افضل مسلسل كرتوني اكشن للاولاد

فوري21 نوفمبر 2023
افضل مسلسل كرتوني اكشن للاولاد

تنوعت الرسوم الكرتونية بفضل القنوات الفضائية العديدة التي تعرض المسلسلات الكرتونية بشتى أنواعها ، وهذه القنوات تتفنن في عرض المسلسلات التي تجذب الأطفال بهدف الاستمتاع بقضاء أوقات فراغهم في مشاهدة التلفاز ، وفي مقال سابق كنا قد عرضنا قائمة من أفضل مسلسلات الكرتون الخاصة بالبنات ، واليوم ، نعرض لكم قائمة من أفضل المسلسلات الكرتونية الخاصة بالأولاد وتحديدا مسلسلات الاكشن التي تعد أكثر أنواع الكرتون مشاهدة لدى الاولاد ، فمن المعروف أن الأولاد يحبون تقليد الاكشنات والمغامرات المثيرة التي يشاهدونها في مسلسلات الكرتون ، إليكم أعزائي القراء ما اخترناه لأطفالكم أشهر وأحدث هذه المسلسلات .


افضل مسلسل كرتوني اكشن للاولاد :

1.

محققو العدالة Young Justice

: مسلسل كرتوني تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء الشباب يتمتعون بقوى خارقة ، يعيشون مغامرات مثيرة عبر مفاجآت تحدث لهم أثناء محاولاتهم لتحقيق العدالة والانضمام لفرقة العدالة . شخصيات المسلسل هم اكوالاد وفلاش بوي وروبن وسوبر بوي وميسز مارتن ، يعرض المسلسل يوميا على قناة ام بي سي 3 .

2.

الفانوس الأخضر Green Lantern

: مسلسل كرتوني تدور أحداثه حول رجل خارق يدعى هال جوردان يعمل طيار بالقوات الجوية الأمريكية وهو أول إنسان ينضم إلى فرقة الفانوس الأخضر وهي فرقة كونية هدفها الرئيسي حفظ السلام والأمن في العالم ، ويتم اختياره ليرتدي خاتم القوة وهو خاتم يمد من يلبسه بالقوى الخارقة ، ويقوم هال جوردان بالتصدي للأشرار ليحفظ السلام والعدل في العالم ، يعرض المسلسل على قناة ام بي سي 3 .

3.

ستاتيك شوك static shock

: مسلسل كرتوني مليء بالإثارة والشتويق والاكشن ، تدور أحداثه حول فتى يدعى فيرجيل هاوكينز تعرض لهجوم من قبل عصابة اف ستوب الشرير وهي عصابة من عصابات الشوارع ويحاول رئيس عصابة أخرى يدعوى واد بإقناع فيرجيل بالانضمام إلى عصابته بعد وفاة والدته إثر رصاصة خلال أحداث الشغب في حرب عصابات الشوارع ، فينجح القائد بانضمام فيرجيل وفي إحدى المرات التي كانت فيها صدامات بين عصابات الشوارع انطلقت رصاصة طائة بحاوية غاز كيميائي فأحدثت تغييرات حيث اكتسب فيرجل قدرات خارقة نتيجة تعرضه للغاز الكيميائي فأصبح بإمكانه توليد الطاقة الكهربائية والمغناطيسية والتحكم بها ، ويصبح فيرجيل وصديقه أبطال خارقين يتصدون للأشرار . يعرض المسلسل على قناة ام بي سي 3 .

4.

فولترون المدافعون عن الكون Voltron Defender of the Universe

: مسلسل كرتوني فضائي ، تدور أحداثه في مجرة جاريسون التي اصبحت مليئة بالسكان ، ويحاول اتحاد المجرة إسناد مهمة البحث عن كواكب جديدة صالحة للسكن لثلاث فرق كل فرقة لها مهمة خاصة ، فيقوم أبطال القصة بهذه المهمة وهم كريك الذي يقود الفريق المائي ، و جيف الذي يقود الفريق الهوائي ، ودوم الفريق البري ، وعند عثورهم على كوكب صالح للحياة ومناسب يواجهون عدة صدامات من قبل قراصنة الكوكب الاليين ولا يجدون طريقة للتصدي للقراصنة إلا بتكوين فولترون يوحد قواهم ليستطيعوا إنهاء الحرب والعيش بسلام .

5.

اندماج الديجيمون Digimon Fusion

: مسلسل كرتوني مشوق يعرض على ام بي سي 3 ، حول قط آلي و كلب آلي يختلفنان في كل شيء إلا أنهم يعيشون في جسد فتى يدعوى ميكي كودو يعيش في عالم رقمي بين مخلوقات غريبة تسمى الديجيمون ومن هؤلاء المخلوقات بعض الأشرار الذين ريديون السيدطرة على عالم الديجيمون إلا أن ميكي يشكل جيش لمحارقة الأشرار لينقذ العالم من سيطرتهم ونفوذهم .

6.

سلغتيرا Slugterra

: مسلسل كرتوني مليئ بالاكشن والمغامرات ، تدور احداثه حول فتى يدعى ايلاي شين يدهب إلى عالم السلغتيرا ويحلم ايلاي بأن يصبح أفضل مطلق سلغز وليحقق هدفه يقوم بجمع مخلوقات السلغز الصغيرة التي تمتلك قدرات خاصة وتتوالى المغامرات والتحدثات عند مواجهة الدكتور بلاك الذي يحاول بشتى الطرق تحويل السلغز إلى غيلان شريرة .

7.

ايرون مان Iron Man

: مسلسل كرتوني اكشن يعرض على أم بي سي 3 ، تدور احداثه حول فتى يدعوى توني ستارك يتعرض والده إلى حادث غامض ويستولي على الشركة شخص شرير يدعى ستين ن ويحاول توني بدرعه الحديد الذي يتمتع بتكنولوجيا فائقة وقوى خارقة أن ينقذ أملاك والده ويحاول الكشف عن تداعيات مقتله .

8.

باور رينجرز ساموراي Power Rangers Samurai

: مسلسل كرتوني مشوق تدور أحداثه حول فريق من ابطال القوة يدعى قريب محاربي الساموراي ، ويتمتعون باتقانهم في استخدام قوة ساموراي الاسطورية ، الذين يسعون إلى حماية العالم من قوى الظلام التي تحاول تدمير العالم ، ويتكون الفريق من المحاربين الستة جايدين واميلي وميا وانطونيو وكيفين بالإضافة إلى معلمهم مونيتور جي .

9.

وولفرين اند ذا اكس مين Wolverine and the X-Men

: مسلسل كرتوني تدور أحداثه حول فريق من الأبطال الخارقين يدعوى اكس مين ، يتعرض لهجوم من قوة شريرة غامضة ويتم خطف معلم الفريق البروفسور اكس وإحدى عضوات الفريق ، ويتفرق الأعضاء إلى أن تستطيع عضوة في الفريق تدعوى ايما فورست من معرفة مكان البروفيسور الذي يأمر الفريق بالعودة إلى لم الشمل ليتمكنوا من محاربة منظمة شريرة تسعى إلى تدمير العالم .

10.

التنين الازرق Blue Dragon

: مسلسل مليء بالإثارة والمغامرات تدور أحداثه حول مجموعةمن الأصدقاء يتحولون إلى قوى خارقة من الظلال للدفاع عن بلدتهم من الأعداء الأشرار ويقاتلون في سبيل إفشال مخططات العدو للسيطرة على البلدة وكان أشهر هذه القوى هو التنين الأزرق .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :







افضل مسلسل كرتوني للبنات









افضل فيلم كرتوني لعام 2014









افضل انمي رياضي