اماكن للزيارة في شهر اغسطس

شهر أغسطس هو شهر اجازات صيفية والتي غالبا ما تتعلق بالاحتفالات . هناك العديد من الأماكن المميزة التي يمكننا السفر إليها خلال شهر اغسطس كاحتفالات البرتقال الذي يصفر من النار ، والاحمرار الناري للطماطم والكركند ، والبلوز من المياه النقية ، وغروب الشمس المجيد في منتصف الليل . يبحث المسافرين عن تجربة ملونة لإختيارها كواجهة ممتعة . إليكم لمحة عامة عن أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في شهر أغسطس :


7 روكلاند ، مهرجان جراد البحر مين


الكركند ، الشهير باللون الأحمر الناري عند طهيه . مهرجان جراد البحر مين يقام سنويا في هاربور بارك في روكلاند بإعتباره افضل مهرجانات القشريات . تتحمور أنشطة مهرجان جراد البحر في تسابق الناس على صناديق جراد البحر التي تطفو على الماء ، للمتعة ، ولبدء بمسابقة طهي جراد البحر ، وللترفيه مع موكب الحياة البحرية . يتم التبرع لعائدات هذا الحدث السنوي إلى المنظمات المحلية التي تعمل على تحسين حياة الإنسان ، مما يجعل المهرجان هو المكان المناسب لللمتعة لدعم القضايا الجيدة للبلاد .


6 بريستول الدولي لبالونات الهواء الساخن


سماء بريستول ، تمتلئ في شهر اغسطس بألوانها الجاذبة من بالونات الهواء الساخن التي تشارك في أكبر حدث تضخم في أوروبا . تقلع رحلات البالون عند الفجر والغسق مع أكثر من 120 من بالونات الهواء الساخن ، وكذلك في الليل تضيء البالونات عندما يعودون إلى الأرض . المهرجان يستمر لمدة أربعة أيام ويعتمد على نصف مليون زائر سنويا . يمكن للزوار مشاهدة البالونات للإستمتاع برحلة شاملة وجبة الإفطار من سندويشات لحم الخنزير المقدد في الصباح .


5 مهرجان هامش أدنبرة


يعتبر مهرجان أدنبرة فرينج أكبر مهرجان للفنون في العالم . بدأ المهرجان منذ عام 1947 كبديل لمهرجان أدنبرة الدولي ، فإنه يركز أساسا على فنون الأداء ، وخاصة المسرح الحي . ويعتمد هذا الحدث على ممثلين من 47 دولة الذين يؤدون كل أشكال الكلاسيكيات اليونانية القديمة مع العروض المسرحية التجريبية الحديثة . يحضر المهرجان ما يقرب من مليوني شخص في هذا الحدث السنوي الذي يقدم عروضا مميزة تصل إلى 40،000 عرض .


4 كاندي – Escala Perahera


تعتبر Esala Perahera واحدة من الاحتفالات الأكثر أناقة في آسيا فضلا عن اعتبارها واحدة من أقدم الاحتفالات في العالم ، لأنها تعود إلى القرن الثامن قبل الميلاد . يعقد المهرجان في كاندي في يوليو أو آب ، ويعتقد نشأت احتفال Esala Perahera لاثنين من الاحتفالات القديمة . ينطوي احتفال Esala Perahera على المسيرات من الفيلة ومفرقعات السوط والراقصين الذين يرتدون ملابس ملونة والحراس الذين يرتدون الزي الملكي القديم الذي يرجع لعصر المملكة كاندي .


3 هولبوكس ، أسماك قرش الحوت


تقع هولبوكس في شمال غرب جزيرة كانكون في خليج المكسيك ، تكتسب شهرة عالمية كمكان مميز لمشاهدة الحيتان وأسماك القرش المهاجرة . سميت وحوش البحر بأنها أكبر الأسماك في العالم ، وأحيانا تكون مصحوبة بالدلافين والسلاحف في فصل الصيف التي تسبح عبر مياه الخليج الدافئة . هولبوكس هي جزيرة هادئة يصل معظم السكان والزوار بعربات الغولف الكهربائية . كما يمكن الوصول إلى هناك عن طريق ركوب العبارة من البر الرئيسي المكسيكي . بعض الشركات السياحية تقدم للزوار فرصة المغامرة بالسباحة في البحر مع الحيتان وأسماك القرش . يمكنك ان تجد أسماك القرش والحوت بين شهر يونيو وسبتمبر مع قدرتهم في القضاء على أسباب تكاثر الجراد الصيفي في المياه والعوالق الغنية الدافئة قبالة جزيرة هولبوكس . بينما في شهري يوليو وأغسطس هما موسم الذروة .


2 Bunol – لوس انجليس مهرجان التراشق بالطماطم


مهرجان التراشق بالطماطم لوس انجليس في بلدة صغيرة من Buñol ، وهي المدينة الملونة التي تحظى بشعبية مع الفوضى بالتأكيد في هذا الاحتفال . يتحول المهرجان إلى أكبر معركة غذاء في العالم ، حيث يتم فيها قذف أكثر من 110 طن من الطماطم الناضجة على الشوارع ، عبر التراشق بين المشاركين . وتشمل الأنشطة الأخرى من الموسيقى والرقص والاستعراضات والألعاب النارية ومسابقة طبخ نيجرو . تستمر معركة تراشق الطماطم داخل منطقة البلدة القديمة من Buñol ، مع أصحاب المتاجر والتي تغطي مبانيها المغطاة بالبلاستيك للحماية .


1 آيسلندا


واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في أغسطس هو أيسلندا . تصل درجات الحرارة بها إلى 20S ° C / ° F 70S ، بالإضافة إلى تمييز السماء المشمسة وغروب الشمس الذي يستمر لبضع ساعات فقط كل ليلة . انها المميزة بمعظم الأنشطة السياحية ، بما في ذلك أنشطة الغولف في منتصف الليل . ومن الأماكن الأكثر شعبية والجذابة هي البحيرة الزرقاء التي يمكن للمسافرين الاستمتاع على الحمام الدافئ والمعدني ، حتى في طريقهم إلى المطار . درجات الحرارة المعتدلة تجعل مشاهدة معالم المدينة مليئة بالبراكين والسخانات لنشاط لطيف خارج العاصمة ، ريكيافيك .



يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال:







اماكن جميلة في افريقيا









جزر رائعة في أفريقيا









مسجد كوناكري الكبير … رابع اكبر مسجد في افريقيا