افضل انمي لعام 2014

الانمي ، رسوم كرتونية يابانية مشهورة ، كانت تعرض كقصص مقروءة في المجلات وأصبحت الان تعرض على ألعاب الفيديو والسي دي وانتشرت بكثرة في مواقع الانترنت ، واصبح لهذه الرسوم الكرتونية جماهير عريضة من متابعيها من مختلف الفئات العمرية ولا سيما المراهقين ، ولعشاق الانميات ، اخترنا قائمة متنوعة من أفضل وأحدث الانميات التي عرضت في شهر يوليو 2014 .


افضل انمي لعام 2014 :-

1.

اكامي غا كيل Akame Ga Kill

: انمي من نوع مانغا الاكشن والمغامرات ، عرضت لأول مرة في يوليو 2014 في مجلة سكوير انكس ، من تأليف تاكاهيرو ومن رسومات تتسويا تاشيرو ، تدور أحداث الانمي حول شاب يدعى تاتسومي يعيش في القرية ويسافر إلى العاصمة ليعمل ويجمع المال ، إلا أنه يكتشف الكثير من الفساد ، وينضم إلى جماعة تدعى نايت ريد تطلب منه مساعدتها في قتال الامبراطولية والقضاء على الفساد .

2.

الدنواه زيرو Aldnoah Zero :

سلسلة ميكا انمي فضائية وخيالية، من تأليف اولمبوس نايتس ، تم عرضها لأول مرة في يوليو 2014 ، تدور أحداث الانمي حو اكتشاف بوابة هايبر على سطح القمر في عام 1972 ، واستوطن الكثير من الناس في المريخ وأسسوا أمبراطورية لمحاربة الســكان فـــي الأرض .

3.

او هارو رايد Ao Haru Ride

: انمي مانغا من تأليف ورسم ساكيساكا ، وإخراج يوشيمارا ، عرض لأول مرة في يوليو 2014 ، تدور أحداث الانمي عن فتاة تدعى يوشيكا فوتابا ، تنتقل إلى مدرسة ثانية جديدة ، وتحاول إخفاء شخصيتها الطيبة لأنها كانت منبوذة من صديقاتها في المرحلة الاعدادية السابقة ، وتلتقي بصديق لها كانت تحبه يدعى موبوشي ولكنها ستعامله بطريقة مختلفة عما سبق .

4.

باكوماتسو روك Bakumatsu Rock

: انمي مانغا ، من تأليف شيشو اويدا ، عرض لأول مرة في يوليو 2014 ، تدور أحداث في عصر الباكوماتسو وفي نظام شوغونية توكوغاوا ، حيث يستخدم الشوغون أغاني لأشهر المغنيين في البلاد للسيطرة على الدماغ وبالتالي يحكمون البلاد ، إلا أنه تأتي مجموعة من مغنيين الروك يقومون بعمل ثورة ضدهم لينعموا بالحرية والعدالة ضد الشوغون .

5.

باراكامون Barakamon

: انمي مانغا كوميدي ، عرض لأول مرة في عام 2014 ، من تأليف وتصوير ساتسوكي يوشينو ، تدور أحداث الانمي حول شاب وسيم يدعى هاندا سييشو ينفى إلى جزيرة عقابا لمشاجرة دارت بينه وبين خطاط مشهور حيث قام بلكمه ، ويضطر إلى أن يتأقلم مع حياته الجديدة في الجزيرة ومع عادات الأشخاص الذين يعيشون فيها والإزعاجات التي يتعرض لها من قبلهم التي تتسم بروح الفكاهة والكوميديا .

6.

سيلور مون كريستال Sailor Moon Crystal

: انمي مانغا رومانسي ، من تأليف ورسومات ناوكو تاكيوتشي ، عرض لأول مرة في يوليو 2014 ، تدور أحداث الانمي حول فتاة تدعى اوساغي تسوكينو في المرحلة المتوسطة ، فتاة بسيطة وساذجة ولكنها نشيطة ، وتقابل قطة قطة سوداء تحولها إلى حارسة جميلة تحرس الحب والعدالة .

7.

دراماتيكال موردر Dramatical Murder

: انمي اكشن وخيال علمي من تأليف نيترو و تشيرال ، عرض لأول مرة في يوليو 2014 ، تدور أحداثه حول فتى يدعى اوبا يعيش مع جدته في جزيرة ميدوريجيما ويعمل في محل خردة ، لديه أصدقاء كثر يلعبون على أجهزة الحاسوب الذكية لعبة افتراضية قتالية تسمى ريمي ، إلا أن اوبا لا يهوى الاشتراك في هذه اللعبة ولكنه اضطر إلى ذلك بعد اختفاء أحد أصدقائه ليحمي نفسه في الجزيرة .

8.

لوكودول Locodol

: انمي مانغا كوميدي ، من تأليف كوتارو كوسوغي وإخراج مونينوري ناوا ، عرض لأول مرة في يوليو 2014 ، تدور أحداثها حول فتاة تدعى ناناكو وصديقتها يوكاري في المرحلة الثانوية ، تصبح من مشاهير لودول بناء على طلب عمها وتقوم بعمل حفلات للمشاهير .

9.

جيكان شوجو نوزاكي كن Gekkan Shoujo Nozaki Kun

: انمي مانغا رومانسي وكوميدي ، من تأليف ازومي تسوباكي ، عرض لأول مرة في يوليو 2014 ، تدور أحداث الانمي حول فتاة تدعى ساكورا تحب زميلها الذي يعمل كمانجاكا ويدعى نوازكي ، ولكنها لا تعترف بحبها له لأنه يعتقد بأنها إحدى معجباته وتدور الأحداث في قالب كوميدي رومانسي .

10.

جلاسليب Glasslip

: انمي من إخراج جونجي نيشيمورا وتأليف ريكا ساتو ، عرض لأول مرة في يوليو 2014 ، تدور أحداثه حول ستة أصدقاء في الثانوية يتقابلون في عطلة الصيف ، وواحدة من الأصدقاء تدعى توكو فوكامو تسعى لأن تحقق حلمها بأن تحترف مهنة صنع الزجاج .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :







افضل انمي رياضي









افضل مسلسل كرتوني اكشن للاولاد









افضل مسلسل كرتوني للبنات