جزيرة على شكل قلب .. جزيرة البتراء

فوري21 نوفمبر 2023
جزيرة على شكل قلب .. جزيرة البتراء

جزيرة البتراء هي الجزيرة الموجودة على شكل قلب ، تقع على بعد 50 ميلا شمال

مدينة نيويورك

(15 دقيقة بالطائرة الهليكوبتر) وتضم منزلين صممهم المهندس المعماري الاميركي الشهير فرانك لويد رايت .


جزيرة القلب

تبلغ مساحة الجزيرة حوالي 11 فدان في الحجم وتقع على بحيرة Mahopac في نيويورك . جزيرة البتراء لديها مكان مخصص لمهبط الطائرات الهليكوبتر الخاصة ، وبالطبع يمكن الوصول إليها من البر الرئيسى عن طريق القوارب . يمكن الاستمتاع بالجلوس على الجزيرة – بما فيها من كوخ 1،200 قدم مربع ، مع امكاني الاقامة الرئيسية 5،000 قدم مربع مع اطلالات على التحفة المعمارية .

تم تصميم الكوخ بواسطة فرانك لويد رايت في عام 1950 . وبنيت الإقامة الرئيسية على الجزيرة في عام 2008 بناءاً على احد الخطط النهائية لرايت ، ويعتبر البعض في أحد التصاميم الأكثر إثارة لمسيرته . تضم الجزيرة 1،500 قدم مربع من المساحات الشاسعة من الحجر والاسمنت ، والماهوجني ، المقر الرئيسي هو حقا مكاناً مميزاً بالعمارة الحديثة .

هناك المنازل المشاهيرة المميزة والتي تحتوي على غرف النوم والحمامات وملاعب التنس الفخمة.


اكواخ على جزيرة القلب


جزيرة البتراء


تقع جزيرة البتراء على بعد 50 ميلا إلى الشمال من مدينة نيويورك ، بالقرب من بحيرة Mahopac رعوية في مقاطعة بوتنام . الجزيرة هي موطن لأشجار beechnut الكبيرة ، بالإضافة إلى التكوينات الصخرية الرائعة مع المتنزهات الطبيعية على طول الطريق . والتراجع الهادئ والخاص ، كما انها الجزيرة القريبة نسبياً إلى المدينة لتسهيل إمكانية التنقل . تتميز الجزيرة البتراء بأنها على شكل قلب على بعد 15 دقيقة بالطائرة الهليكوبتر شمال مدينة نيويورك . تم الانتهاء منها في عام 2008 مع إقامة الرئيسية 5،000 قدم مربع وكوخ ضيف 1،200 قدم مربع . الجزيرة تابعة للملكية الكاملة بمساحة 11 فدان ، متاحة الآن للبيع بمبلغ 19900000 $ ، وفقا لتقرير صادر عن AHAlife .

عندما بدأ المهندس المعماري الشهير فرانك لويد رايت في تصميم ما يعرف الآن باسم البيت ماسارو في جزيرة البتراء ، حتى اصبح تصميماً ساحر وكأنه قطعة أثرية .

يمكن زيارة المنزل الذي صممه فرانك لويد رايت ، المهندس المعماري الأمريكي الشهير الذي اشتهر من خلال تصميمه الأثري (لعام 1935) ، والذي أطلق عليه “أفضل العمارة الأمريكية” ، وهو امتياز حقيقي . هذه الجوهرة المنعزلة حتى عن جزيرة البتراء ، تشتهر بشكلها الفريد على شكل قلب والذي وصل سعه في السوق إلى 19.9 مليون دولار . ولا يمكن اعتباره مجرد المنزل ، ولكنه أيضا جزيرة خاصة برمتها.

جزيرة البتراء هي جزيرة من 50 ميلا الى الشمال من مدينة نيويورك ولها مهبط لطائرات الهليكوبتر الخاصة بها ، بالاضافة الى امكانية الوصول إليها من البر الرئيسى عن طريق القوارب . تضم الجزيرة لمساحات شاسعة من الحجر والاسمنت والماهوجني ومناور ، بل هو انتصار للعمارة الحديثة ومكان مناسب للهروب من الضواضاء .



يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :







جزيرة رودس في اليونان









جزيرة بانكور في ماليزيا









جزيرة هونغ كونغ في هونغ كونغ