افضل عباية نسائية


العباية

، من اللباس الأساسي في خزانة كل إمرأة مسلمة ، وقد تفنن في تصميمه  أشهر مصممي الأزياء في العالم العربي وحتى الغربي ، وظهرت العباية في تصميمها الحديث مزيجا من التصاميم التقليدية والعصرية التي تتماشى مع خطوط الموضة ، وفي مقالنا نضع لكم قائمة من أفضل العبايات العصرية لهذا الموسم .


افضل عباية نسائية :-

1.

عباية بلقيس

: من تصميم تمارا القباني ، يتميز تصميم العباية بأنه مزيج من التصميم العصري والتقليدي ، مزينة بحزام مطرز باللون الذهبي و أكمام عصرية مطرزة من الأطراف باللون الذهبي لتتماشى مع الحزام .

2.

عباية هنا

: من تصميم تمارا القباني ، عباية سوداء من الحرير ذات طابع ملوكي ، أنيقة جدا تتميز أكماما بالدانتيل المطرز بالذهبي على الأطراف ، ومزينة بحزام ذهبي مصمم بشراشيب أسفل الحزام لتعطي إطلالة عصرية وجذابة .

3.

عباية غيلان

: من تصميم تمارا القباني ، مصممة بطريقة عصرية وأنيقة ، تصميمها ذات طابع هندي بحزام مضفر وعلى أطرافه شراشيب .

4.

عباية الملك

: من تصميم تمارا القباني ، تتميز هذه العباية بالحزام الأنيق على الخصر المطرز باللون الذهبي مع حبات زهرية لتضفي على مظهرك أنوثة وسحر لا يضىاهى .

5.

عباية اسية

: من تصميم تمارا القباني ، عباية مميزة مصممة بغطاء للرأس مزين بتطريز على الأطراف كما أن العباية مطرزة من الأمام باللون البيج والرمادي ومن جوانب الأكمام ، العباية أنيقة جدا ومناسبة للأعراس .

6.

عباية مايا

: عباية سوداء مصنوعة من الحرير ومبطنة باللون الأحمر ، العباية بتصميم بسيط جدا إلا انها فاخرة وأنيقة .

7.

عباية ايفلين

: عباية سوداء مصنوعة من خامات الكادي والشيفون المزدوج والبيكة المطبع ، مصممة من الأسفل من الورود المطرزة لتعطي للعباية أناقة وعصرية ، العباية ماركة تولر مارمو و من تصميم ياغو وريكاردو اوديسيو .

8.

عباية الكولونيل

: من تصميم تمارا القباني ، عباية عصرية وشبابية ، سوداء اللون ، تصميمها يجمع مابين التقليدية والعصرية ، مصممة بتطريز زخرفي ذهبي عند الأكتاف ومرصع بالكريستال الذي يضفي على العباية أناقة وجاذبية .

9.

عباية فولار

: عباية من ماركة اكسيلا وتصميم نورا صحراوي ، سوداء اللون مصنوعة من القماش الندي ، قماشها مستورد من كوريا واليابان والتصميم فرنسي ، العباية مزودة بشال منسدل من الأمام ، العباية عصرية جدا وفي غاية الأناقة .

10.

عباية عزة

: من تصميمات ماركة Dough ، عباية سوداء مصنوعة من خامات الكريب الحريري والياقة والأكمام مزينة باللؤلؤ ، عباية في غاية الروعة والأناقة للمرأة العصرية .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :







افضل قماش عباية









افضل مراكز التسوق في السعودية










افضل محلات الاقمشة في

جدة