افضل بلسم للشعر المصبوغ

دائما ما يحتاج الشعر المصبوغ عناية ورعاية خاصة ، لأنه يتعرض إلى مواد كيميائية تدخل في تركيبات صبغة الشعر فتضعفه وتؤذيه وتجعله تالفا وجافا ومتقصفا باهت المظهر وغير لامع وغير صحي ، ولهذا ، فقد ابتكر خبراء العناية بالشعر أنواع من الشامبو والبلسم تحمي الشعر من الاثار الضارة للصبغة وتعزز من بقاء لون الشعر المصبوغ لمدة أطول ، وفي مقال سابق قد وضعنا قائمة من أفضل انواع الشعر المصبوغ ، ولتكتمل مجموعتك من العناية بشعرك المصبوغ ، نقدم لك سيدتي اليوم هذا المقال الذي يحتوي على قائمة من أفضل أنواع البلسم الخاص بالشعر المصبوغ .


افضل بلسم للشعر المصبوغ :-

1.

ادفانسد هير كير كلر فيبرانسي Advanced Haircare Color Vibrancy

: بلسم مغذي للشعر ، ومرطب يساعد على تنعيم الشعر ، كما أنه يمنح الشعر حيوية وصحة ولمعانا ، تم اختباره من قبل خبراء العناية بالشعر ، وثبت بأنه يساعد على بقاء الشعر بلون حيوي لمدة ثمان أسابيع .

2.

بلسم بانتين للشعر المصبوغ Pantene

: يحتوي على مادة البروفيتامين التي تمنح الشعر تغذية مكثفة من خلال إضافة طبقة على الشغر تحميه من ضرر الصبغات ، وتحميه من ضرر التمشيط والتسريح .

3.

بلسم دوف مصلح الشعر المصبوغ Dove

: يحتوي على مصل الميكروموستر الذي يغذي الشعر ويحافظ على لونه ، ويحتوي على الفايبر اكتيف الذي يعمل على إصلاح الشعر وبنائه من جديد وهذه التركيبة الفريدة من شأنها أن تجعل شعرك يتمتع بلون حيوي ولامع دون أن يرهق الشعر .

4.

تريسمي كلر رفيتاليز Tresmme Color Revitalize

: بلسم مركب بالتكنولوجيا المتقدمة لشعر حيوي وصحي ، يحافظ على لون الشعر وبقائه حيويا لمدة ثمان أسابيع ، يحتوي على الشاي الاخضر والروزماري وعباد الشمس ليمنح الشعر تلطيفا فائقا ويجدد رطوبته وحيويته ليحافظ عليه صحيا ويمنحك لون حيوي طويل الامد .

5.

بلسم ويلا برو سيريز Wella Pro Series Conditioner

: صنع خصيصا من قبل خبراء العناية بالشعر لويلا حيث أنه يعمل على ترطيب الشعر وحمايته من التلف ويمنح الشعر لمعانا وتألقا ، يحتوي على مركبات غنية لتنعيم الشعر وبقائه حيويا وصحيا .

6.

غارنييه فروكتيس كلر شيلد Garnier Fructis Color Shield

: بلسم من ماركة غارنييه للعناية بالشعر ، يحمي الشعر ضد الغسل المتكرر ، كما أنه يمنع جفاف الشعر الناتج عن الصبغات ، ويمنحك شعرا نابض بالحياة لفترة تدوم أطول حتى ثمانية أسابيع ، ويعزز حيوية الشعر وتأقله ، كما أنه يحتوي على زيت الكاميليا ومضادات للاكسدة للحماية الكاملة ضد

تساقط الشعر

ليعيد قوته ولمعانه لفترة طويلة .

7.

بلسم جليس لاصلاح الشعر Gliss Hair Repair Conditioner

: بلسم للعناية الفائقة بالشعر المصبوغ ، يعمل على إصلاح الشعر التالف من الصبغات ، ويحمي الشعر ويحافظ على كثافة لونه إلى عشر أسابيع ، كما أنه يمنع تشابك الشعر ، ويعمل على ترطيبه ولمعانه ليجعله شعرا صحيا ولامعا مع الحفاظ على لون حيوي .

8.

هيربل اسنسيز كلر مي هابي Herbel Essences Color Me Happy

: بلسم من هيربل اسنسيز يعالج الشعر التالف من الصبغات ، ويحمي الشعر من الجفاف والتبليد ، يبقي شعرك صحي المظهر ولامع ومليئ بالحيوية والرطوبة كما أنه يمنح الشعر لونا حيويا يستمر لفترة طويلة .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-






افضل شامبو للشعر المصبوغ







افضل الطرق للعناية بالشعر المصبوغ







افضل انواع الشامبو