افضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2014

إقتحمت العلامات التجارية للملابس الأسواق العالمية و إنتشرت بصورة كبيرة ، و لكن هناك مجموعة منهم تربعت على عرش هذا المجال في 2014 ، و سنذكر لحضراتكم اليوم افضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2014 .


افضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2014 :


تومي هيلفيجر tommy hilfiger :

و هي بالفعل ماركة ملابس رائعة للرجال . و قد تأسست في عام 1985 و هي الأكثر تميزا و حتى الآن هي العلامة التجارية الناجحة لملابس الرجال في قائمة أفضل ماركات الملابس للرجال في عام 2014 .


ليفي levi’s :

و هي تعمل منذ عام 1853 ، و تأتي دائما بنوعية الأقمشة و التصاميم المميزة .


هوجو بوس hugo boss :

و هي العلامة التجارية للملابس الألمانية الشعبية للرجال . و لديها مجموعة كاملة من المنتجات للرجال ، من أثواب لأجهزة و أيضا الساعات و العطور  فكل شيء يمكن أن يكون تحت إسم واحد مميز من هوجو بوس .


جى كرو j.crew :

هي واحدة من أفضل العلامات التجارية الأمريكية و المفضلة للرجال . و هي ليست مشهورة فقط في أمريكا و لكن أيضا في كل  العالم . و هي تضمن الأنماط و الأقمشة لمستخدميها .


فريد بيري fred perry :

و هي العلامة التجارية الناجحة الأمريكية . ومن المعروف أنها للرياضيين خاصة و تأسست في عام 1940 و منذ ذلك الحين رسم بياني فريد بيري قيم عالية جدا لمنتجاته .


سي إل إس clsc :

و التي  أعطت حتى الآن لنا تصاميم  مختلفة . و هي العلامة التجارية المسيطرة الرجال في عام 2014 و التي قدمت العديد من الملابس الرياضية بأعلى درجات الجودة .


ديزل diesel :

هي ماركة الملابس الإيطالية  للرجال . و هي تعرف جيدا بكيفية تلبية إحتياجات الشباب و تلبية متطلبات الموضة .


أرماني armani :

بالنسبة لمحبي الأناقة تكون أرماني هي العلامة التجارية في الصدارة . و هي تهز الأسواق الأمريكية و الأوروبية لسنوات عديدة و  و تعرض العديد من التصاميم الآسيوية في أسواق الهند و باكستان و الصين .


كالفن كلاين calvin klein :

هي العلامة التجارية الشهيرة للرجال . مع نوعية مميزة في الأزياء و العطور و الملابس الرياضية هي دائما رهيبة و رائعة للغاية .


أكريليك acrylick :

هي العلامة التجارية الجديدة للرجال في السوق . و قدمت حتى الآن الكثير من القمصان الرائعة للفتت الأنظار و السراويل .