افضل حارس في العالم

حارس المرمى في فريق كرة القدم هو من أهم اللاعبين في الفريق ، و يتوقف على درجة كفائته و أدائه جزء كبير من فوز أو هزيمة الفريق ، و هناك مجموعة من أفضل حراس المرمى في العالم و سوف نلقي نظرة عليهم في مقالنا اليوم .


افضل حارس في العالم :


الحارس سمير هاندوفيتش samir handanovic :

وهو حارس مرمى نادي إنترميلان ، و هو حارس مرمي جيد ، و هو ذو أداء ثابت منذ وصوله سان سيرو قبل عامين ، و هو الآن يقترب من 200 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بشكل عام .


الحارس جو هارت joe hart :

وهو حارس مرمى نادي مانشسترسيتي و المنتجب الإنجليزي الوطني ، و هو أحد أفضل حراس المرمى في العالم ، و لديه الكثير من الثقة بالنفس و يطلبه فرق كثيرة ، و قد أخذه مانشستر من شروز بري عندما كان في سن المراهقة .


الحارس جو لوريس hugo lloris :

وهو حارس مرمى نادي توتنهام هوتسبير ، و كان قبلها حارس مرمى نادي أوليمبك ليون الفرنسي الدولي السابق ، و هو صاحب أداء جيد في الدوري الممتاز منذ إنضمامه إلى توتنهام هوتسبير .


الحارس ديفيدجي جيا david de gea :

وهو حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد ، و هو أفضل حارس مرمى شاب صغير في العالم ، و منذ أن جاء من أتيلتيكو مدريد منذ عامين و هو مستمر في التحسن و الإزدهار ، و هو يمثل مستقبل حراسة المرمى الأسباني .


الحارس كيلور نافاس keylor navas :

وهو حارس مرمى نادي ليفانتي ، وفي تاريخه قام بعمل مجموعة تسديدات رائعة بوجه عام و قد قدم أداء مبهر لكوستاريكا في كأس العالم 2014 .


الحارس جيانلويجي بوفون gianluigi buffon :

وهو حارس مرمى نادي يوفنتوس ، و ربما يكون هو الحارس الأفضل في جيله ، و يعد الأسطورة الإيطالية و يسد أفضل التسديدات و دائما مايحقق فوزا لناديه و لبلاده .


الحارس سالفتور سيرجي salvatore sirigu :

وهو حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان ، و قد فاز فريقه مرتين متتاليتين بالدوري فرنسي ، و هو أحد أهم النجوم باهظة الثمن ، و هو يؤدي أداء رائع منذ وصوله إلى العاصمة الفرنسية من نادي باليرمو و من المتوقع أن يكون خلفا لبوفون الأسطورة لمنتخب بلاده .


الحارس بيتر تشيك petr cech :

وهو حارس مرمى نادي تشيلسيا ، و هو أحد أفضل و أمهر حراس المرمى في العالم .


الحارس مانويل نوير manuel neuer :

وهو حارس مرمى نادي بايرن ميونيخ ، وقد كان لأدائه العالي دور كبير في فوز ألمانيا بكأس العالم 2014 ، و قد أكد بايرن ميونيخ أن مانويل نوير هو أفضل حارس مرمى في العالم في الوقت الحالي ، و قد شكل في الفترة الأخيرة عضوا رئيسيا لناديه و منتخب بلاده .


الحارس تيبو كوارتوا thibaut courtois :

وهو حارس مرمى نادي تشيلسيا ، و هو بلجيكي ، و هو واحد من أروع حراس المرمى و قدحصل أخيرا على فرصته في ستامفورد بريدج في الموسم المقبل ، بعد أن عاد من ثلاث سنوات متتالية على سبيل الإعارة مع أتلتيكو مدريد خلال الوقت الذي رفع فيه الدوري الأسباني .