افضل لعبة ايفون

فوري21 نوفمبر 2023
افضل لعبة ايفون

من بين مميزات و كماليات الآيفون الكثيرة و التي تساعدنا و ترافقنا طوال يومنا ما يتم تحميله عليه من ألعاب تسلينا و تثير إهتمامنا في أوقات فراغنا ، و من بين ألعاب الآيفون العديدة المتاحة في متجر آبل إخترنا لحضراتكم مجموعة من أفضل ألعاب الآيفون .


افضل لعبة ايفون:


لعبة بادلاند badland :

و اللعبة تعتمد على التمرير الجانبي ،  و يتم فيها توجيه المخلوقات للخروج من الغابة . و تقابل فيها صعوبة بوحشية و قد تكون أفضل لعبة أي أو إس .


لعبة بليك blek :

و هي لعبة بسيطة بشكل لا يصدق في التصميم و لكنها صعبة عند اللعب ، و تقوم فيها بجمع أقراص عن طريق رسم شكل على الشاشة ثم تكرار مشاهدته . و يمكن أن تشعر أنها سهلة و لكن بمجرد الدخول في مستوىات الثلاثينات تتطلب الكثير من قوة الدماغ .


لعبة تريال إكستريم  trial xtreme 3 :

يوجد المئات من ألعاب ركوب الدراجات في المتجر و لكن هذه اللعبة من أفضل الألعاب في هذا التصنيف ، مع رسومات جيدة و مستوى تصميم جيد . مع لوحات تسجيل على الإنترنت متعددة تجعلكم دائما منهمكين بها .


لعبة ليمبو limbo :

و اللعبة عن صبي شاب مفقود . و يمكنك التحكم بها  في البداية ، وبمجرد التقدم في المستويات لن تتمكن من ترك اللعبة من يدك .


لعبة  بول بوول  ball pool 8 :

و تعمل اللعبة بشكل سلس جدا و بها عدة أوضاع على الإنترنت .


لعبة هيت مان جو hitman go :

و في هذه اللعبة إعادة إختراع  للهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية و هذه اللعبة على غرار الشطرنج  .


لعبة دروب  drop7 :

سودوكو تجتمع مع تتريس. و هي أحد أفضل الألعاب المتاحة في متجر آبل .


لعبة وير إيز ماي وتر 2 where’s my water  :

و هذه اللعبة بها لديها بعض مستويات صعبة بالفعل . و تقوم بتوجيه مصدر المياه لأنبوب عن طريق نحت التربة ، و ضرب التبديل و تحول الحنفيات . و هي بها مئات من المستويات .


لعبة بيجل peggle :

قد يصل عمر هذه اللعبة إلى سبع سنوات و لكنها مازلت تنافس الألعاب الحديثة ، و قد أصبحت متاحة حاليا مع كثير من التحديات الجديدة .


لعبة كت ذا روب cut the rope :

و توجد علاقة بعيدة بين الطيور الغاضبة و وير إيز ماي وتر و لعبة كت ذا روب عن تسخير الزخم لتوجيه أقراص  التي تتأرجح مثل البندول في أفواه الضفادع .