افضل متنجات ماركة سيفورا


سيفورا Sephora

، إحدى أشهر العلامات التجارية الفرنسية ، تأسست في عام 1970 ، وتهتم بإنتاج جميع مستحضرات التجميل سواء الميك اب أو منتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر ، وأصبحت سيفورا من أهم الماركات العالمية حيث أنها تضم الآن أكثر من مائة ماركة موزعة على أنحاء العالم . ماركة سيفورا تتميز بجودتها العالية حيث أنها تصنع منتجاتها بأحدث التقنيات والمواد ، وفيما يلي قائمة من أفضل منتجاتها التي حصلت على أعلى المبيعات .


افضل منتجات ماركة سيفورا :-

1.

ماسكارا ابسايد داون Upside Down Mascara

: من أحدث منتجات سيفورا ، ماسكارا عملية وسهلة الاستخدام مصممة بفرشاة مزدوجة للرموش العليا والسفلى الصغيرة تغطي جميع الرموش حتى الصغيرة منها من الجذور بكثافة 360 درجة ، كما أنها تعمل على تقويس الرموش وتطويلها .

2.

بين ديسولفت اكسبريس bain dissolvant express

: مزيل لطلاء الاظافر مخصص للقديمن يحتوي على اسفنجة يتم وضع الاظفر بها وتتم إزالة الطلاء بسهولة وسرعة فائقة دون عناء أو تعب مهما كان سمك الطلاء ، كما أنه يحتوي على فيتامينات للعناية بالظفر لتحتفظ برطوبته وصحته ، يعتبر الخيار الأمثل لازالة اظافر القدم لسهولته وتركيبته الامنة نسبة لباقي مزيلات طلاء الاظافر الأخرى .

3.

بودرة اساس مضغوطة 8HR 8 HR compact foundation

: بودرة اساس مضغوطة ومطفية ، من أفضل متنجات سيفورا ، تتميز بتركيبة خفيفة ، وتعطي جمالا للبشرة حيث أنها تغطي البشرة دون أن تترك أي لمعان كما أنها تغطي الشوائب ، ومتوفرة بألوان عديدة .

4. كولور هيت Color hit: أحدث مجموعات طلاء الأظافر المقدمة من سيفورا ، حصلت على نسبة مبيعات عالية لتميز ألوانها التي تواكب الموضة فهي تحتوي على 29 لون كلاسيكي يتناسب مع موضة خريف 2014 ، من أجمل ألوانها اللون الاخضر الزمردي وهو أحدث لون أنتجته من هذه المجموعة .

5.

سي سي كريم كولور اس بي اف CC Cream Couleur spf

: كريم مزدوج فريد من نوعه ، يمنحك لونا موحدا لبشرتك بالإضافة إلى أنه يمنحك الرعاية الكاملة في خطوة واحدة ، يرطب البشرة ويخفي الخطوط الدقيقة ، يقلل من ظهور عيوب البشرة ، لا يسبب الاحمرار ، يشد المسام ، يزيد من لمعان البشرة ويمنع من ظهور علامات الشيخوخة مبكرا ، كما أنه خالي من البارابين ، ويعمل على إزالة الرئوس السوداء ، مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة الحساسة منها .

6.

مرطب الشفاه كولور ريفيل Color Reveal Lip Balm

: مرطب شفاه بنكهة العسل ، يحتوي على زيت الخروع وزيت البذور ليعطي ترطيبا عاليا للشفاه ، كما أنه يحمي الشفاه من أشعة الشمس الضارة ، يمنح الشفاه لونا ورديا جميلا .

7.

سمارت لاينر Smart liner

: من أفضل منتجات سيفورا حيث أنه مقاوم للماء وسهل الاستخدام ، يدوم حتى 24 ساعة ، ويعطي مظهرا جذابا للعين .

8.

روج انفيوشن Rouge Infusion

: احمر شفاه متوفر ب14 لون مختلف ، يدوم حتى عشر ساعات دون أن تحتاجي إلى تعديله ، يمنح الشفاه نعومة فائقة طبيعية ورطبة ، ويمكنك استخدامه لجميع المناسبات .

9.

مزيل مكياج العيون المقاوم للماء WaterProof Eye makeup remover

: يتميز هذا المزيل بأنه يزيل الماكياج المقاوم للماء والعنيدة ، كما أنه يتكون منهيدروسين بلاس الذي يغذي رموش العين ، وغني بخلاصات الفلافونيدات وخشب الزيتون لترطيب منطقة العين ، يمكن استخدامه للنساء اللواتي يضعن العدسات اللاصقة ، كما أنه مناسب للعيون الحساسة .

10.

بودرة التقشير بالتأثير المتحول Metamorphosis Exfoliating Power

: بودرة تستخدم لتقشير الوجه فتعمل على تنظيفها بفعالة عالية ، وتمنحك بشرة ناعمة ومشرقة .



يمكنك الاطلا على مقالات أخرى :-







افضل منتجات مكياجي









افضل متنجات ذا بودي شوب للجسم









افضل منتجات ميك اب فور ايفر