افضل ماكينات صنع الارز لعام 2015

فوري20 نوفمبر 2023
افضل ماكينات صنع الارز لعام 2015

خلقت التكنولوجيا لتسخر في خدمة الإنسان وراحته ، فتقدمت بسرعة كبيرة في الاونة الأخيرة إلى أن وصلت إلى حياتنا اليومية ، فقد ظهرت العديد من الأجهزة والمعدات التي تساعدنا في إنجاز أعمالنا بسرعة وبسهولة وبدقة أيضا ، ومن هذه المعدات ، الأجهزة والماكينات الخاصة بطهي الطعام ، وفي مقالنا لليوم نستعرض سويا قائمة من أفضل وأحدث ماكينات صنع الأرز بطريقة صحية وسهلة وسريعة .


افضل ماكينات صنع الارز لعام 2015 :-

1.

باناسونيك SR-DE103 Panasonic SR-DE103

: تتميز هذه الماكينة بأنها مزودة بالتكنولوجيا المتقدمة المنطق الضبابي Fuzzy Logic ، كما أنها تعمل على آلية الإعداد المسبق للطهي قبل 24 ساعة ، وتحفظ الأرز ساخنا بعد الانتهاء من طبخه ، ومزودة ب8 برامج لوحة تحكم حيث تسمح بطهي الأرز البيض والأرز البني والعصيدة والكعك ، على الطبخ البطيء أو على البخار .

2.

هاميلتون بيتش رايس كوكر Hamilton Beach Rice Cooker

: ماكينة فاخرة تصنع من 4-20 كوب من الأرز ، بضغطة واحد تطهو الأرز بالبخار أو بالطهي العادي ، وتوزع الحرارة بالتساوي في القدر حتى تنضج جميع حبات الأرز ، مصنوعة من الاستنالس الستيل المقاوم للصدأ .

3.

زوجيروشي NP-HBC10 Zojirushi NP-HBC10

: تصنع حوالي خمس أكواب من الأرز النيئ ، تعمل بتكنولوجيا الميكرو كمبيوتر ، مزودة بلوحة تحكم ال سي دي ، ومؤقت ، ولديها عدة وظائف من الطهي ، وتعمل على توزيع الحرارة والتدفئة بالتساوي لتعطي أفضل النتائج في الطهي ، مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ .

4.

اوستر 3071 سمارت ديجيتال Oster 3071 Smart Digital

: ماكينة رقمية ، تصنح حوالي 20 كوب من الأرز ، تعمل بضبط الحرارة التلقائي ، ومتوفرة بخمسة وظائف للطبخ ، فهي تصنع الأرز البيض والأرز البني والأرز بالبخار ، حبوب الافطار ، والشوربة ، وتبقي الطعام دافئا لفترة طويلة من الوقت ، تحتوي على وعاء غير لاصق وقابل للازالة لسهولة غسله ، كما أنها تحتوي على وعاء داخلي للطبخ بالبخار ، مصنوعة من الاستنالس ستيل المقاوم للصدأ .

5.

بريستو 05813 Presto 05813

: تصنع من 4-16 كوب من الأرز ، وتحفظه ساخنا لعدة ساعات ، سهلة الاستخدام ، الغطاء يفتح تلقائيا عند الانتهاء من الطبخ لتنفيس البخار الزائد ، مزودة بوعاء غير لاصق وقابل للازالة لسهولة تنظيفه ، ومزودة بسلة تبخير لطهي الأرز والخضار على البخار ي نفس الوقت ، مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ .

6.

كيسنرت CRC-400 Cuisinart CRC-400

: تتسع لحوالي اربعة أكواب أو ثمانية من الأرز ، يمكنها صنع الأرز واللحوم والخضار بالبخار حيث انها تحتوي على سلة بتخير مخصصة لذلك ، مصنوعة من الستانلس الستيل المقاوم للصدأ ، عند الانتهاء من الطبخ تتحول تلقائيا لوظيفة التدفئة حتى يبقى الطعام ساخنا .

7.

اروما بروفيشينال Aroma Professional

: ماكينة رقمية تصنع من 4-12 كوب من الأرز المطبوخ ، سهلة الاستخدام يمكنك ضبط الوظيفة التي تريدينا وهي تعمل تلقائيا ، متوفرة بعدة وظائف حيث أنها تطهو الأرز الابيض والارز البني والشوفان والشوربة والكيك ، ويمكنها طهو الأرز بالبخار أو القليء أو على نار هادئة ، وتعمل في البداية على نار عالية وتلقائيا تتحول إلى خفيفة إلى تمام نضج الأرز ، الماكينة مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ .

8.

باناسونيك SR-KA22FA Panasonic SR-KA22FA

: تتسع ل2.2 كلغ من الأرز النيئ ، ومزودة بطاقة طهي 745 واط ، تحافظ على الحرارة لفترة قد تصل إلى خمس ساعات ، ومزودة بمقلاة غير لاصقة ، وسلة ابريق للطهي على البخار .

9.

بلاك اند ديكر رايس كوكر 12 كوب Black & Decker Rice cooker 12 cup

: تصنع حوالي 12 كوب من الأرز ، سهلة الاستخدام ، تحتوي على وعاء للطهي غير لاصق ، وتعمل على تبديل درجة الحرارة تلقائيا من العالي إلى الخفيف لتسوية مثالية للأرز ، تتوفر بوظيفتين وظيفة للطهي بالبخار ووظيفة لتدفئة الطعام ، سهلة التنظيف ويمكن وضعها في غسالة الصحون .

10.

اروما بوت ستايل رايس كوكر Aroma Pot Style Rice Cooker

: تصنع من 2-6 أكواب من الأرز المطبوخ ، وتحفظ الحرارة تلقائيا عند الانتهاء من الطبخ لمدة ساعات ، كما أنها متوفرة بخاصية طبخ الخضار واللحوم والأرز في وقت واحد ، تعمل على طهي الأرز وسلقه أو طبخه بالبخار .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






افضل ماكينة لفرم اللحوم







افضل ماكينة لعمل الزبادي







افضل ماكينة لتقطيع الخضراوات