افضل مقلاة بدون زيت

كلما ظهرت أدوات تساعدنا على تناول الطعام الصحي وجب علينا إقتنائها سريعا ، و من أهم و أحدث هذه الأدوات المقلاة الكهربائية بدون زيت أو بنسبة أقل كثيرا ، و ستجدون في هذا المقال أفضل أنواع المقلات بدون زيوت .



افضل

مقلاة بدون زيت :


مقلاة من فيلبس philips hdg220/26 :

و بها إمكانية التحكم في درجة الحرارة حتى 390 درجة و تساعد في عمل أنواع مختلفة من الطعام و بها تايمر 30 دقيقة و بها إشارة للبدء و الغلق تلقائي و معها سلة و تستخدم 70% دهون أقل و تنظف في غسالة الأطباق .


مقلاة من بيج بوس big boss :

و تقوم بطهي الطعام سريعا و بها 2 وعاء و تستخدم طاقة أقل و هي أسرع ب 3 مرات و تقوم بطهي  أطعمة متعددة في نفس الوقت ، و هي 1300 وات .


مقلاة من تيفال t-fal 1500635571 :

و تحتاج إلى دهون أقل عند الإستخدام و تقوم بطهي مجموعة متنوعة من الوجبات مثل اللحوم و المأكولات البحرية و الخضار و أطباق أخرى كثيرة و بها 2 زر للفتح و الغلق و هي سهلة التنظيف و آمنة في غسالة الأطباق و معها كتيب وصفات و ملعقة للقياس و قوتها 1400 وات و هي صناعة فرنسية .


مقلاة من ليفينج بيزيكس living basix lb100 :

و تقوم بعمل مجموعة من الأطعمة بدون زيوت و بها  تحكم في درجات الحرارة حتى 400 درجة فهرنهايت و يدها باردة و حجمها مناسب و تنظف في غسالة الصحون .


مقلاة من ديلونجي delonghi :

و تستخدم نصف كمية الزيت التي نحتاجها عند الطهي بالصورة العادية و ملمسها الخارجي بارد  مع ترموستات قابل للتعديل مع ضوء مؤشر و درجة الحرارة بين 300-370 درجة فهرنهايت  ومعها تايمر ديجيتال و منبه .


مقلاة من سيبي جابان cb japan :

و هي مقلاة جيدة بدون دهون ، 1200 وات .


مقلاة من ماكسي ماتيك maximatic edf-3507 :

و هي مصنوعة من الإستانلس ستيل و بها تحكم في درجات الحرارة حتى 375 درجة ومعها باسكت و ملمسها بارد .


مقلاة من جليب glip af800 :

و لا تحتاج لإضافة زيت مع معظم الأغذية التي يتم طهيها و تصل درجة الحرارة حتى 400 درجة فهرنهايت و سطحها الخارجي بارد و تنظف في غسالة الصحون .