جزيرة كابري

فوري20 نوفمبر 2023
جزيرة كابري

كابري هي جزيرة تقع في البحر التيراني قبالة شبه جزيرة Sorrentine ، على الجانب الجنوبي من خليج نابولي في منطقة كامبانيا الإيطالية . البلدة الرئيسية هي كابري والتي تقع في جزيرة تشترك معها في الاسم .

تتسم الجزيرة ببعض السمات الرئيسية ، ومنها ما يلي: مارينا بيككولا (الميناء الصغير) ، وبلفيدير من تراجارا (نزهة بانورامية تصطف من الفيلات) ، بلدة كابري ، والكهف الأزرق (جروتا أزورا) ، وعلى أنقاض الإمبراطورية الرومانية للفيلات .

كابري هي جزء من منطقة كامبانيا بمقاطعة نابولي . بلدة كابري هي من مراكز تجمع السكان في الجزيرة . وهناك اثنين من مواني الجزيرة ، مارينا بيككولا ومارينا غراندي (الميناء الرئيسي للجزيرة) . يقع منفصل من اناكابري العالية على التلال إلى الغرب .

كابري هي جزيرة البحر الأبيض المتوسط من أصل جيري التي تتميز بالمثقفين والفنانين والكتاب الذين تأسرهم بجمالها السحري . وبها مزيج من التاريخ ، والطبيعة ، والثقافة والأحداث التي تمزج معا يوميا وتجلب أسطورة كابري في الحياة .


المعالم الرئيسية


فيلا سان ميشيل

جروتا أزورا ، والكهف الأزرق

فيلا Jovis

لا بيازيتا

أركو ناتورالي

شيرتوزا دي سان جياكومو (متحف كارل ويلهلم ديفنباخ)

Faraglioni

مونتي سولارو

منارة بونتا كارينا

مارينا غراندي

حديقة كابري


Capri, Campania, Italy. View from Monte Solaro, with the town of Capri in the foreground, and the Sorrento Peninsula on the horizon


الأحداث السنوية


مهرجان الفن كابري (كل ابريل منذ عام 2006)

مهرجان سان كوستانزو (كابري شفيع) – 14 مايو

عيد سانت أنطونيو (اناكابري شفيع) – 13 يونيو

مهرجان التانغو كابري (كل يونيو منذ عام 2007)

المهرجان الدولي للفنون الشعبية (كابري) – أغسطس

عيد الصياد اناكابري (Settembrata Anacaprese) – سبتمبر

مهرجان السينمائي الدولي كابري (كل أواخر ديسمبر / منذ اوائل يناير كانون الثاني 1995)

كابري هوليود

احتفالية فيلا سان ميشيل

بريمو سان ميشيل

بريمو Faraglioni


Arco Naturale


السياحة


كابري هي مقصد سياحي لكل من الإيطاليين والأجانب . في 1950 أصبحت كابري مقصدا سياحياً . في الصيف ، يقبل الزوار على الجزيرة بشكل كبير ، خصوصا من قبل المتنزهون من نابولي وسورينتو . ويقبل الزوار على مركز كابري في الساحة .

كابري هي موطن لأدغال المتوسط ، شجري الفربيون ، والبلوط الأخضر الخشب . ويشمل السكان الأصليين في جزيرة السمان ، الحناء ، صقور الشاهين ، ودجاج الأرض ، البلاكبيرد ، السحالي ، الذهبية الحمراء ، وثعابين البحر ، sargos ، الهامور ، البوري ، والسحلية الزرقاء في Faraglioni . كابري لديها الكنائس والمتاحف والنصب التذكارية . وتشتهر كابري بالكهف الأزرق ، وخاصة مع احتوائها على عوامل الجذب الأكثر زيارة في كابري التي ترجع إلى القرن ال 19 من قبل السياح الأجانب وأصبحت ظاهرة منذ ذلك الحين .



يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :






اكبر جزيرة في البحر المتوسط







جزيرة لوزون







جزيرة واهيكي