افضل مستحضرات التجميل الليلية

فوري20 نوفمبر 2023
افضل مستحضرات التجميل الليلية

تتطلب بشرتك عناية مستمرة لتحافظين على نضارتها وإشراقتها ، ولتحميها من التقلبات المناخية التي تسبب جفافها وبهتانها ، وتبكر من ظهور علامات الشيخوخة كالتجاعيد والترهلات ، ولتحمي بشرتك من كل العوامل المسببة بإتلافها عليك أن تقومي باستخدام بعض المستحضرات التجميلية التي تحتوي على مكونات من شأنها أن تعزز خلايا البشرة وتجعلها أكثر تألقا . كما يجب أيضا العناية بشعرك الذي يتعرض لنفس العوامل التي تسبب بهتانه وتقصفه وجفافه ، وقد ابتكر خبراء التجميل العديد من المستحضرات التجميلية الخاصة بالعناية الليلية التي تعالج ما تم إتلافه طيلة اليوم نتيجة لتعرض البشرة والشعر للإجهاد والتعب والجفاف ، ولذلك ، لقد اخترنا لك سيدتي قائمة من أفضل المستحضرات التجميلية التي تهتم بجمالك وتألقك لتستقبلي يوم مليئ بالإشراقة والنضارة .


افضل مستحضرات التجميل الليلية

:-

1.

بوشا اوفر نايت مويستشر Boscia Overnight Moisture

: كريم مرطب ليلي من ماركة سيفورا ، يعالج البشرة الجافة ، حيث يقوم بإصلاح البشرة وتجديد الخلايا الطبيعية في الجسم ويؤخر علامات الشيخوخة المبكرة ، كما أنه يمنع ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، الكريم خالي من المواد الحافظة والكبريتات والفثالات .

2.

كوريس بلاك باين Korres Black Pine

: كريم لشد البشرة من ماركة سيفورا للاستخدام الليلي ، يحتوي على كمية مستلخص الصنوبر الاسود الذي يعمل على تعزيز تماسك البشرة ومقاومة التجاعيد العميقة ، كما أنه يحتوي على الفانيليا التي تتغلغل بعمق في البشرة لتلطفها ، ويحتوي على مجموعة من الزيوت المعدنية ، والسيليكون والغليكول والايثانولامينات وهذا المزيج يجعل البشرة مشدودة خالية من التجاعيد ومنع حدوث الترهلات في الجلد ويناسب جميع انواع البشرة ، هذا المنتج حاصل على براءة الاختراع ، ولا يحتوي على أية مواد حافظة أو كبريتات أو فثالات .

3.

مراد اوفرنايت سوثنغ جل Murad Overnight Soothing Gel

: جل ملطف للبشرة التي تعاني من الهيجان الناجم عن حب الشباب أو حروق الشمس أو حساسية الجلد ، يعمل على تبريد الجلد وانتعاشه وتهدئته في فترة الليل ، ويخفف من الالتهاب والاحمرار ، ويحافظ على رطوبة البشرة ونعومتها .

4.

كودالي بوليفينول Caudalie Polyphenol

: زيت جاف يحتوي على على خشب الصندل والجزر ومستخلص زهر البرتقال وزيت الخزامى ، يعمل على إزالة السموم من البشرة طيلة الليل فيطهرها وينظفها بعمق ، ضعي بضعة قطرات على قطنة وامسحي بها وجهك قبل خلودك للنوم لتنعمي ببشرة نظيفة ونضرة وخالية من الشوائب .

5.

اولي هينركسن التيمت ليفت اي جلOle Henriksen Ultimate Life Eye Gel

: جل يستخدم بشرة العين ، يساعد على شد بشرة العين وتخفيف الانتفاخات حول العين ، يحتوي على خلاصة الخيار الطازج والطحالب الحمراء ، التي تعمل على تهدئة العين من الالتهابات ، كما أنه يخفف ترهل الجفون والحواجب ، ويعيد مرونة البشرة ونضارتها ، كما أ،ه يقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويمنحها رطوبة عالية ، مثالي لمنطقة العين الحساسة .

6.

فيتو سيكريت دو نويت Phyto Secret De Nuit

: كريم ليلي مركز للشعر ، حصل على جائزة كأفضل مستحضر لإصلاح الشعر التالف في عام 2012 ، يحتوي على نسبة عالية من المكونات النباتية الطبيعية التي تصل إلى نسبة 92% ، كريم مركز يعطيكي ترطيبا عاليا بعد ليلة واحدة ، ويعالج الشعر التالف والمتقصف من الأطراف ، كما أن يجدد خلايا الشعر من الأعماق ، ويترك الشعر برائحة عطرة مجددة ، كما أنه يحمي الشعر من أي عوامل مناخية قد تتعرضين لها في النهار .

7.

التيرنا كافيار انتي ايجنغ Alterna Caviar Anti Aging

: مصل مغذي ومصلح للشعر التالف والمتقصف والضعيف ، يستخدم كعلاج لتقوية والشعر ومنع التكسر في المستقبل ، ويمتصه الشعر بسهولة ، ولا يترك أي اثار أو بقايا دهنية على الوسادة أثناء النوم ، يضفي على الشعر مظهرا صحيا ولامعا ، خالي من المواد الحافظة والكبريتات والاصباغ الاصطناعية والفثالات والتريكلوسان ، آمن للشعر المصبوغ .

8.

اروماثيرابي اسوسيتس Aromatherapy Associates

: ماسك للبشرة يستخدم قبل النوم يعالج خلايا الجلد الباهتة والجافة ، كما أنه يكافح علامات الشيخوخة ، يحتوي على مستلخص بذور الفراولة وعلى احماض دهنية غنية تعيد لبشرتك النعومة والرطوبة ، كما أنه يحتوي على زيوت تغذي البشرة ويحميها من الأضرار البيئية ، يحفز عمل الكولاجين في البشرة ويلطفها ويعيد بنائها ، يوفر لبشرتك ترطيبا دائما طيلة الليل .

9.

سارة تشابمان اوفرنايت بودي تريتمينت Sara Chapman Overnight Body Treament

: مصل معالج للبشرة الجافة ، يحتوي على فيتامين E و A و C ، وغني بالزيوت الطبيعية مثل زيت الارغان وزيت الكاميليا ، يعمل على ترطيب البشرة الجافة وشدها ، ويحمي البشرة من ظهور التجاعيد والشيخوخة المبكرة ليمنح بشرتك نضارة وشبابا طيولة اليوم .

10.

سبيزيا ميد فور لايف Spiezia Made For Life

: كريم عضوي لليدين ، يحتوي على زيت الزيتون وشمع العسل وزهر البرتقال وزيت الجوجوبا ، ليمنح اليدين الجافة نعومة فائقة وترطيبا عاليا وكثيفا ، ويحافظ على رطوبتها وحمايتها من الجفاف جراء تعرضها للعوامل البيئية لتبقى ناعمة ونضرة طيلة اليوم . ضعي كمية بحجم حبة البازلاء على يديك لتنعمي بالرطوبة لفترة طويلة .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :







افضل مستحضرات التجميل الطبية









افضل المستحضرات التجميلية للمرأة الرياضية









افضل منتجات للحماية في فصل الصيف