي راديومير 1940 كرونوغراف بلاتينو Panerai Radiomir 1940 Chronograph Platino

: من أرقى الساعات التي يمكن أن يقتنيها الرجل ، حيث أنها مصنوعة من البلاتينيوم ، ومزودة بقرص عاجي اللون ن وسوار من الجلد الطبيعي ، ومرصعة ب22 قطعة من المجوهات التي تزيدها أناقة ، كما انها تحتوي على عقرب كرونوغراف ، وتقيس السرعة والمسافات .

10.

غروبل فورسي كيو بي اي اكواشن Greubel Forsey QP a Equation

: تعتبر من أفضل ساعات ماركة غروبل فورسي ، تتميز الساعة بأناقتها وكبر قرصها حيث أنها تعرض لك الوقت والتاريخ واليوم والشهر بدقة ووضوح عال ، وتحتوي على سوار من الجلد الطبيعي المميز .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :







افضل ماركات الاحذية الرجالية









افضل نظارات شمسية رجالية









افضل ماركات محافظ جلدية رجالية