افضل الاماكن في لوس انجلوس

عند زيارة أي بلد يريد السائح زيارة كل معالمها أو على الأقل أفضلها ، و قدإخترنا اليوم لوس أنجلوس لنذكر لكل من يريد السفر إليها أفضل الأماكن التي يجب عليهم ألا يفوتها .


افضل الاماكن في لوس انجلوس :


أنجليس فلايت angels flights :

وتقع في 351 جنوب هيل ، و هي أقصر سكك حديدية في العالم ، و قد بنيت في عام 1901 ، و هي تحمل الركاب بين شوارع هيل و أوليف في بنكرهيل بأجرة 50 سنت فقط ، و تعد من أفضل الرحلات الفصيرة .


جريفيت بارك griffih park :

و تقع في 473 كريستال سبرينج درايف ، و قد يقضي السياح كل رحلتهم  في إكتشاف أنشطة هذه الحديقة  و هي تضم مجموعة من الألعاب و مسرح يوناني ومركز محلي الأوتري و ترافل تاون و حديقة حيوان و مركز للفروسية و بها مسارات للمشي و مسارات للدراجات .


واتس تاور watts towers :

و يقع في 1765 شرق شارع 107 ، و هو المحطة الأولى على خط سير السياح في لوس أنجلوس ، و هو مثال رائع للعمارة و هو مزين بالزجاج و البلاطو السيراميك .


ذا أوريجينل فارمرز ماركت the original farmers market :

و يقع في 6333 بالشارع الثالث الغربي ، و هو سوق لكل المنتجات الزراعية في لوس أنجلوس، و به العديد من الأكشاك منذ عام 1934 .


سانت مونيكا بير santa monica pier :

و هي منطقة للترفيه ، و يوجد بها عجلة فيرس تعمل بالطاقة الشمسية ، كما تستضيف المنطقة مجموعة من الحفلات .


فينيس بيتش venice beach :

و هو مكان ممتع و يوجد به مجموعة من أفضل الموسيقيين المتجوليين ، و يوجد تشجيع للزائرين على علاج أراضهم بالأعشاب و سماع أغاني الراب .


لا بري تار بيتس la bre tar pits :

و يقع 581 ويل شير بوليفرد ، و قد ظهر هذا المكان بالعديد من الأفلام ، و يوجد به أيضا متحف و حديقة و هو خياررائع للترفيه و هو مكان يساعد على الإسترخاء .


هوليوود hollywood :

و هو مكان يمتلك قوة سحرية ، و هو مناسب لقضاء إجازة الزاج ، و هو فرصة لإلتقاط مجموعة صور رائعة في جميع أنحاء المدينة .