افضل زيت للاظافر

العناية بالإظافر جزء لا يتجزأ من العناية بجمال المرأة ، ولكي تكتمل أنوثة المرأة عليها أن تحافظ على نضارة أظافرها وجمالها لتبقيها رطبة وقوية وتحمي الجلد المحيط بها من الجفاف ، وفي مقالنا لليوم نقدم لك سيدتي مستحضر من أهم مستحضرات العناية بالأظافر الذي يمنح أظافرك قوة ونعومة لا مثيل له ، فإليك قائمة من أفضل زيوت الأظافر في الأسواق التجارية .


افضل زيت للأظافر :-

1.

جيسيكا فينومين Jessica Phenomen

: يحتوي على زيت الفينومين وزيت الجوجوبا وزيت اللوز وزيت الأرز وزيت الفينومين ، وهذه المكونات تعمل على تغذية الأظافر وتحمي الجلد من الجفاف والخشونة ، كما أنها تعطي ترطيبا عاليا للجلد المحيط بالظفر .

2.

ايسي ابريكوت Essie Apricot

: من منتجات ماركة ايسي ، يحتوي على زيت المشمش ويستخدم للجلد المحيط بالأظافر ليعطيه ترطيبا عاليا ويحميه من الجفاف ، ويحسن من مظهره ، كما أنه يمنع تهيج الجلد وحساسيته .

3.

لايتون ديني Leighton Denny

: زيت مغذي ومعالج للأظافر ومرطب للجلد المحيط بها ، غني بفيتامين E وفيتامين A للعناية المثالية بالأظافر الجافة ، يعالج ويحسن الأظافر التالفة ، كما أنه يحتوي على مجموعة من الزيوت العطرية التي تضفي ترطيبا عاليا وتقضي على البشرة الخشنة فوريا مثل زيت الجوجوبا وزيت اللوز الحلو وعشبة الليمون والنعناع .

4.

ذا بودي شوب الموند نيل & كيوتيكل اويل The Body Shop Almond Nail & cuticle Oil

: زيت معالج للاظافر والجلد المحيط بالأظافر ، يحتوي على زيت اللوز وزيت الزيتون الطبيعي ، يعمل على تقوية الاظافر حيث أنه يحميها من التكسر والانشقاق ، كما أنه يعطي الجلد المحيط بالأظافر نعومة ورطوبة فائقة ويحميها من الجفاف .

5.

زيت سالي هانسن Sally Hansen Oil

: زيت معالج ومقوي للأظافر ، يحتوي على فيتامين E الذي يحمي الأظافر من التقصف والتكسر ، ويساعد على مرونة الأظفر ونعومة الجلد المحيط بالأظافر .

6.

زيت مانيكير للاظافر Manicare Oil

: معالج ومغذي للأظافر والجلد المحيط بها ، يحتوي على زيت نواة المشمش الطبيعية ، وزيت الصبار ، وزيت جوز الهند ، يعمل على تقوية الأظافر وترطيب الجلد ، يمنح لأظافرك عناية شاملة .

7.

سي ان دي سولار اويل CND Solar Oil

: غني بفيتامين E وزيت الجوجوبا ، يصل إلى عمق الأظافر والجلد ليحميها ويعتني بها ، يعالج الأظافر المتقصفة ويحمي الجلد من التلف ويقلل من علامات الشيخوخة على الجلد ، ويجعلها ناعمة ونضرة ، كما أنه يساعد على تقوية الأظافر ونموها .

8.

بريميوم اويل Premium Oil

: يحتوي على مزيج من زيت الصبار وزيت الجوجوبا وزيت اللوز ، وهذه الزيوت تختر الأظافر والجلد لتحميها من الداخل إلى الخارج ، وتقويها وتزيد من ترطيبها ونعومتها .

9.

مانجو ماجيك Mango Magic

: يحتوي على مضادات للأكسدة وزيوت طبيعية مثل الالوة فيرا وفيتامين سي ، ومستخلص المانجا ، وهذا المزيج يمنح الأظافر قوة وترطيب عالي ، يعزز نموها بشكل صحي ، كما أنه يعمل على تنعيم وترطيب الجلد الجاف ، ويهدئ من تهيج الجلد .

10.

بوتس كيوتكل اويل Boots Cuticle Oil

: يحتوي على زيوت معطرة وطبيعية تساعد على حماية الجلد من الجفاف وتعمل على ترطيبه وتغذيته ، كما أنه يقوي الأظافر وحميها من التقصف .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :







افضل الفيتامينات والمعادن لتقوية الاظافر









افضل طلاء اظافر









افضل مجفف لطلاء الاظافر