افضل العاب طبخ

فوري20 نوفمبر 2023
افضل العاب طبخ

هناك الكثير من الألعاب الممتعة المتاحة على الإنترنت و أجهزة الحاسب الآلي و أيضا الهواتف النقالة ، و من بين هذه الألعاب توجد مجموعة ألعاب خاصة بالبنات منها ألعاب الطبخ و التي تمكنهم من عمل مجموعة من أشهى الوصفات بأنفسهم ، و لكل البنات إليكم في مقالنا أفضل ألعاب الطبخ .


افضل العاب طبخ :


لعبة كوكينج ماما cooking mama :

و تقدم في نفس اللعبة مجموعة واسعة من الألعاب الصغيرة التي تدور حول إرشادات إعداد الطعام و تتميز اللعبة بموسيقى رائعة و خصائص ممتازة . و اللعبة متاحة على على عدة أنظمة للعب .


لعبة سكاي برجر sky burger :

و تمكن اللاعبة من بناء برج ملون بمكونات ساندوتش البرجر ، و هي لعبة سهلة بمجرد تتبع التعليمات و بالمكونات المحددة . و اللعبة متاحة على ios  و الأندرويد و كيندل .


لعبة كوكينج أكاديمي cooking academy hd :

و تعطي اللاعبة الصغيرة دورة مكثفة في فنون الطهي من خلال 50 وصفة ، و يكون ذلك من خلال عدة طرق مرحة . و اللعبة متاحة على ios  .


لعبة بيسترو كوك 2 bistro cook  :

و قد لاقت سلسلة اللعبة هذه نجاحا كبيرا ، و تمكن اللعبة من السيطرة على الطبخ من خلال طهي الخضار و اللحوم و المشروبات وكل أنواع المواد الغذائية الأخرى ، و يمكن للفتيات الوصول للمستويات الصعبة باللعبة . و اللعبة متاحة على الأندرويد .


لعبةكب كيك ستاند cupcake stand hd :

و تمكن من عمل الكب كيك الذي يحبه الأطفال و الكبار أيضا ، و هذه اللعبة بالكامل عن طرق عمل الكب كيك و هي سهلة التعلم و مليئة بالإختلافات . و اللعبة متاحة على الأندرويد .


لعبة إيماز ريسيبيز emma’s recipes :

و اللعبة تعطي البنات الصغار مجموعة من الوصفات المحددة و تركز على الوصفات اللذيذة و المعقدة أيضا منها كيكة قوس قزح و بعض الكيكات و الشوربات ، و هناك بعض الوصفات التي تقوم اللاعبة بخلطها معا في مطبخها الأون لاين . و اللعبة متاحة على أجهزة الحاسب الشخصي .


لعبة سارز كوكينج كلاس sara’s cooking class :

و تساعدك اللعبة في الإطمئنان على طفلتك أثناء اللعب على الإنترنت ، و تعطيها اللعبة مجموعة من الوصفات للتعلم منها مثل وصفات الكيكة و الآيس كريم  و الشوربات و مجموعة أخرى متنوعة من الأطعمة . و اللعبة متاحة على أجهزة الحاسب الشخصي .


لعبة كوكينج جيمز فور جيرلز cooking games for girls :

وتحتوي اللعبة على مجموعة من الإختيارات المرحة و تمكن البنات من عمل الهامبرجر و السبرينج رولز و تعد اللعبة 4 ألعاب في لعبة واحدة . و اللعبة متاحة على الأندرويد .


لعبة آيس كريم ناو ice cream now :

و تضيف هذه اللعبة المرح للصغار و تسمح للصغار بعمل حلواتهم المجمدة بعدة أشكال ، ثم بعد ذلك يمكنهم إختيار طريقة للتقييم . و اللعبة متاحة على الأندرويد .


لعبة بيتزا ميكر pizza maker :

إذا كانت طفلتك تحب البيتزا الآن يمكنها القيام بصنعها بنفسها من خلال هذه اللعبة المتاحة على أجهزة الأندرويد ، وتقوم من خلالها بعمل البيتزا بمجموعة نكهات مختلفة ثم مشاركتها مع الغير بأي وسيلة تريدها .