افضل لعبة اندرويد 2014

فوري21 نوفمبر 2023
افضل لعبة اندرويد 2014

الهواتف الذكية أصبحت في أيدينا طوال الوقت ، و لا يمر سوى دقائق إلا و نستخدمها في عدة أوجه ، و أحد أوجه التسلية التي نستخدم فيها الهواتف الذكية هو الألعاب المسلية التي توجد عليها و التي تناسب الأندرويد ، و لأن قوائم الألعاب مزدحمة بأنواع مختلفة من الألعاب جمعنا اليوم لحضراتكم مجموعة من أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2014 .


افضل لعبة اندرويد 2014 :




لعبة جريت ليتل وور جيم 2 great little war game :

و هي من الألعاب الإستراتيجية و التي يقوم فيها اللاعب بقيادة قوات خاصة في حروب تستمر حتى 60 مرحلة ، و بها مجموعة من التأثيرات المجسمة و المؤثرات الصوتية أيضا ، و هذه النسخة الجديدة بعد النسخة الأصلية و التي جاءت بسهولة في التحكم و بدء أسرع للمراحل و تفجير المباني .


لعبة ديفندرز defenders :

و هي لعبة إستراتيجية أيضا من تصنيف ألعاب الأبراج الدفاعية ، و تضم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد و تتكون من 25 مرحلة و تضم اللعبة العديد من الوحوش و العقبات التي يجب تخطيها بإستمرار ، و يوجد باللعبة 36 وحش يجب على اللاعب أن يصد هجومهم بواسطة الأبراج الدفاعية .


لعبة بووم بيتش boom beach :

و هي لعبة إستراتيجية بها حروب و مغامرات قتالية  و تتكون من مجموعة من اللاعبين و الأعداء ، و يقوم اللاعب بالإستيلاء على أكبر عدد من الجزر من خلال إكتشاف جزر جديدة على الخريطة و القيام بغزوها و الإستيلاء عليها ، و اللعبة تعتمد على الخدع البصرية و وضع إستراتيجيات الدفاع و شراء الأسلحة و القوات و بناء الحصون .


لعبة إنجري بيردس إبيك angry birds epic :

و هي من أكثر الألعاب شهرة ، و هي تطوير للنسخة السابقة ، و يقوم فيها اللاعب بخوض معارك ضد الأعداء من الطيور و الخنازير بإستخدام مجموعة من الأسلحة ، و تتميز اللعبة بمجموعة من المناظر الرائعة للجزيرة الخيالية .


لعبة هيت مان جو hit man go :

و هي أحد ألعاب الأكشن المثيرة و الممتعة ، و تدور أحداثها حول قاتل محترق يقوم بقتل أعداءه و يقوم بالدخول في ممرات سرية و الوصول إلى مناطق بعيدة .


لعبة ذا وكينج ديد  the walking dead 2 :

و اللعبة في النسخة الجديدة بها بعض التحديثات من أصوات و صور متطورة ، و بها أيضا صعوبة أكثر في اللعب ، و اللعبة لمسلسل بنفس الإسم يقوم فيه اللاعب بشخصية شخصيته المفضلة في المسلسل و يقوم بجمع فريق من 4  و يقوم بمطاردة وكر العدو .


لعبة توبيا وورلد بيلدر topia world builder :

و تدور اللعبة حول شكل العالم  و نشأته و تبين كيف تنمو الأشجار و الجبال و المحيطات و يوجد بها مجموعة من الإضافات الأخرى .


لعبة دراجون كويست dragon quest :

و هي الجزء الثامن من اللعبة ، و اللعبة تحتوي على رسومات جيدة ، و بها مجموعة من الأبطال و الوحوش و مجموعة من الأساطير و القصص .