افضل سيارة عائلية لعام 2015

عزيزي القارئ ، إذا كنت ترغب بالخروج إلى رحلة مع عائلتك وأردت أن تنعم بالرفاهية والراحة أنت وعائلتك بالطريق ، فإليك هذه القائمة التي تحتوي على أحدث وأفضل السيارات العائلية التي تتميز بخاصيات تكنولوجية وآمنة وبميزات على أعلى مستوى من الرفاهية ، فهذه القائمة تضم السيارات العائلية لعام 2015 التي نزلت حديثا إلى الأسواق فسارع إلى اقتناء سيارتك المفضلة .


افضل سيارة عائلية لعام 2015 :-

1.

مرسيدس بنز سي كلاس استايت Mercedes Benz C Class Estate

: سيارة عائلية ألمانية الصنع ، تتسم بحجمها المناسب لاستيعاب عائلة بأكملها كما أنها تتمتع بتصميم رياضي وتكنولوجيا على أحدث طراز ، مزودة بقوة محرك 204 حصان ، وتكييف وزجاج كهربائي ، نظام فرامل ABS ، ونظام ملاحة GPS ، ووسادة هوائية وسنتر لوك ، وتعتبر أيضا من السيارات الاقتصادية حيث تستهلك 3.8 لتر من الديزل لكل 100 كم في الساعة . سعر السيارة في السعوندية : 181077 ريال سعودي .

2.

شيفروليه افيو Chevrolet Aveo

: سيارة عائلية ذات تصميم رياضي فخم ، تتمتع بسعة محرك 1498 سم مكعب ، و قوة 83 حصان ، ويوجد منها ناقل حركة اوتوماتيك بأربع سرعات تلقائية أو ناقل حركة مانيوال بخمس سرعات ، أقصى سرعة للدوران 130 نيوتن-متر ، وسعة خزان الوقود 45 لتر ، تتمتع بخاصية الحقن الالكتروني للوقود ، ومزودة بتكييف وباورستيرنج ، وزجاج كهربائي امامي وخلفي ، سنترال لوك وراديو مزود بمشغل للاسطوانات بالإضافة إلى أربع سماعات ومفتاح بالريموت كنترول ، كما أنها تتميز بخاصية الأمان العالية التي تناسب العائلات ، حيث أنها مزودة بقضبان فولاذية في الأبواب تمنع الصدمات الجانبية ، كما أنها مزودة بقفص حديد يحطي الصالون يعمل على توزيع الصدمات خارج السيارة . سعر السيارة في السعودية 50.000 ريال سعودي .

3.

جي ام سي اكاديا  GMC Acadia

: سيارة أمريكية الصنع ، عائلية رائعة تتمتع بالعديد من المزايا ، مزودة بمحرك V8 سعة 6.0 لتر ، وبقوة حصان 360 حيث يصل عدد اللفات إلى 5400 لفة في الدقيقة ، وتبلغ أقصى سرعة للدوران 380 نيوتن / قدم ، بعدد لفات 4200 لفة في الدقيقة ، كما أنها مزودة بتقنية الحقن الالكتروني للوقود ، وسعة خزان الوفود يبلغ 36.0 جالون ، ولمزيد من الرفاهية فهي مزودة براديو ومسجل ام بي ثري ، ومشغل سي دي ومدخل يو اس بي ، وجهاز الملاحة GPS ومرايا كهربائية . سعر السيارة في السعودية 138.000 ريال سعودي .

4.

تويوتا افانزا Toyota Avanza

: تعتبر من أفضل السيارات العائلية حيث أنها توفر مساحة كبيرة تتسع للعائلة كلها ، السيارة مزودة بمحرك أربعة سلندر سعة 1.5 لتر ، وقوة حصان 136 ، ناقل للحركة اوتوماتيكي 4 سرعات ، وأقصى عزم للدوران 13.9 كلج / متر  ، ومزودة بتقنية الحقن الالكتروني للوقود ، كما أنها مزودة بمكابح تمنع الانزلاق بتوزيع قوي الكترونيا ، كما أنها مزودة بخاصية تثبيت السراعة ومراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات ، وتتمتع بخاصية التحكم في الجر ، تحتوي السيارة على عدة وسائل هوائية امامية وجانبية لحماية الركاب والسائق ، تحتوي على خمسة مقاعد من المخمل الفاخر واحدة أمامية وأربعة خلفية ، ويمكن طي المقاعد الخلفية والوسطية . تتراوح اسعار السيارة في السعودية 54.000 ريال سعودي .

5.

كيا كارنيفال KIA Carnival

: من أجمل السيارات العائلية على الاطلاق ن فهي تتميز باتساعها تحتوي على سبعة مقاعد مريحة وبعضها قابل للطي ، ولها عدة مميزات ترفيهية وتكنولوجية مثل تطبيق خرائط جوجل ، كما أنها توفر خاصية التعرف على الأماكن المزدحمة ، السيارة مزودة بمحرك V6 6 سلندر بسعة 3.3 لتر وقوة حصان 270 ، كما أنها مزودة بتقنية الحقن الالكتروني للوقود  ، وتحتوي على عدة ميزات للأمان مثل تقنية ROM للتخفيف من أضرار انقلاب السيارة ، وخاصية التنبيه في النقطة العمياء ، وتحتوي أيضا على مكابح تمنع الانزلاق مع القدرة على التوزيع القوي للمكابح الكترونيا ، كما أنها مزودة بخاصية تثبيت السرعة . سعر السيارة في السعودية حوالي 86.900 ريال سعودي .

6.

كاديلاك اسكاليد Cadillac Escalade

: سيارة عائلية في غاية الروعة ، تحتوي على مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتبريد ، مريحة لأقصى درجة ، تحتوي على العديد من الميزات والرفاهية التي تجعل منها أفضل سيارة عائلية لهذا الموسم ، فهي تحتويعلى شاشة معلومات ملونة تنعكس على الزجاج الأمامي حيث تعرض الشاشة معلومات سرعة السيارة وسرعة دوران المحرك ومعلومات الملاحة ، كما أنها مزودة بنظام شاشة حدسية تحتوي على شاشة تابلت تعمل اللمس وجهاز مزامنة وخاصية قدرة التعرف على الصوت ، وتحتوي على نظام الملاحة بتحديثات الية للخرائط من خلال شاشة CUE التي تعمل باللمس ، كما أنها توفر عند المقاعد الخلفية شاشتان طراز ESV ونظام تشغيل Blu-ray ، ونظام تشغيل ام بي ثري ومجموعتان من السماعات اللاسلكية ، كما أنها تحتوي على 16 مكبر صوت ، السيارة مزودة بمحرك VB سعة 6.2 لتر وقوة حصان 420 ، أقصى عزم للدوران 460 باوند/قدم ، تعمل بنظام الدفع الرباعي ، وناقل حركة بست سرعات اوتوماتيكي ، كما أنها مزودة بميزات للأمان على أعلى جودة ، فهي تحتوي على سبع وسائد هوائية ومنها وسادة أمامية وسطية تخفف من خطر الإصابة والصدمات ، وتحتوي على مجموعة كاملة من التنبيه لسائق مثل نظام التنبيه من الاصطام الامامي وكاميرا للرؤية الخلفية ونظام ماسحات متحسس اوتوماتيكي للمطر ، ومصابيح أمامية ، ونظام تنبيه للسيارة العابرة من الخف ونظام تنبيه عند مغادرة المسار . سعر السيارة في السعودية : 319.000 ريال سعودي .

7.

فورد اكسبلورر Ford Explorer

: من أحدث سيارات فورد اكسبلورر لهذا الموسم ، تحتوي على 8 مقاعد قابلة للتدفئة والتبريد وبكاميرا للرؤية الخلفية ، كما أنها تحتوي على تقنية المفتاح الذكي وعجلة القيادة متعددة الاستخدامات ، تتوفر السيارة بمحركان ، محرك 3.5 لتر بعدد ست سلندر وقوة حصان 290 واقصى عزم للدوران 255 رطل/قدم ، وناقل حركة ست سرعات اوتوماتيكي ، ومحرك آخر سعة 2.0 لتر بأربعة سلندر وقوة حصان 240 وأقصى سرعة للدوران 270 رطل/قدم ، وناقل حركة ست سرعات اوتوماتيكي ، تتوفر السيارة بثلاث فئات ، فئة فورد اكسبلورر ستاندر 2015 ، سعرها 112 ألف ريال سعودي ، وفورد اكسبلورر اكس ال تي بسعر 127 ألف ريال سعودي ، وفورد اكسبلورر ليمتد بسعر 146 الف ريال سعودي .

8.

هيونداي سنتافي Hyundai Santa Fe

: سيارة رياضية وعائلية ، متوفرة بقوة الدفع الرباعي وبقوة الدفع الثنائي ، تتسع لسبعة مقاعد تتميز بكبر حجمها ووسعها ، وتتوفر بخيارين للمحركات، الأول بقوة حصان 264 وسعة 2.0 ، أقصى عزم للدوران 269 رطل / قدم ن ومزودة بتقنية الحقن الالكتروني للوقود ، وناقل حركة اوتوماتيكي بست سرعات ، أما المحرك الثاني فهو بنفس المواصفات إلا أنه بقوة حصان 190 وسعة 2.4 . سعر السيارة في السعودية 130.000 ألف ريال سعودي .

9.

لينكولن نافيجيتور Lincoln Navigator

: سيارة عائلية تعمل بنظام الدفع الرباعي ، مصممة بأعلى تكنولوجيا ، تحتوي على مصابيح LED نهارية ، وأضواء HID وإطارات ألومنيوم 20 انش ، وتحتوي على مقاعد مكسوة بالجلد والخشب من أعلى جودة ، ومزودة بنظام MyLincoln وهو نظام معلومات يعمل باللمس لمزيدا من الرفاهية والترفيه ، السيارة مزودة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر وقوة حصان 380 ، وأقصى عزم للدوران 623 نيوتن / متر ، كما أنها مزودة ناقل حركة اوتوماتيكي من ست سرعات . سعر السيارة في السعودية 234.310 ريال سعودي .

10.

لكزس ان اكس Lexus NX

: سيارة عائلية تعمل بنظام الدفع الرباعي ، تتميز بتصميمها الجميل ، تتمتع بقوة محرك 175 حصان ، أربعة سلندر وسعة 20. لتر ، أقصى عزم للدوران 185 نيوتن / متر ، ومزودة بتقنية الحقن الالكتروني للوقود ، سرعتها القصوى 124 حصان ، ومزودة ببعض ميزات السلامة مثل خاصية مراقبة ضبط الهواء داخل الإطارات ، وخاصية الثبات الالكتروني ، وخاصية التحكم في الجر ، وخاصية تثبيت السرعة ، ومكابح مانعة للانزلاق ، وتوزيع قوي للمكابح الكتروني ، كما أنها تحتوي على عددا من الوسائد الهوائية الامامية والجانبية لحماية الركاب والسائق ، كما أنها متوفرة بعجلة قيادة متعددة الأغراض ، أما الميزات الترفيهية فهي تحتوي على راديو ومسجل MP3 ومشغل اسطوانات ، ومدخل يو اس بي ، وشاشة عرض معلوماتية بالإضافة غلى أنوار أمامية بكثافة عالية ومصابيح للضباب امامية ، وفتحة سقف كهربائية ، كما أنها مزودة رز لتشغيل السيارة ، وتقنية الدخول الذكي . سعر السيارة في السعودية 127.000 ريال سعودي .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






افضل سيارات 2014







اغلى السيارات في العالم







افضل محرك سيارة